المغرب اليوم  - المنظمة العربية لحقوق الإنسان تُندد بمنع اليونسكو من زيارة القدس

يُشكل خرقًا للمعايير الدولية المتعلقة بحماية التراث الثقافي

المنظمة العربية لحقوق الإنسان تُندد بمنع "اليونسكو" من زيارة القدس

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - المنظمة العربية لحقوق الإنسان تُندد بمنع

مدينة القدس
لندن  ـ عبدالرحيم الجرار

لندن  ـ عبدالرحيم الجرار نددت المنظمة العربية لحقوق الإنسان، التى تتخذ من بريطانيا مقرا لها بقيام سلطات الإحتلال الإسرائيلي منع لجنة منظمة الأمم المتحدة للتربية العلوم والثقافة «اليونسكو»، من زيارة مدينة القدس العربية المحتلة لتفقد آثار جرائم الاحتلال الإسرائيلي التي تطال مختلف مواقع التراث الثقافي العربية، بما في ذلك مواقع التراث الإسلامية والمسيحية.
وأضافت المنظمة، في بيان وزعته في لندن الليلة الماضية ، أن مثل هذا الإجراء الذي إتخذته سلطات الإحتلال الإسرائيلي يشكل خرقًا غير مسبوق للمعايير الدولية المتعلقة بحماية التراث الثقافي الإنساني وهي المعايير التي تنهض منظمة اليونسكو بالعبء الأساسي في تفعيلها.
وأوضح البيان أن الهدف من هذا المنع هو تأجيل إنكشاف مستوى الجرائم التي إرتكبها الإحتلال خلال العقدين الماضيين بحق التراث الثقافي العربي والإنساني في المدينة المقدسة بهدف محاولة تزييف الحقائق التاريخية، وربما العمل على إخفاء بعض معالم الجرائم العنصرية التي ارتكبها الاحتلال بحق التراث الإسلامي والمسيحي في المدينة.
وشدد بيان المنظمة على أن منع الزيارة المقررة - تحت مسمى تأجيلها إلى أجل غير مسمى- من شأنه أن يقوض أسس التوافق التي جرى بمقتضاها تأجيل منظمة اليونسكو لخمس قرارات مطروحة عليها لإدانة جرائم الاحتلال الإسرائيلي في المدينة المقدسة وغيرها من أراضي فلسطين المحتلة.
ودعا بيان المنظمة كل من السلطة الفلسطينية والحكومة الأردنية لإلغاء الاتفاق الذي جرى بموجبه تأجيل إصدار هذه القرارات لحين زيارة وفد المنظمة للمدينة المقدسة، كما تطالب الدول الأعضاء بمنظمة اليونسكو لتمكين المنظمة الأممية من الاضطلاع بمسؤولياتها في حماية التراث الإنساني في القدس ومختلف أرجاء فلسطين المحتلة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - المنظمة العربية لحقوق الإنسان تُندد بمنع اليونسكو من زيارة القدس  المغرب اليوم  - المنظمة العربية لحقوق الإنسان تُندد بمنع اليونسكو من زيارة القدس



 المغرب اليوم  -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تظهر في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…

GMT 01:33 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية
 المغرب اليوم  - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 المغرب اليوم  - قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib