ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك لتمويل المشاريع في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 23:44:05
المغرب اليوم -

"ستاندرد تشارترد" يفوز بجائزة أفضل بنك لتمويل المشاريع في الشرق الأوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

واشنطن ـ وكالات

حاز "بنك ستاندرد تشارترد" مؤخراً على جائزة "أفضل بنك لتمويل المشاريع في الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع "جوائز يوروموني للتميز 2013". وتأتي الجائزة الجديدة لتؤكد مجدداً ريادة البنك في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط عبر توفير محفظة متكاملة من الحلول المبتكرة لتمويل المشاريع على نطاق واسع إقليمياً. وتفيد التقديرات بأن يشهد قطاع تمويل المشاريع في المنطقة نمواً بمعدل يقارب 15% ليصل إلى 40 مليار دولار أمريكي خلال العام الجاري. ويأتي تكريم "ستاندرد تشارترد" بجائزة "أفضل بنك لتمويل المشاريع في الشرق الأوسط 2013" تقديراً لما يتمتع به من قدرة عالية على الابتكار والتميز على مستوى أنماط المشاريع التي يتم تمويلها والأدوات المتنوعة المستخدمة في التمويل. واشتملت معايير الجائزة أيضاً على حجم وعدد الصفقات المنجزة خلال فترة زمنية محدّدة، فضلاً عن ابتكارات البنك التي شكلت إضافة هامة للسوق الإقليمية على صعيد القطاعات الصناعية وهيكليات التمويل والصفقات العابرة للحدود. وقال رافي سوري، رئيس تمويل المشاريع والصادرات في الهند وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "بنك ستاندرد تشارترد": "ستلعب الإستثمارات الإقليمية في مجموعة واسعة من المشاريع الحيوية، دوراً هاماً باعتبارها دعامة رئيسية لتعزيز النمو المستدام على مستوى الإقراض. وسيستحوذ قطاع الطاقة وتحلية المياه على حصة كبيرة من قروض تمويل المشاريع، في حين يتوقع أن يكون للقطاعات الرئيسية الأخرى، وفي مقدمتها النقل والبتروكيماويات والبنى التحتية والطاقة المتجددة، مساهمات قيّمة في هذا الاتجاه. ومن هنا، قمنا بتطوير أدوات مبتكرة لتمويل المشاريع من شأنها أن تتيح المجال أمامنا لتوفير دعم استباقي على نطاق أوسع للمشاريع الحيوية في منطقة الشرق الأوسط. ومما لا شك فيه بأنّ ما يتمتع به "ستاندرد تشارترد" من خبرة عالمية وحضور قوي ورؤى معمّقة وفهم شامل لمعطيات السوق المحلية يمنحنا ميزة تنافسية عالية لتوفير هيكليات تمويل قادرة على تقديم قيمة عالية لعملائنا في المنطقة. وتأتي جائزة "أفضل بنك لتمويل المشاريع في الشرق الأوسط" لتؤكد نجاح نهجنا الإقليمي طويل الأمد وإلتزامنا المطلق بدعم مسيرة تطوير وتنمية المشاريع الحيوية في مختلف أنحاء الشرق الأوسط." وتعتبر "جوائز يوروموني للتميز 2013" إحدى أبرز الجوائز الرائدة الموجّهة لتقدير التميز في الخدمات المالية العالمية. وتم منح "بنك ستاندرد تشارترد" جائزة "أفضل بنك لتمويل المشاريع في الشرق الأوسط 2013" تقديراً لقدرته العالية على توفير مجموعة من أفضل الحلول التي تلبي تطلعات وتوقعات العملاء من مختلف القطاعات الحيوية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك لتمويل المشاريع في الشرق الأوسط ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك لتمويل المشاريع في الشرق الأوسط



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib