وزيرة الثقافة البحرينيَّة تتفتح معرض الفن الخيري الأول لصالح أبناء الخيريَّة الملكيَّة

يُخصص ريّعه لدعم أهداف المؤسسة في رعاية أكثر من 5 آلاف يتيم

وزيرة الثقافة البحرينيَّة تتفتح معرض الفن الخيري الأول لصالح أبناء الخيريَّة الملكيَّة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - وزيرة الثقافة البحرينيَّة تتفتح معرض الفن الخيري الأول لصالح أبناء الخيريَّة الملكيَّة

وزيرة الثقافة البحرينيَّة تتفتح معرض الفن الخيري
المنامة - المغرب اليوم

افتتحت وزيرة الثقافة البحرينيَّة الشيخة ميّ بنت محمد آل خليفة، المعرض الفني الخيري الأول، والذي تنظمه مؤسسة "سوفرن" الفنية الخيرية، بالتعاون مع مدرسة ابن خلدون الوطنية والمؤسسة الخيرية الملكية ووزارة الثقافة في مركز الفنون، ويقدّم المعرض الأعمال الفنية لطلاب مدرسة ابن خلدون، فيما يخصص ريّعه لدعم أهداف المؤسسة الخيرية الملكية في رعاية أكثر من 5 آلاف يتيم تكفلهم المؤسسة.
وتوجّهت الوزيرة بالشكر إلى رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكيّة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على دعمه المتواصل للأيتام والأرامل والمحتاجين من داخل البحريّن وخارجها، وبينت أنّ ذلك هو ما يبرز الوجه الإنساني للقيادة البحرينيّة القريبة من أبنائها.
كما أشادت بعمل المنظمين وبأعمال الطلاب المشاركين في المعرض، وأوضحت أنّ افتتاحها للمعرض يأتي في إطار حرص وزارة الثقافة على تأصيل مفهوم الفن في قلوب الفئات المجتمعية، كباراً وصغاراً، خصوصاً مع احتفال مملكة البحرين بـ"الفن عامنا" للعام 2014. كما أوضحت أنّ للمدرسة دوراً مهماً في تشكيل الوعّي الأول للأطفال بأهميّة الفن في حياة الإنسان، فهو ليس ترفاً بل حاجة إنسانيّة تخلق الحب وفي قلوب البشر وتمكنهم من التعبير عن أنفسهم وتطلعاتهم.
وأشاد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية برعاية الوزيرة لهذا العمل الخيري والتعاون المتميز مع وزارة الثقافة لدعم الأنشطة والبرامج الخيرية التي تقوم بها المؤسسة الخيرية الملكية لصالح الأيتام في مملكة البحرين، مثمناً الشراكة المجتمعية التي حققها هذا المعرض، وبدور "سوفرن" وابن خلدون في دعم أبناء المؤسسة الخيرية الملكية وتقديم العون لهم وسد حاجات الأيتام في الجوانب الصحية والتعليمية والاجتماعية، مثنياً على تشجيع ابن خلدون لطلابها لعمل الخير والمساهمة فيه، والذي يمثل عملاً كبيراً ومثالاً يحتذى للآخرين للبذل من وقتهم وجهدهم والإسهام في خدمتهم.
وبيّن أن مؤسسة "سوفرن" ومدرسة ابن خلدون سباقتين في رسم الابتسامة على وجه أكثر من 5 آلاف يتيم تدعمهم المؤسسة، وأشار إلى أنّ هذا المعرض له دور كبير في تعزيز الشراكة المجتمعيّة مع الجهات والمؤسسات لدعم مسيرة العمل الخيري التي تحملها المؤسسة داخل وخارج البحرين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرة الثقافة البحرينيَّة تتفتح معرض الفن الخيري الأول لصالح أبناء الخيريَّة الملكيَّة وزيرة الثقافة البحرينيَّة تتفتح معرض الفن الخيري الأول لصالح أبناء الخيريَّة الملكيَّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرة الثقافة البحرينيَّة تتفتح معرض الفن الخيري الأول لصالح أبناء الخيريَّة الملكيَّة وزيرة الثقافة البحرينيَّة تتفتح معرض الفن الخيري الأول لصالح أبناء الخيريَّة الملكيَّة



ضم كبار النجوم مثل كيم كارداشيان وكاني ويست

بيلا حديد بإطلالة خاطفة في حدائق قصر باريزيان

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت بيلا حديد في حدائق قصر باريزيان الملكي الخلاب، في الوقت الذي بدأ فيه المخرج الفني الجديد لشركة لفيو فيتون، فيرجيل أبلوه عرض المجموعة الفرنسية الجديدة لربيع وصيف 2019 بعد ظهر يوم الخميس. وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عامًا تحظى باهتمام كبير بعد ظهورها في بدلة رومنر حمراء قصيرة نابضة بالحياة عندما انضمت إلى الضيوف بما في ذلك كيم كارداشيان وكاني ويست وكيلي جينر وريهانا في أسبوع باريس للأزياء. الكعوب الحمراء وأكملت الكعوب الحمراء المطابقة بنفس درجة اللون المظهر اللافت للنظر لبيلا، في حين أن الجوارب الشفافة والحقيبة البسيطة المربوطة بين الخصر والقدم جعلتها متفردة، وحجبت بيلا عينها وراء نظارة شمسية صفراء اللون، واستقرت في مقعد في الصف الأمامي، واختارت مكياجها من الألوان الناعمة، وتعتبر بيلا جديدة في ميلان، حيث انضمت إلى حديثًا إلى فريق عائلة كاردشيان . ويبدو أنها عادت إلى ذا ويكند خلال عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة

GMT 08:51 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة
المغرب اليوم - تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة

GMT 04:55 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

"وايت هافن" يعتبر من أفضل الشواطئ في أستراليا
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib