حوارات طفولية بعيدًا عن مبدأ الربح والخسارة في  little big shots بالعربي
آخر تحديث GMT 19:42:59
المغرب اليوم -

حوارات طفولية بعيدًا عن مبدأ الربح والخسارة في Little Big Shots بالعربي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حوارات طفولية بعيدًا عن مبدأ الربح والخسارة في  Little Big Shots بالعربي

Little Big Shots بالعربي
القاهرة / شيماء مكاوي

حصلت MBC على الحقوق الحصرية لإنتاج وعرض البرنامج العالمي الترفيهي الشهير Little Big Shots بصغيته العربية، حيث يتوجّه البرنامج إلى كافة أفراد العائلة، ويُعدّ واحدًا من أكثر البرامج العالمية عفويةً وطرافة وقدرةً على دخول القلوب بلا استئذان، وذلك بفضل نجومه الأطفال المتألّقين الذين يتبدّلون في كل حلقة، فضلًا عن طابعه المرِح الذي يمزج بين الجانبيْن الحواري والاستعراضي من جهةٍ، والأجواء الكوميدية اللطيفة والبعيدة عن حماسة التنافس وصخبه، من جهةٍ أخرى.

وفي هذا السياق، يلعب الأطفال المشاركون في كل حلقة دور النجومية المطلقة لمرّة واحدة، ضمن برنامج لا تعتمد هيكليته على مبدأ الربح والخسارة، أو المنافسة والتصفيات، أو التحديات من أي نوع، بل تعتمد بنية البرنامج على مجموعة من اللقاءات القصيرة والمنفصلة ضمن كل حلقة مع عدد من الأطفال المميّزين الذين يمتلكون مواهب وقدرات استثنائية، أبرزها خفة الدم والذكاء الحاد والشخصية القوية والثقة العالية بالنفس، مع سرعة البديهة، إلى جانب كاريزما وحضور نادريْن عادةً ما يميّزان كبار النجوم. إضافةً إلى ذلك، يتميّز بعض الأطفال المشاركين بمواهب إبداعية كالعزف والرقص والغناء والتمثيل.. إلخ، فيما يمتاز بعضهم الآخر بطاقات ذهنية خاصة، كالقدرة على إتمام عمليات حسابية بسرعة قياسية أو الاستذكار أو التحدث بعدة لغات.. إلى قدرات خلاّقة أخرى كتقليد الأصوات أو المهارات الجسدية، وغيرها من الصفات والطاقات التي تميّز كل واحدٍ فيهم.

وفي تفاصيل البرنامج، تتألّف المقابلة مع كل طفل من شقّين: الأول، عبارة عن محادثة قوامها العفوية والبساطة وخفة الظل، قبل الانتقال إلى أحاديث أكثر تخصصًا وفق موهبة كل طفل وعمره ومدى تجاوبه وقدرته على التواصل، حيث تبرز نجومية كل طفل وشخصيته، ما يفتح الباب على مواقف مضحكة وتعليقات طريفة ضمن تفاعلٍ من الجمهور في الاستوديو. أما الشقّ الثاني من المقابلة، فيقوم خلاله الطفل نفسه باستعراض موهبته أو قدرته المميّزة أيًا كانت، أمام جمهور الاستوديو وعلى المسرح المجهّز بأحدث الوسائل السمعية والبصرية والديكورات المناسبة لكل موهبة أو قدرة إبداعية.

 الجدير ذكره أن Little Big Shots هو البرنامج الترفيهي الأسبوعي الأكثر مشاهدةً في الولايات المتحدة عام 2016، حيث حقّقت الحلقة الأولى منه رقمًا قياسيًا في المشاهدة على مستوى العالم، خلال وبعد عرضها على شبكة NBC الأميركية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حوارات طفولية بعيدًا عن مبدأ الربح والخسارة في  little big shots بالعربي حوارات طفولية بعيدًا عن مبدأ الربح والخسارة في  little big shots بالعربي



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:42 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الأولمبياد أولى أزمات ريال مدريد مع مبابي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib