المغرب اليوم  - رسوم زاهية الألوان على هياكل محولات الكهرباء والهواتف العمومية

أثارت الإعجاب وأضفت رونقا على جزء من لندن

رسوم زاهية الألوان على هياكل محولات الكهرباء والهواتف العمومية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - رسوم زاهية الألوان على هياكل محولات الكهرباء والهواتف العمومية

رسوم زاهية الألوان على هياكل محولات الكهرباء
 لندن  ـ سامر  شهاب

 لندن  ـ سامر  شهاب شهد الجزء الجنوبي الشرقي من العاصمة البريطانية لندن ظاهرة استرعت اهتمام السكان واعجابهم حينما اقدم فنانان موهوبان بتنفيذ مجموعة من الرسومات ذات الالوان الزاهية والمشرقة على كابينات الهواتف العمومية وهياكل المحولات الكهربائية المنتشرة في المنطقة لتضفي على اجوائها مسحة من الالق والبهجة. وتشمل الرسوم التوضيحية الملونة صورا للمعالم المحلية ومقتطفات لبعض الأعمال الأدبية المعروفة ، مثل " حكايات كانتربري" للكاتب الانكليزي جيفري تشوسر والذي يعد واحدا ممن اسسوا لظهور ادب الرواية في الادب الانكليزي.
وقال جوستين توماس، الذي التقط صورا لهذه الأعمال الفنية " لاحظت حقا كل هذه الرسوم التوضيحية المشرقة، التي ظلت تظهر في أجزاء من جنوب شرق لندن. وبدأت ألاحظ ظهور المزيد والمزيد منها في الفترة الاخيرة ، ولاسيما على كابينات الهواتف وصناديق المحولات الكهربائية".
وأضاف " لقد رأيت هذه اللوحات وبدأت في التقاط الصور لها إنها صور مثيرة للإعجاب حقا، وتبدو كأنها تلقي بالضوء والالق على المناطق المحيطة بها."
وأشار أحد الفنانين لأسمه فقط بـ "مورغانتيكو" لكنه لم يكشف عن اسمه الحقيقي وقد قام برسم الجداريات بالتعاون مع فنان آخر ، يطلق على نفسه اسم "ستيفن بول" .
والمشروع هو جزء من حملة معروفة باسم " اكثر نظافة واخضرارا وامانا" ، والتي يديرها مجلس ساوثوورك، لتحسين المناطق الموجودة في المدينة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - رسوم زاهية الألوان على هياكل محولات الكهرباء والهواتف العمومية  المغرب اليوم  - رسوم زاهية الألوان على هياكل محولات الكهرباء والهواتف العمومية



 المغرب اليوم  -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر رائع

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 00:57 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  - فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 02:58 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعبر عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:39 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

العلماء يكتشفون 7 أنواع جديدة من الضفادع الليلية

GMT 12:11 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

الأمراض التي تصيب الحامل تنبئ بنوع الجنين

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib