المغرب اليوم  - الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد

الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد

نيودلهى ـ وكالات

قام أكثر من 100 ألف هندي بغناء النشيد الوطني معا في محاولة لكسر الرقم القياسي العالمي الذي تحتفظ به باكستان حاليا.وقد تجمع سكان مدينة كانبور في استاد بالمدينة لغناء النشيد الوطني يوم الأحد وبحضور ممثلين لموسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية.وقام أحد ممثلي الموسوعة بإثبات حجم هذا التجمع.وفي أكتوبر، حققت باكستان الرقم القياسي العالمي عندما قام 44 ألف و 200 شخص بغناء النشيد الوطني معا في مدينة لاهور.وقال راجيش مهرا، أحد ممثلي المنظمة لبي بي سي إن فريقا مكونا من 14 عضوا من منظمة غينيس للأرقام القياسية مجهزا بكاميرات الفيديو قام بتسجيل الحدث في استاد غرين بارك بمدينة كانبور الهندية.وقال مهرا "لقد كان تجمعا لأكثر من 100 ألف شخص، وسوف نقوم بإرسال تقريرنا إلى منظمة غينيس للأرقام القياسية العالمية في غضون أسبوع، وبعدها سوف تعلن المنظمة ذلك التقرير رسميا."وقال سوميت ماكيجا، وهو أحد منظمي هذا الحدث إن أكثر من 125 ألف شخص تجمعوا في النهاية لغناء النشيد الوطني معا، وقد وضع كل واحد منهم عصابة حول معصمه.وقامت مجموعة من المواطنين المحليين بتنظيم معارض في الطرق العامة، واجتماعات مفتوحة، كما قامت بزيارة عدد من المدارس والجامعات لتحفيز التلاميذ والطلاب على المشاركة في هذا الحدث.وقامت هذه المجموعة أيضا بالتواصل مع الناس من خلال شبكات التواصل الاجتماعي والهواتف المحمولة.وأضاف ماكيجا "لقد استهدفنا جمع 100 ألف شخص لكسر الرقم الباكستاني العالمي، ولكن عندما احتشد أكثر من 125 ألف شخص، اضطررنا لإنهاء الحدث مبكرا بعد الانتهاء من النشيد الوطني، وذلك تجنبا للتدافع."وقال راجيش شاندرا، وهو أحد المشاركين في الحدث "لقد كانت لحظة فخر بالنسبة لي للمشاركة، وتحقيق النصر على باكستان، وتسجيل رقم قياسي عالمي."وفي أكتوبر الماضي، كسرت باكستان الرقم القياسي السابق الذي كانت الهند قد حققته عندما اجتمع 15 ألف و243 شخص في مدينة اورانجاباد بولاية مهاراشترا لغناء النشيد الوطني الهندي معا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد  المغرب اليوم  - الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد  المغرب اليوم  - الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في حفلة "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر
 المغرب اليوم  - منتزه

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 المغرب اليوم  -

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 01:13 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

نصائح مهمة من مي الجداوي لديكور منازل المصيف

GMT 05:22 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib