المغرب اليوم  - سليم الزير يسلم مهام قيادة مجموعة روتانا ولقب الزير الشاغر يذهب إلى هوتشينسون

تمهيد الطريق أمام خطط توسعيّة طموحة بتشغيل 100 فندقًا بحلول 2020

سليم الزير يسلم مهام قيادة مجموعة "روتانا" ولقب الزير الشاغر يذهب إلى هوتشينسون

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - سليم الزير يسلم مهام قيادة مجموعة

سليم الزير يسلم مهام قيادة الشركة إلى الرئيس التنفيذي الجديد للشركة عمر قدوري
أبوظبي - نادين وردة

سلم الشريك المؤسس لشركة "روتانا" سليم الزير، مهام قيادة الشركة إلى الرئيس التنفيذي الجديد للشركة عمر قدوري، فيما استمر الزير بدور استشاري بوصفه نائب رئيس مجلس الإدارة، أما منصب الزير الشاغر فذهب إلى غاي هوتشينسون الذي انتقل إلى "روتانا"، وشغل قبل انتقاله منصب نائب رئيس العمليات الإقليمي لسلسة فنادق "هيلتون" في الهند.
وبحسب بيان صحافي حصلت "المغرب اليوم" على نسخة منه، فإن هذه التغيرات تعتبر "تمهيد الطريق أمام خطط روتانا التوسعية الطموحة الراميّة إلى تشغيل 100 فندقاً بحلول عام 2020"، وأسهم الزير في المشاركة بتأسيس "روتانا" في 1992 بالتعاون مع رئيس مجلس الإدارة ناصر النويس، وأسهمت إدارته في بناء سمعة "روتانا" ومكانتها، بالإضافة إلى محفظتها الفندقيّة والتي تضم حالياً 85 فندقًا، العدد الذي زاد حالياً ليصبح 97 بحسب العقود التي وقعت مؤخراً.
وعبّر النويس عن ثقته بالتغييرات الحاصلة بتأكيده أنّه "لا ريب أن روتانا تدخل حقبة جديدة من تاريخها، وتثق روتانا بأن قدوري سيتابع مسيرة سلفه ويسير على خطاه، لاسيما وأنه قد عمل في روتانا لما يزيد عن 15 سنة. كما يعد قدوري من الأشخاص المساهمين في احتلال روتانا لمكانتها الريادية وساهم في توسع روتانا وازدهارها خلال السنوات المنصرمة خارج منطقة الشرق الأوسط. ولعب قدوري دوراً محورياً في نجاح مشاريع روتانا ومفاهيمها الخلاقة في مجال المأكولات والمشروبات".
وأوضح "يرفد جاي هوتشينسون روتانا برؤيته الجديدة والتي كوّنها وراكمها أثناء عمله مع كبرى شركات الفنادق العالمية، وتحفل سيرته المهنية العالمية بالإنجازات الكبيرة ويشهد له بقيادته المبتكرة ونجاحه في تغيير الإدارة وإعادة توزيع المناصب وبناء فرق عمل عالية الكفاءة. وانضم هوتشينسون إلى فريق روتانا التنفيذي وبجعبته ألقاباً وشهادات تكريم مرموقة من أهمها لقبه كأفضل قيادي مبتكر في الصين لعام 2011".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سليم الزير يسلم مهام قيادة مجموعة روتانا ولقب الزير الشاغر يذهب إلى هوتشينسون  المغرب اليوم  - سليم الزير يسلم مهام قيادة مجموعة روتانا ولقب الزير الشاغر يذهب إلى هوتشينسون



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة فانيتي فير مع أورلاندو بلوم

كاتي بيري تخطف الأنظار بفستانها البني الأنيق

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت كاتي بيري الأنظار، أثناء حضورها حفلة فانيتي فير، مرتدية فستانًا باللون البني اللامع، من تصميم جان بول غوتييه، ويضم الفستان فتحة ساق تصل إلى الفخذ، وخيوطًا متدلية كثيفة تغطي الساقين بشكل عشوائي. وانتعلت حذاءً ذا كعبًا عاليًا باللون الأسود. ووضعت بيري اكسسوارَا مكونًا من خواتم من لورين شوارتز، وأقراط من صنع جواهر عوفيرا. ووضعت ماكياج على بشرتها الصافية ذات العيون الزرقاء، ويضم ظل جفون برونزي ذهبي، وأحمر خدود وردي، وأحمر شفاه خوخي لامع. ووقفت بيري لالتقاط صورها، وكانت رائعة، ولكنها عندما انحنت، بدا كما لو أنها عانت من خلل في الثوب، وكأنه مقطوع من دون قصد، وهو ما جعلها مثار سخرية وسائل التواصل الاجتماعي. والتقت بيري مع حبيبها الممثل أورلاندو بلوم خلال الحفلة، حيث حضرت مع صديقها ديريك بلاسبيرغ. وشوهد الثنائي على السجادة الحمراء معًا من قبل، وفقا لمجلة غاست غاريد. وبلوم انضم للجميلة الشقراء في وقت…

GMT 02:31 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات
 المغرب اليوم  - عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات

GMT 01:56 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

أفضل المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 المغرب اليوم  - أفضل المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم

GMT 05:13 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"

GMT 07:47 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

أزياء زهير مراد تنافس الكبار في عالم الأزياء
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib