المغرب اليوم  - التقدم والاشتراكية يستعد لمناقشة موازنة 2014 في البرلمان

يدعو إلى إنضاج توافق مجتمعي بشأن إصلاح المنظومة

"التقدم والاشتراكية" يستعد لمناقشة موازنة 2014 في البرلمان

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"التقدم والاشتراكية" يستعد لمناقشة موازنة 2014 في البرلمان
الدار البيضاء – يوسف عبد اللطيف

الدار البيضاء – يوسف عبد اللطيف يعكف حزب "التقدم والاشتراكية" المغربي على دراسة "الرسالة التأطيرية" لمشروع قانون الموازنة للعام  2014(وثيقة يحدد من خلالها رئيس الحكومة على الأهداف الرئيسية للمشروع)، استعدادًا لمناقشة نواب الحزب للمشروع عند عرضه في البرلمان للمصادقة عليه. وقرر الحزب، في بيان أصدره، الخميس، تلقى "المغرب اليوم" نسخة منه، تدقيق المقاربة الشمولية التي يقترحها لإصلاح منظومة الموازنة في علاقتها بالإصلاح الضريبي.
كما قرر تدقيق الآليات العملية لبلورة إصلاح منظومة الموازنة على أرض الواقع، داعيًا إلى إنضاج توافق مجتمعي واسع بشأن هذا الموضوع الحيوي.
وبعث رئيس الحكومة المغربية عبد الإله بنكيران بـ"رسالة تأطيرية" إلى مكاتب الوزراء والمندوبين، قصد تقديم مقترحاتهم لعرضها أمام البرلمان من أجل المناقشة والتصويت عليها لتمرير موزانة 2014. وركزت الرسالة على التعجيل بإصلاح منظومة الموازنة وأنظمة التقاعد، عبر إطلاق جملة من الإجراءات.
وتستعد الحكومة المغربية لاجتماع في تشرين الأول/أكتوبر الجاري مع مسؤولي صندوق النقد الدولي، للوقوف على سير الإصلاحات التي التزم بها المغرب فيما يتعلق بإصلاح صندوق الموازنة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - التقدم والاشتراكية يستعد لمناقشة موازنة 2014 في البرلمان  المغرب اليوم  - التقدم والاشتراكية يستعد لمناقشة موازنة 2014 في البرلمان



 المغرب اليوم  -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تظهر في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…

GMT 01:33 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية
 المغرب اليوم  - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 المغرب اليوم  - قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 03:01 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

الأطباء ينصحون بتناول 10 حصص من الفاكهة يوميًا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib