أودي r8 2013 تتفوق على بورش تربو ومرسيدس
الخارجية الأميركية تعلن لدينا معلومات استخباراتية مؤكدة أن دمشق وموسكو تحاولان منع وتأخير دخول المفتشين الدوليين إلى دوما تجميد العضويات المستثناة بنادي الزمالك لحين العمومية تفاصيل وفاة عاملين مصريين في خزان صرف صحي بالسعودية تركي المالكي يعلن أن النظام الإيراني يغذي الإرهاب وخاصة من ناحية تهريب الصواريخ الباليستية لميليشيات الحوثي وتهديد سلامة الملاحة البحرية نصر الحريري يؤكد أن إعادة الإعمار في سورية لا يمكن أن تتم قبل الانتقال السياسي نصر الحريري يحذر من عملية عسكرية للنظام في الجنوب وأخرى في الشمال بحجة محاربة الإرهاب نصر الحريري يعلن أن عرقلة دخول المفتشين الدوليين إلى دوما يبدد الأدلة قصف عنيف على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب دمشق قصف مدفعي مستمر لقوات الجيش يستهدف مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي 10 غارات لطيران التحالف العربي ، على مواقع الحوثيين، في مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة شمال غربي اليمن .
أخر الأخبار

جذبت عشاق سيارات السرعة بتقنية " S-Tronic "

"أودي R8 2013" تتفوق على "بورش تربو" و"مرسيدس "

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

برلين ـ جورج كرم

  لم تتمكن سيارة من التفوق على "بورشيه تربو" أو "مرسيدس SLS AMG" في جميع تجارب القيادة، سوى السيارة أودي R8. ويبدو أن اسم أودي قد زاد تألقًا بعد ظهور تقنية نقل السرعات التي أدت إلى جذب اهتمام عشاق سيارات السرعة إلى الشركة الألمانية العريقة في صناعة السيارات، وهو النظام الذي استبدلته أودي في طرازها الجديد "R8 2013" بنظام جديد أحدث وأكثر سرعة هو "S-Tronic". ويبدو من الوهلة الأولى كأي نظام نقل سرعات أوتوماتيكي عادي، إلا أنه بمجرد تشغيل السيارة، تظهر جميع خصائصها الرياضية المميزة التي تتقدمها سرعة الانتقال من سرعة إلى سرعة أعلى، إذ لا تتجاوز مدة الانتقال 49 مللي ثانية. ومن الميزات التي يوفرها هذا النظام، تلك السلاسة في الانتقال بين السرعات، إذ لا تتعرض السيارة لأي ارتباك فور الانتقال. هذا بالنسبة إلى الانتقال من سرعة إلى سرعة أعلى، فماذا عن الانتقال من سرعة إلى سرعة أقل؟. وفي الأوضاع الطبيعية وفي معظم السيارات الرياضية  وسيارات السرعة، يتعرض السائق لصدمة تحدث ارتباكًا في حركة السيارة عند تخفيض السرعة التي يسير عليها، بينما في R8 لا يحدث ذلك على الإطلاق، إذ بالإمكان الانتقال من السرعة السابعة إلى السرعة الثانية من دون أن يحس راكب السيارة بأي ارتباك أو الاهتزاز. أما المحرك فقدرته 550 حصانًا، وسعته اللترية تصل إلى 5.2 لتر مع عدد لفات يصل إلى 8700 لفة في الدقيقة. وبفضل المكونات الخفيفة للسيارة التي تتضمن المكابح المصنوعة من ألياف السيراميك والمصدات المصنوعة من ألياف الكربون، ومكونات داخل المحرك مصنوعة أيضًا من الخامة نفسها، يقل وزن السيارة بواقع 110 أرطال مقارنة بطراز V10. وبينما يتضمن الطراز R8 كل ما سبق من مزايا، تتوافر عدة مميزات في الطراز R8 V10 بعدد مماثل من الخصائص التي يتقدمها المحرك بسعته اللترية 4.00 لتر المزود بتربو وثمان صمامات. وعلى الرغم من أنه أقل في السعة اللترية، لكنه يولد قدرة الطراز نفسه من R8. وإضافة إلى ذلك، يُعد التوفير في استهلاك الوقود من أهم مميزات الطراز "V10"، إذ تستهلك نصف كمية الوقود التي تستهلكها R8 في المسافة نفسها. وتتسارع السيارة من صفر إلى 62 ميلًا في 3.5 ثانية، وهو الرقم الذي يحطم أسطورة الطراز GT-R  من نيسان. إضافةً إلى كل ذلك، زُودت V10 بشاسيه قوي ونظام تعليق سرعة يميز السيارة ويضعها في مصاف سيارات السرعة من الماركات المرموقة.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي r8 2013 تتفوق على بورش تربو ومرسيدس أودي r8 2013 تتفوق على بورش تربو ومرسيدس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي r8 2013 تتفوق على بورش تربو ومرسيدس أودي r8 2013 تتفوق على بورش تربو ومرسيدس



أثناء تجولها في شوارع لوس أنجلوس

باريس جاكسون تجذب الأنظار بإطلالتها الرائعة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
خطفت باريس جاكسون،  ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، الأنظار لإطلالتها المستوحاه من الأسلوب البوهيمي، أثناء التجول في شوارع لوس أنجلوس، وذلك بعد أن ظهرت بإطلالة جذابة أثناء حضورها مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقي والفنون، في مدينة إنديو بولاية كاليفورنيا الأميركية، وحفلات الموضة التي لا نهاية لها خلال عطلة نهاية الأسبوع. وارتدت النجمة العالمية البالغة من العمر 20 عاما، بلوزة مقلمة أحادية اللون مربوطة في عقدة أنيقة من الأمام حول جذعها، وتكشف عن حمالة صدرها الشبكية البيضاء تحتها. وارتدت الممثلة الشهيرة، تنورة سوداء متدفقة مع تفاصيل زهرية ، مما سلط الضوء على منتحنيات جسدها، وأضافت زوجًا من الصنادل الحمراء العنابي ذات كعب. وحملت ابنة أسطورة الموسيقى الراحل، حقيبة ظهر بينما تركت شعرها الأشقر منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. وبتصميم مذهل، وضعت باريس وشاحًا حريريًا أنيقًا حول رأسها ، مكملاً مع مظهر ظلال العيون المستوحى من اللون الأرجواني مع لمسة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

"كونراد رانغالي" وجهتك المفضلة لقضاء أجمل الأوقات
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib