المغرب اليوم  - محكمّة الاستئناف الجزائريّة تنظرّ قضيّة نفطال للنفط الخميّس المُقبل

بعّد اتهام 21 شخصًا بالسطو على الوقود وبيّعه في السوق السودّاء

محكمّة الاستئناف الجزائريّة تنظرّ قضيّة "نفطال" للنفط الخميّس المُقبل

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - محكمّة الاستئناف الجزائريّة تنظرّ قضيّة

محكمة الاستئناف في الجزائر
الجزائر – نورالدين رحماني

الجزائر – نورالدين رحماني تنظرُ محكمة الاستئناف في الجزائر العاصمة، الخميس المقبل، قضية محاكمة 21 شخصا كانت المحكمة الابتدائية لسيدي أمحمد في الجزائر العاصمة قد أصدرت في حقهم أحكاما تتراوح بين 3 و7 سنوات سجنا نافذا، بتهمة تورطهم  في قضية تهريب الوقود في 2012، وفي 6  تشرين الثاني / نوفمبر الماضي دانت الهيئة ذاتها المتهمين الـ21، ومعظمهم عمال بمؤسسة "نفطال"، بجرائم اختلاس أموال عامة وإساءة استغلال الوظيفة.
وكان المتهم الرئيسي في القضية وهو رئيس الأمن الداخلي لمحطة "نفطال" بالخروبة قد اعترف أثناء جلسة المحاكمة في تشرين الثاني / نوفمبر الماضي، بأنه قام بتزوير الفواتير من أجل تسهيل سرقة الوقود، كما أكد أن سرقة الوقود لم تكن لتحدث من دون المشاركة القوية للسائقين وأعوان الأمن العاملين بهذه المحطة، رغم إنكارهم للوقائع المنسوبة إليهم .
وتعود أحداث القضية إلى سنة 2012، حينما تلقت مصالح الأمن معلومات تفيد بخروج شاحنات خزان من محطة تكرير الوقود بالخروبة بالجزائر العاصمة  ليلا بطريقة مشبوهة نحو اتجاه مجهول .
وكشف التحقيق أن مسؤولي المحطة قاموا بالتواطؤ مع عمال بالإدارة بتهريب كميات كبيرة من الوقود من نفس المحطة، لبيعها في السوق الموازية.  و يتابع المتهمون ال 21 الموجودون حاليا رهن الحبس الاحتياطي بتهم تكوين جمعية أشرار بغرض ارتكاب جرائم و اختلاس أموال عمومية وسوء استغلال الوظيفة .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - محكمّة الاستئناف الجزائريّة تنظرّ قضيّة نفطال للنفط الخميّس المُقبل  المغرب اليوم  - محكمّة الاستئناف الجزائريّة تنظرّ قضيّة نفطال للنفط الخميّس المُقبل



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة فانيتي فير مع أورلاندو بلوم

كاتي بيري تخطف الأنظار بفستانها البني الأنيق

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت كاتي بيري الأنظار، أثناء حضورها حفلة فانيتي فير، مرتدية فستانًا باللون البني اللامع، من تصميم جان بول غوتييه، ويضم الفستان فتحة ساق تصل إلى الفخذ، وخيوطًا متدلية كثيفة تغطي الساقين بشكل عشوائي. وانتعلت حذاءً ذا كعبًا عاليًا باللون الأسود. ووضعت بيري اكسسوارَا مكونًا من خواتم من لورين شوارتز، وأقراط من صنع جواهر عوفيرا. ووضعت ماكياج على بشرتها الصافية ذات العيون الزرقاء، ويضم ظل جفون برونزي ذهبي، وأحمر خدود وردي، وأحمر شفاه خوخي لامع. ووقفت بيري لالتقاط صورها، وكانت رائعة، ولكنها عندما انحنت، بدا كما لو أنها عانت من خلل في الثوب، وكأنه مقطوع من دون قصد، وهو ما جعلها مثار سخرية وسائل التواصل الاجتماعي. والتقت بيري مع حبيبها الممثل أورلاندو بلوم خلال الحفلة، حيث حضرت مع صديقها ديريك بلاسبيرغ. وشوهد الثنائي على السجادة الحمراء معًا من قبل، وفقا لمجلة غاست غاريد. وبلوم انضم للجميلة الشقراء في وقت…

GMT 02:31 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات
 المغرب اليوم  - عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات

GMT 05:13 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib