المغرب اليوم  - الأزمات تطارد البنوك الأوروبية

الأزمات تطارد البنوك الأوروبية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الأزمات تطارد البنوك الأوروبية

نيويورك ـ وكالات

تتوقع بنوك أوروبية مواجهة صعوبات مالية خلال العام 2013. وجاء في استطلاع "مؤشر البنوك الأوروبية لعام 2013"، الذي أجرته شركة إيرنست أند يونغ للاستشارات المالية، أن نحو ثلث البنوك الأوروبية ترى أن أزمة الديون في منطقة اليورو لم يتم تجاوزها بعد. كما أشار الاستطلاع الذي نشرت نتائجه اليوم إلى أن تلك البنوك تعد نفسها لانتكاسات جديدة خلال العام الجاري. ووفقا للاستطلاع، يعتزم نحو 40% من البنوك في ألمانيا شطب وظائف خلال الأشهر المقبلة. وقد شمل الاستطلاع 269 مصرفا رائدا في أوروبا، بينها 50 مصرفا في ألمانيا تمثل أكثر من 40% من السوق المصرفي هناك. وفي السياق، أفادت دراسة أن صناعة المال في بريطانيا تتجه لشطب 43 ألف وظيفة في غضون ستة أشهر، بحسب توقعات اتحاد الصناعة البريطاني، في وقت تشهد فيه الشركات انكماشا وتقوم بتخفيض النفقات. ووفقا لنتائج الدراسة التي نشرتها مؤسسة برايس ووتش هاوس كوبرز إل إل بي، فإن البنوك وشركات التأمين وإدارة الأصول ومؤسسات مالية أخرى ربما شطبت 25 ألف وظيفة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الماضي، وقد تشطب 18 ألف وظيفة في الربع الأول من هذا العام. من ناحية أخرى أفادت بيانات جمعتها وكالة أنباء بلومبيرغ الاقتصادية الأميركية بأن شطب الوظائف عالميا لدى المؤسسات المالية تجاوز 115 ألف وظيفة منذ عام 2012، في ظل مساعي التحكم في تكاليف التعويضات، والتراجع عن إقامة نشاطات تحتاج إلى رأسمال كبير. وقالت بلومبيرغ إن بنك مورغان ستانلي الاستثماري الأميركي يعتزم شطب نحو 1600 وظيفة خلال الأسابيع القادمة. وفي ديسمبر/كانون أول الماضي قالت مجموعة سيتي غروب المصرفية ومقرها نيويورك إنها ستشطب أكثر من 11 ألف وظيفة، وإنها ستنسحب من بعض الأسواق الصاعدة سعيا لخفض النفقات.    

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الأزمات تطارد البنوك الأوروبية  المغرب اليوم  - الأزمات تطارد البنوك الأوروبية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الأزمات تطارد البنوك الأوروبية  المغرب اليوم  - الأزمات تطارد البنوك الأوروبية



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 03:28 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أمل كلوني تدعو الدول إلى ضرورة محاكمة "داعش"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib