lob‏‏wob‏‏‎ bobقصات الكاريه الثلاث‎ ‎الأكثر رواجاً لهذا الموسم
آخر تحديث GMT 23:50:13
المغرب اليوم -

Lob‏,‏Wob‏,‏‎ Bobقصات الكاريه الثلاث‎ ‎الأكثر رواجاً لهذا الموسم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - Lob‏,‏Wob‏,‏‎ Bobقصات الكاريه الثلاث‎ ‎الأكثر رواجاً لهذا الموسم

قصات الكاريه
لندن - المغرب اليوم

لا تهم صيحات الموضة الملابس والأحذية فقط! فـ قصات الشعر هي الأخرى تتغير ولا تتشابه مع تتابع المواسم. ولكن، على مر الزمن، كانت قصة الكاريه ولا زالت الرهان الآمن والسحري لكل النساء، فهي القصة الخالدة التي لا تخرج عن أسوار عالم الموضة. في يومنا هذا، عادت العديد من النسوة،بما فيهن نجمات عالميات، لتبني هذه القصة الرائعة بأشكالها الثلاثة: اللوب Lob البوب Bob والووب Wob. 

فماذا نعني بهذه الكلمات الثلاث؟ كيف تحصلين على هذه القصة؟ كيف تحافظين على رونقها لأطول مدة؟ وأي النجمات اختارت الكاريه؟ في هذا المقال، سنحاول الإجابة على كل هذه الأسئلة، لنقدم لك معلومات كافية تقنعك أنك لا يمكن أبداً أن تخطئي مع قصة الكاريه ان وقع اختيارك عليها. 
قصة الكاريه ووب Wob

تتماشى قصة الووب، أو ما يعرف بالكاريه المموج، مع جميع أشكال الوجوه. مع ذلك، يمكن تعديلها حسب شكل الوجه أو الجسم، نسيج الشعر ورغبات كل امرأة على حدا.

من المفضل أن يتم قص الشعر على شكل الكاريه ووب من قبل مصفف شعر محترف، بحيث يقوم بقص أطراف الشعر بخفة حتى يتحصل على كاريه بتموجات عصرية. 

بخصوص التموجات، إن لم يكن شعرك مموجاً بشكل طبيعي، يمكنك التحصل عليها باستعمال البابيليز، التي يفضل فيها أن تكون ذات قطر عريض بشكل يسمح بتجنب التموجات الضيقة، ثم قومي بتمرير فرشاة أو مشط على الشعر للحصول على المظهر المموج الطبيعي. 

بالمثل، تستطيعين الحصول على المظهر المموج عبر تسريح الشعر المبلل في شكل جديلة وقت النوم، وعند الاستيقاظ قومي بفك الجديلة لتحصلي تموجات طبيعية. كما يمكنك الاستعانة بموس التسريح، بحيث يتم تطبيقها على الشعر المبلل ثم اعملي على خلق التموجات باستعمال أصابعك.

اختارت العديد من النجمات الاعتماد على الكاريه ووب في إطلالاتهن. من هذه النجمات نذكر الممثلة الأميركية جينيفر لورانس، التي اختارت تبني كاريه ووب قصيرة مع فرقة وسطية ولون أشقر طبيعي. أما سيلينا غوميز، فقد اختارت أن تعتمد طولاً أكبر من زميلتها، بحيث يصل طول شعرها للكتفين، مع لون شعر بني وفرقة تميل للجانب. تايلور سويفت، من جانبها، اختارت كاريه الووب المموج مع فتيلة سميكة على الجانب تعطي انطباع التسريحات القديمة التيعادت حديثاً وبقوة لتواكب الموضة. 

قصة الكاريه لوب Lob

تعني كلمة "لوب" الونغبوب أو Long Bob، أي الكاريه الطويل، الذي يختلف عن البوب العادي في الطول. في الواقع، يصل طول اللوب للكتفين، وقد يتعداهما لأطول من ذلك، ليصل لمقدمة الصدر. تتماشى هذه القصة مع جميع أشكال الوجوه، حتى أنها تعزز من الوجوه الدائرية والمربعة. باختصار، تسمح هذه القصة بتخفيف ملامح الوجه وتهذيب شكله. مع ذلك، ينصح بتفادي اعتمادي الغرة إلى جانب الكاريه لوب في حال كان وجهك دائرياً، بحيث أنها تكرس من شكل وجهك بطريقة سيئة. 

من أجل الحصول على كاريه لوب أكثر عصرية، لا تترددي في قصه بشكل تدرجي. من السهل جداً العناية باللوب، بحيث كلما كان خفيفاً ومموجاً، كلما كان عصرياً أكثر. مع ذلك، يمكنك تسريح اللوب الخاص بك حسب رغباتك وميولاتك. مع فرقة على الجانب وتجعدات جميلة، يمنحك شعرك مظهر المرأة الكلاسيكية الساحرة. 

مؤخراً، ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بتسريحة اللوب، الذي تعتمده حالياً مع فرقة جانبية وفتائل مستقيمة. العديد من النجمات العالميات تبنين هن الأخريات هذه القصة المميزة، نذكر من بينهن: نايومي واتس وليا سيدو اللتان اختارتا لوب مدرج و عائم. 
قصة الكاريه بوب Bob

نعني بالبوب قصة الكاريه القصير أو القصير جداً، مثل الذي كانت تعتمده لويز بروكس على سبيل المثال. يتماشى البوب بشكل جيد مع الوجوه الرفيعة أكثر من الوجوه المستديرة. يمكنك أن تطلبي من مصفف الشعر تعديله حسب رغبتك: مستقيم، مدرج، مدبب أو عائم. بالنسبة للجريئات، يمكنك إرفاق البوب بغرة سميكة من أجل مظهر عصري رائع. 

تماماً كالكاريه الطويل، لا يحتاج الكاريه القصير للكثير من العناية، بحيث يمكنك تسريحه حسب الشكل الذي تريدين الحصول عليه. فالبوب المموج لا يحتاج إلا للقليل من الموس على الأطراف. من جهة أخرى، تستطيعين الاعتماد على البوب في شكله المستقيم في الليل كما في النهار، من أجل مظهر أنيق دائماً. 

أما البوب العائم، فيعتبر من بين القصات الأكثر رواجاً بين النساء، خاصة بعدما أحييته المغنية الأمريكية الجميلة ريهانا. نجمات أخريات ككيتي هولمز، كاميرون دياز، كيرا نايتلي وفيكتوريا بيكهام اخترن البوب كاريه كأقرب قصة لقلوبهن. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

lob‏‏wob‏‏‎ bobقصات الكاريه الثلاث‎ ‎الأكثر رواجاً لهذا الموسم lob‏‏wob‏‏‎ bobقصات الكاريه الثلاث‎ ‎الأكثر رواجاً لهذا الموسم



GMT 13:28 2022 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات لتطويل الشعر قبل النوم

GMT 09:01 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر كارا ديليفين في الخريف الأكثر جرأة

GMT 23:17 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر خريفية جريئة لـ" كارا ديليفين" في 2017

GMT 21:50 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

شبلي رومية يعلن عن موضة قصات شعر صيف 2017

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة

GMT 03:29 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

أصالة تبهر جمهورها خلال احتفالات العيد الوطني في البحرين

GMT 07:40 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

اللاعب مروان زمامة مطلوب من ثلاث فرق مغربية

GMT 06:44 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

اختيار هرار الأثيوبية رابع أقدس مدينة في الإسلام

GMT 04:44 2015 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

شركة ألعاب "إيرفكيس" الشهيرة تطلق ألعاب خاصة للفتيات

GMT 09:18 2015 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

هواوي Y6 تبيع 5 آلاف وحدة من الهاتف النقال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib