المغرب اليوم  - أدنوك تعتزم طرح وقود أقل تلوثًا

"أدنوك" تعتزم طرح وقود أقل تلوثًا

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

لندن ـ وكالات

تعتزم شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» طرح وقود ديزل أقل تلويثاً للتصدير في العقود محددة المدة لعام 2013 متأخرة نحو عام عن الموعد الذي كان مستهدفا في بادئ الأمر. وستجعل الخطوة أدنوك أول منتج من الشرق الأوسط يصدر وقود ديزل بنسبة كبريت شديدة الانخفاض خارج المنطقة وفق عقود محددة المدة ومن المتوقع أن تذهب معظم الشحنات لأوروبا. وسيساعد ذلك أيضا الشرق الأوسط على أن يصبح منافسا قويا للهند أكبر مورد آسيوي لوقود الديزل إلى أوروبا حاليا. وتأتي خطة أدنوك لتقديم الوقود في شحنات منتظمة في وقت تواجه فيه أوروبا نقصا متزايدا في وقود الديزل ووقود الطائرات بفعل تراجع معدلات تشغيل المصافي. وقال تجار إن الشركة تعتزم طرح شحنات من وقود الديزل بنسبة كبريت تبلغ عشرة أجزاء في المليون لعملاء التصدير في عقود محددة المدة اعتبارا من العام المقبل. /> وتقدم الشركة الوقود الأقل تلويثا للصادرات في السوق الفورية منذ أواخر يونيو /حزيران. وكان لدى أدنوك عقود محددة الاجل لتصدير نحو 600 ألف طن سنويا من زيت الغاز الذي يحتوي على خمسة آلاف جزء في المليون من الكبريت حتى نهاية العام الماضي. وتوقفت أدنوك هذا العام عن تصدير زيت الغاز في عقود محددة المدة مع سعيها لتلبية مواصفات تطلبها أسواق جديدة خاصة في أوروبا لكنها واجهت بعض الصعوبات التي لم تحددها. ويتعين أن تلتزم صادرات الديزل إلى أوروبا بمعايير شديدة الصرامة من بينها خواص الوقود في الطقس البارد. ويستخدم الديزل لأغراض التدفئة في الشتاء.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أدنوك تعتزم طرح وقود أقل تلوثًا  المغرب اليوم  - أدنوك تعتزم طرح وقود أقل تلوثًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أدنوك تعتزم طرح وقود أقل تلوثًا  المغرب اليوم  - أدنوك تعتزم طرح وقود أقل تلوثًا



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib