فيراري ترفع شعار التغيير من خلال طرازها الجديد ff 2013

"فيراري" ترفع شعار التغيير من خلال طرازها الجديد FF 2013

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

واشنطن ـ عادل سلامة

ظهر الإصدار الأول رباعي الدفع من فيراري، ولكنها ليست الميزة الوحيدة في السيارة الجديدة طراز 2013، إذ تتمتع بالكثير من المميزات، منها التصميم الخارجي المذهل لهذه السيارة التي تنتمي إلى الماركة العالمية الرائعة ذائعة الصيت. وجعل التصميم الجديد لفيراري FF  مفاجئًا للجميع، إذ الواجهة التي تحتوي على مصابيح إضاءة جميلة ومختلفة عما اعتاد عشاق السيارات على مشاهدتها في فيراري. كما زاد طول المقدمة أيضًا مع تراجع في طول المؤخرة، مما أضفى على شكل السيارة المزيد من الانسيابية غير المعهودة عن فيراري. بصفة عامة، تعتبر السيارة فيراري FF هي النسخة الأحدث من فيراري الجديدة كليةً، لما تتمتع به من مزايا، بدءًا من الدفع الرباعي، وحتى الصالون الفاخر بمقاعده الجلدية الفاخرة والمكونات الجمالية الأخرى التي يحتوي عليها الصالون. وتنطلق فيراري FF مدفوعة بقوة المحرك ذي السعة اللترية 6.3 لتر – 12 صمامًا، وهي القدرة التي تصل إلى 651 حصانًا مع وصول عدد لفات المحرك العملاق إلى 8000 لفة في الدقيقة والقدرة على التسارع من صفر إلى 60 ميلًا في 3.7 ثانية. ومن أهم ما يميز السيارة، أنها تحتوي على طنابير "الجزء الذي يصل الهيكل الخارجي للسيارة بالعجلات" مصنعة بتقنية المغنطيسورولوجية التي تجعل السيارة أكثر حساسية لطبيعة الطريق الذي تسير عليه مع توفير سرعة عالية للاستجابة لأوامر السائق. وعلى الرغم من وصول وزن السيارة إلى 3946 رطلًا، لكنها تتمتع بأداء رشيق، مثلها مثل سيارات رياضية كثيرة أخف وزنًا. وتتوافر في السيارة فرامل من سيراميك الكربون التي بإمكانها التصدي لجبروت هذه السيارة وإيقافها تمامًا بسرعة حتى عند الانطلاق بالسرعة القصوى التي تصل إلى 200 ميل في الساعة. ومن الداخل، توفر فيراري الراحة المتناهية من خلال المقاعد الفاخرة المكسوة بأجود أنواع الجلود والإمكانات المعلوماتية التي تجعل السائق متصلًا بالعالم من حوله طوال فترة القيادة، مثل وصلات البولوتوث وجهاز الملاحة المتصل بالقمر الصناعي. كما زادت المساحة المخصصة للمقاعد الأمامية والخلفية أيضًا، إلا أن المقاعد الخلفية ما زالت لا تتناسب إلا مع الأطفال أو الأشخاص من ذوي الأحجام الصغيرة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيراري ترفع شعار التغيير من خلال طرازها الجديد ff 2013 فيراري ترفع شعار التغيير من خلال طرازها الجديد ff 2013



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيراري ترفع شعار التغيير من خلال طرازها الجديد ff 2013 فيراري ترفع شعار التغيير من خلال طرازها الجديد ff 2013



اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

موناغان تتألق بفستان أسود مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib