الصين تودع عصر النمو المتسارع لمبيعات السيارات الفاخرة

الصين تودع عصر النمو المتسارع لمبيعات السيارات الفاخرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الصين تودع عصر النمو المتسارع لمبيعات السيارات الفاخرة

تشانغتشون ـ شينخوا

جذبت السيارات الفاخرة التي تتجاوز قيمة كل منها مليون يوان صيني اهتماما واسعا من قبل المستهلكين الحاضرين لمعرض السيارات الدولي بمدينة تشانغتشون المقام في الفترة 12- 21 يوليو الجاري، غير أن حجم المبيعات شهد تراجعا نسبيا مقارنة بالسنوات الماضية. قال أحد موظفي المبيعات لشركة بورش في المعرض إنه في العام الماضي قد تم بيع أكثر من 30سيارة بورش, رغم أن كل سيارة من هذه السيارات تجاوز سعرها مليون يوان صيني. لكن في معرض هذا العام لم ينجح في بيع حتى ولو سيارة واحدة حتى يوم 19 يوليو. صرح ليو شينغ، مدير خدمة العملاء لشركة أستون مارتن، أن السيارات من طراز "واحد -77" لم تساهم في زيادة حجم المبيعات, إلا أنها حازت على إعجاب المستهلكين فقط. أشار سونغ يانغ، وكيل المبيعات لشركة بي إم دبليو الألمانية، إلى أن حجم المبيعات تقلص بشدة مقارنة بالسنة الماضية التي شهدت بيع أكثر من 60 سيارة في اليوم، لكن هذا الحجم انخفض إلى حوالي 20 سيارة في اليوم، مع أن عدد السيارات الفاخرة التي تتجاوز قيمة كل منها مليون يوان سيارتان فقط. وأعرب عدد كبير من موظفي المبيعات عن الانخفاض الشديد في مبيعات السيارات الفاخرة في العام الجاري، ولم يشهد حجم المبيعات تحسنا ملحوظا بعد خفض الأسعار. وترجع بعض الأسباب إلى أن اجراءات منح قروض شراء السيارات والموافقة عليها صارت أكثر صرامة, مما يجعل المستهلكين الذين يريدون شراء سيارات فاخرة يتركون الفكرة. شهدت سوق السيارات الفاخرة الصينية ازديادا بنسبة 4 بالمائة في الأشهر الأربعة من العام الجاري، بينما بلغت نسبة الزيادة لسوق سيارات الركاب 13 بالمائة. وفي عام 2012، تجاوزت نسبة نمو حجم مبيعات السيارات الفاخرة 20 بالمائة، وفقا للإحصاءات الصادرة عن الجمعية الصينية لصناعة السيارات. يرى دنغ وي ون، خبير "خطة الألف كفء "، أن الأسباب الرئيسية وراء ركود سوق السيارات الفاخرة تتمثل في اهتمام الهيئات الحزبية والحكومية بممارسة التقشف والابتعاد عن الاسراف والترف في المجتمع. في ظل تقلص سوق السيارات الفاخرة، قررت الشركات الثلاث أودي وبي إم دبليو ومرسيدس بنز التي تحتل أكثر من 70 بالمائة من السوق الصينية للسيارات الفاخرة, أن تمد أسواقها إلى المدن الأقل تقدما. ويركز وكلاء المبيعات الجديدة التي تخطط لها شركة أودي على تلك المدن، بالإضافة إلى أن مرسيدس بنز قد أعلنت خطتها لإضافة 75 وكيل مبيعات يغطي 45 بالمائة منهم المدن الأقل تقدما.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تودع عصر النمو المتسارع لمبيعات السيارات الفاخرة الصين تودع عصر النمو المتسارع لمبيعات السيارات الفاخرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تودع عصر النمو المتسارع لمبيعات السيارات الفاخرة الصين تودع عصر النمو المتسارع لمبيعات السيارات الفاخرة



أكّدت أنها تقتني أشيائها من فندي وغوتشي

هاديش تتألق في ثوب لـ "جيامباتيستا فالي هوت كوتور

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
دخلت الكومديانه تيفاني هاديش في خط الموضة لنشر العلامة التجارية الجديدة في العدد الثالث من مجلة دبليو, وعلى الرغم من أن نجمة "رحلة الفتيات" ذات 38 عامًا، أثبتت قدرتها على تصميم الأزياء الراقية مثل المحترفين، فقد اعترفت لوس أنجلوس بأنها لا تحمل حقيبة يد، قائلة "فلسفتي هي، أنه مهما كانت تكاليف الحقيبة، فمهمتها أن أتمكن من الحفاظ على ذلك مبلغ من المال داخلها وليس صرفة عليها". و نهضت تيفاني هاديش ببراعة، عندما تحولت إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى، ففي وقت لاحق ارتدت تصميمات رونالد فان دير كيمب وكانت تبدو كخادمة من العصور الوسطى. وبعدها ظهرت مرة أخرى ووصفت بأنها "ماري أنطوانيت الجاذبية"، عندما تألقت في ثوب من تصميم "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" مع طبقات ومستويات من التول الوردي وحزام وسط بسيط. تيفانى تعيد ارتداء نفس الفستان فى الأوسكار وتألقت  بزيها الأحمر الساحر، به في مسلسل "كارمايكل شو"

GMT 06:40 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

ملابس فصل الربيع في خمسة أنماط للشعور بالراحة
المغرب اليوم - ملابس فصل الربيع في خمسة أنماط  للشعور بالراحة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib