المغرب اليوم  - بريستيجيا ستشرع في بناء أول ملعب للغولف لها في سلا

بالتزامن مع إنهائها لبروتوكول اتفاق مع "بويغوس" المغرب

"بريستيجيا" ستشرع في بناء أول ملعب للغولف لها في سلا

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

بناء أول ملعب غولف في مشروع "شاطئ الأمم" في سلا
الرباط - بدر محمد

يبدو أن أزمة الركود العقاري لم تلق بظلالها على طبقة السكن الفاخر، فبداية من شهر تموز/يوليو المقبل ستشرع "بريستيجيا"، فرع العقار الراقي بمجموعة "الضحى"، ببناء أول ملعب غولف في مشروع "شاطئ الأمم" في سلا. وسيعهد بناء المشروع الجديد إلى مهنيين محترفين، بالتزامن مع انطلاق اعمال البناء في "كورنيش" في المشروع ذاته خلال شهر ايلول/سبتمبر المقبل، من أجل تحسين فرص الدخول إلى الموقع، إضافة إلى بناء طريق ربط ذات اتجاهين على الجانب الايسر الرابط بين مدينتي الرباط والقنيطرة.
 بالموازاة مع ذلك، أنهت "بريستيجيا" بروتوكول اتفاق مع "بويغوس" المغرب (Bymaro)، الفرع المغربي للمجموعة الفرنسية "إيبونيم"، يمتد إلى 3 سنوات ويهدف الى بناء 140.000 متر مربع من العقارات، أي 760 شقة فاخرة، خصوصا في منطقة "رياض الأندلس"، التي تضم اليوم أكبر مجمع سكني راقي في العاصمة الرباط.
ويركز الاتفاق مع (Bymaro) على مختلف طرازات التشييد والبناء، كما سيتم تسليم الشقق بشكل مباشر إلى الزبائن، الامر الذي سيسمح بتقصير مواعيد التسليم.
يشار إلى أن الاتفاق الجديد لا يعتبر الأول من نوعه الذي يجمع "بريستيجيا" بمجموعتين كبيرتين في مجال البناء من أجل إنجاز برامجها العقارية، حيث يدخل الاتفاق مع (Bymaro) في إطار إستراتيجية فرع مجموعة الضحى للسكن الراقي، الهادفة إلى الدخول في شراكات مع كبريات مقاولات البناء كـ(TGCC) و(EMB) وغيرها عبر عقود تمتد لعدة سنوات وتستهدف مختلف البرامج العقارية للشركة، التي تطور حاليا 8 برامج للسكن الراقي في 5 مدن مغربية، بإجمالي 27.000 وحدة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بريستيجيا ستشرع في بناء أول ملعب للغولف لها في سلا  المغرب اليوم  - بريستيجيا ستشرع في بناء أول ملعب للغولف لها في سلا



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib