المغرب اليوم  - المنازل الجديدة بلندن تباع لمشترين اجانب قبل بنائها

الحصة الاكبر للشقق ذات الاسعار المتوسطة

المنازل الجديدة بلندن تباع لمشترين اجانب قبل بنائها

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - المنازل الجديدة بلندن تباع لمشترين اجانب قبل بنائها

تم بيع ثلاثة ارباع المنازل الجديدة في وسط العاصمة اللندنية لمشترين اجانب عبر العالم
لندن - سامر شهاب

معظم المنازل الجديدة في لندن تم بيعها لمشترين اجانب في حفلات خارج البلاد، قبل ان يتم بناؤها او حتى الاعلان عنها في بريطانيا ، وذلك وفقا لمجموعة العقارات. وقد تم بيع ثلاثة ارباع المنازل الجديدة في وسط العاصمة اللندنية لمشترين اجانب عبر العالم عام 2012 ، واكثر من نصف هذه العقارات تم بيعها لمشترين في الشرق الاقصى. وأظهرت بيانات من "نايت فرانك" ان الحصة الاكبر للمنازل ذات الاسعار المتوسطة تم بيعها لمشترين اجانب ، ممن يفضلون عادة امتلاك اغلى العقارات ، ولكن هذه الاسعار كانت ارتفعت.
وهذا الاتجاه الباعث على القلق، يعني ان المشترين البريطانيين ولاسيما ممن يقومون بالشراء لاول مرة ، سيجدون انفسهم امام اسعار تعجيزية في لندن ، حيث ان اسعار المنازل قد ارتفعت الى اعلى مستوياتها في ثلاثة اعوام.
وقال توم روندال ، من "نايت فرانك"، لفينانشيال تايمز "ان المشترين الاجانب كانوا يشترون المنازل ذات الاسعار المتوسطة في العاصمة بالاضافة الى العقارات الراقية.'
وأضاف:"لقد شهدنا تغييرا خلال العام الماضي في ما يتعلق بسعر السوق للمشترين الاجانب ، سواء اذا كان العقار شقة صغيرة في كليركينويل او في كينغز كروس."
معظم المنازل الجديدة تم بيعها "خارج الخطة" ، اي قبل ان يتم بناؤها ، في مناسبات وحفلات براقة في سنغافورة ، هونغ كونغ ، الصين ، وماليزيا ، حيث يمكن للمطورين بيع اكثر الممتلكات في عطلة اسبوع اكثر مما يتم بيعه في بريطانيا خلال شهر.
المشترون الذين حصلوا على منزل خارج الخطة عادة يكونون قد حصلوا على حسم ، حيث ان تسلم الدفعات قبل بدء البناء يساعد المطورين ممن يكافحون للحصول على التمويل لمشروعهم بدون تقديم دليل على وجود المشترين الملتزمين.
وقال روب برينز ، الرئيس التنفيذي لمنازل "بيركلي"، لصحيفة فاينانشال تايمز: "بالنسبة للكثير من المطورين، إذا لم تتمكن من إثبات أن بإمكانك ان تقوم بالبيع المسبق بما يكفي لتغطية تكاليف البناء، فإن البنوك لن تمولك. وسيكون اشبه بالانتحار ان تضع 100 مليون جنيه استرليني من مالك الخاص في الارض بدون البيع المقدم."

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - المنازل الجديدة بلندن تباع لمشترين اجانب قبل بنائها  المغرب اليوم  - المنازل الجديدة بلندن تباع لمشترين اجانب قبل بنائها



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يعيّن ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib