المغرب اليوم  - أورانج تدخل المنافسة للاستحواذ على حصة فيفاندي في اتصالات المغرب

127 ألف أجيرًا مساهمًا في المجموعة الفرنسية يطالبون بدخول الصفقة

"أورانج" تدخل المنافسة للاستحواذ على حصة "فيفاندي" في اتصالات المغرب

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

الشركة الفرنسية للاتصالات "فيفاندي"
الرباط – يوسف عبد اللطيف

الرباط – يوسف عبد اللطيف فيما كشف المدير العام للمجموعة الفرنسية "فرانس تيليكوم" أنهم يدرسون إمكانية التقدم بعرض للاستحواذ على حصة مجموعة "فيفاندي" في اتصالات المغرب، والبالغة 53 في المائة، أرسل أزيد من 127 ألف أجيرًا مساهمًا في "أورانج" رسالة إلى الإدارة العامة للشركة تحثهم على شراء حصة "فيفاندي". وقال المدير العام ستيفان ريتشارد، في حديث لصحيفة "لكسبريس" الفرنسية، إن دخول رأسمال اتصالات المغرب، سيمكننا من دخول أسواق جديدة، كموريتانيا ومالي والغابون.
وأضاف ريتشارد، أن "فرانس تيليكوم" مهتمة بشراء حصة "فيفاندي" في اتصالات المغرب، لكن ليس بأي ثمن، وليس على حساب استثمارات أخرى، مشيرًا إلى أن اتصالات المغرب، مهمة استراتيجيًا لمجموعتنا.
إلى ذلك، أرسلت جمعية الأجراء المساهمين في "أورانج" الفرنسية، رسالة إلى ستيفان ريتشارد، باعتباره المدير العام للمجموعة، تطالبه بدخول المنافسة للاستحواذ على حصة "فيفاندي" في اتصالات المغرب.
وكانت المجموعة الفرنسية، قد دفعت بـ"أورانج" لتقديم عرض لشراء حصتها في اتصالات المغرب، من أجل الحفاظ على القطاع في يد الفرنسيين.
ويشار إلى أن اهتمام "فرانس تيليكوم" بصفقة اتصالات المغرب، يأتي بعد قرار انسحاب "أوريدو" القطرية من سباق المنافسة، لتبقى "اتصالات" الإماراتية الوحيدة في المنافسة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أورانج تدخل المنافسة للاستحواذ على حصة فيفاندي في اتصالات المغرب  المغرب اليوم  - أورانج تدخل المنافسة للاستحواذ على حصة فيفاندي في اتصالات المغرب



 المغرب اليوم  -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تظهر في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…

GMT 01:33 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية
 المغرب اليوم  - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 المغرب اليوم  - قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib