المغرب اليوم  - رؤساء أهم الشركات التجاريّة العالميّة في منتدى التنافسيّة الدولي في الرياض

شملت الاستعدادات توفير التجهيزات التقنيّة اللازمة لتغطية فعاليات الحدث

رؤساء أهم الشركات التجاريّة العالميّة في "منتدى التنافسيّة الدولي" في الرياض

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - رؤساء أهم الشركات التجاريّة العالميّة في

إحدى جلسات منتدى التنافسية في دوراتها السابقة
الرياض ـ  رياض احمد

الرياض ـ  رياض احمد تنطلق، الجمعة، فعاليات "منتدى التنافسيّة الدولي"، بمشاركة عدد من الوزراء والمسؤولين السعوديين، إلى جانب نخبة من أهم رؤساء الشركات العالميّة، يناقشون على مدى يومين وفي 13 جلسة، سبل رفع تنافسيّة القطاع الخاص ومشاركته في برامج التنميّة الاقتصاديّة. ويتحدث في المنتدى هذا العام نخبة من أهم الشخصيات التي تمثل قطاعات الأعمال المحليّة والإقليميّة والدوليّة. وأنهى المركز الإعلامي لـ"منتدى التنافسية الدولي السابع"، استعداداته لاستضافة وسائل الإعلام المحليّة والدوليّة التي ستتولى التغطية الإعلاميّة لفعاليات المنتدى، الذي تنظمه الهيئة العامة للاستثمار خلال الفترة من 18 - 20 كانون الثاني/يناير، في فندق "فورسيزونز" في برج المملكة في مدينة الرياض.
وشملت الاستعدادات توفير التجهيزات التقنيّة اللازمة لتغطية فعاليات المنتدى الذي يحمل هذا العام شعار "بناء شراكات تنافسيّة"، وكذلك المعرض المصاحب له، الذي يحمل عنوان "استثمر في السعوديّة".
وأكدّ مسؤول العلاقات الإعلاميّة للمركز الإعلامي للمنتدى، حرص القائمين على تنظيم المنتدى "على تقديم كل التسهيلات لجميع الزملاء الإعلاميين بما يمكنهم من أداء عملهم على أكمل وجه".
وأوضح "لا شك في أن وجود وسائل الإعلام المحلية والدولية لتغطية فعاليات المنتدى ومعرض (استثمر في السعودية)، وحضور ممثلين لكبرى الشركات المحلية والعالمية، وعدد كبير من الاقتصاديين والمتخصصين في مجال الاستثمار، وفي ظل ما يحظى به المنتدى من اهتمام ومتابعة، يمثل فرصة جيدة لإبراز إمكانات الاقتصاد الوطني، وتسليط الضوء على عوامل جاذبية الاستثمار في قطاعاته الواعدة".
وأشار إلى أنّ "المركز مهيأ الآن لتوفير كل متطلبات وسائل الإعلام المحلية والأجنبية وممثليهم من مراسلين ومحررين وفنيين، وغيرهم من ضيوف إعلاميين يوجدون حاليا في السعودية من أجل تغطية المنتدى وفعالياته"، مشددًا على أهميّة دور وسائل الإعلام المحليّة في تغطية الحدث، موضحًا أنّ "وسائل الإعلام المحلية الوطنية جزء لا يتجزأ من هذا المنتدى الذي يعقد باسم المملكة، وهم شركاء معنا في التنظيم وإبراز مكانة المملكة اقتصاديا واستثماريا". وأشار إلى أنّ "اهتمام وسائل الإعلام الأجنبية بتغطية الحدث هذا العام بخمس لغات، يعكس المكانة التي يحظى بها (منتدى التنافسية الدولي) الذي تستضيفه الرياض للمرة السابعة، بصفته واحدا من كبرى الفعاليات الاقتصادية العالمية".
ويشهد معرض "استثمر في السعودية" المصاحب للمنتدى، مشاركة عدد من الجهات الحكومية وشبه الحكومية، وسيتيح الفرصة للمرة الأولى للقطاع الخاص والشركات المتوسطة والصغيرة لعرض أفكارها والمجالات الاستثمارية التي يمكن أن تتبلور إلى فرص استثمارية، وبناء شراكات إستراتيجيّة ذات جدوى اقتصادية كبيرة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - رؤساء أهم الشركات التجاريّة العالميّة في منتدى التنافسيّة الدولي في الرياض  المغرب اليوم  - رؤساء أهم الشركات التجاريّة العالميّة في منتدى التنافسيّة الدولي في الرياض



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - رؤساء أهم الشركات التجاريّة العالميّة في منتدى التنافسيّة الدولي في الرياض  المغرب اليوم  - رؤساء أهم الشركات التجاريّة العالميّة في منتدى التنافسيّة الدولي في الرياض



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib