المغرب اليوم  - إعلان أسماء الفائزات في الدّورة الثّانية لجائزة مبدعات الثَّانويَّة في الآداب والفنون

تشمل مجالات الشِّعر الفصيح والشّعبيّ والقصَّة القصيرة والتَّصوير الضّوئيّ

إعلان أسماء الفائزات في الدّورة الثّانية لجائزة مبدعات الثَّانويَّة في الآداب والفنون

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - إعلان أسماء الفائزات في الدّورة الثّانية لجائزة مبدعات الثَّانويَّة في الآداب والفنون

المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشّارقة
الشارقة - المغرب اليوم

أعلنت لجنة تحكيم الدّورة الثّانية لجائزة مبدعات الثَّانويَّة في الآداب والفنون التي تنظّمتها رابطة أديبات الإمارات في المكتب الثقافيّ والإعلاميّ في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشّارقة اليوم الأحد عن أسماء الفائزات في مجالات الشِّعر الفصيح والشِّعر الشّعبيّ والقصَّة القصيرة والتَّصوير الضّوئيّ. وفازت في مجال القصَّة القصيرة الطّالبة روضة موسى صقر في المركز الأوّل والطالبة بثينة خالد بالحمر بالمركز الثاني من منطقة دبي التعليميَّة، ونالت المركز الثّالث الطالبة فاطمة الزهراء علي عبدالله من منطقة الشارقة التعليميّة.
وفي مجال الشِّعر النبطي فازت الطالبة فاطمة خالد البلوشي بالمركز الأول من منطقة دبي التعليمية وفي فئة الشِّعر الفصيح فازت الطالبة شهد علي محمد من منطقة الشارقة التعليمية.
وعن فئة التصوير الرقمي فازت الطالبة زينب حسين أمين بالمركز الأول تلتها الطالبة فاطمة عبدالكريم اللغاي بالمركز الثاني من منطقة الشارقة التعليمة وحجب المركز الثالث.
وأكدت الرابطة نمو عدد المشاركات في الجائزة مقارنة بالعام الماضي حيث تقدمت لها العديد من طالبات الثَّانوية من مدارس الشارقة وعجمان ودبي ورأس الخيمة وأم القيوين.
وقامت اللجنة بتقييم الأعمال المشاركة بدقة من أجل تحديد الأعمال الفائزة إلى جانب إعداد تقرير خاص عن كل عمل مشارك يتضمن ملاحظاتها التي تهدف الى توجيه الطالبات وكيفية معالجة جوانب القصور في كتاباتهن وتطويرها ليتمكن مستقبلا من المشاركة بشكل أقوى في هذه الجائزة.
وتحقق اللجنة من خلال هذه الملاحظات أحد الأهداف التي أنشئت من أجلها الجائزة والمتمثلة في تشجيع وتحفيز الطالبات الموهوبات في المجال الأدبي.
يشار إلى أن المكتب الثقافي والإعلامي سيكرم الفائزات خلال حفل سيقام يوم 29 أبريل الجاري في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بحضور المعلمات المشرفات ومديرات المدارس وأولياء أمور الطالبات وبعض الشخصيات المهمّة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إعلان أسماء الفائزات في الدّورة الثّانية لجائزة مبدعات الثَّانويَّة في الآداب والفنون  المغرب اليوم  - إعلان أسماء الفائزات في الدّورة الثّانية لجائزة مبدعات الثَّانويَّة في الآداب والفنون



 المغرب اليوم  -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر رائع

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 00:57 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  - فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 02:58 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعبر عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:39 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

العلماء يكتشفون 7 أنواع جديدة من الضفادع الليلية

GMT 12:11 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

الأمراض التي تصيب الحامل تنبئ بنوع الجنين

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib