المغرب اليوم  - كيميائيّة الإمارات تشارك في المؤتمر الدوليّ الخامس للكيمياء الذي تُنظِّمه السعودية

في أبها 26 و27 نيسان الجاري ويهتم بالكيميائيِّين العرب من الشباب

"كيميائيّة الإمارات" تشارك في المؤتمر الدوليّ الخامس للكيمياء الذي تُنظِّمه السعودية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

المؤتمر الدوليّ الخامس للكيمياء الذي تُنظِّمه السعودية
رأس الخيمة - المغرب اليوم

تشارك دولة الامارات العربية المتحدة في المؤتمر الدولي الكيميائي الخامس الذي تنظمه الجمعية الكيمائية السعودية بالتعاون مع قسم الكيمياء في جامعة الملك خالد في مدينة أبها السعودية في 26 و27 نيسان/ أبريل الجاري. وأكّدت رئيسة اتحاد الكيميائيين العرب رئيسة مجلس إدارة الجمعية الكيميائية الإماراتية موزة مطر الشامسي أن الإمارات ستترأس اجتماع المجلس الأعلى لاتحاد الكيميائيين العرب الثالث والثلاثين، الذي تستضيفه الجمعية الكيميائية السعودية في الفترة ذاتها تزامنًا مع انعقاد المؤتمر.
وعُقد الاجتماع السابق في الإمارات برعاية من عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي.
وأشار الشامسي إلى أن اجتماعات المجلس الأعلى لاتحاد الكيميائيين العرب سنوية في حضور رؤساء وممثلي الجمعيات والنقابات الكيميائية العربية، بالإضافة للأمانة العامة للاتحاد.
وأوضحت أن اتحاد الكيمائيين العرب منظمة عربية مستقلة، وأُعلن عن إنشائها العام 1976 في مدينة القاهرة، ويتألف من اتحاد الجمعيات والنقابات الكيميائية أو الهيئات المشابهة التي تضم الكيميائيين في الأقطار العربية، ويهدف إلى تعريف المجتمع العربي بدور الكيمياء في الإسهام في تطوير المجتمع العربي في شتى الميادين، ورفع شأن العاملين في مهنة الكيمياء والنهوض بمستواهم العلمي.
ويُعنى الاتحاد بالكيميائيين الشباب وتشجيعهم واستقطاب أكبر شريحة منهم للإسهام في علم ومهنة الكيمياء على مستوى العالم العربي، حسب ما ذكرت "وام".
ويعمل الاتحاد على تفعيل التعاون والتنسيق بين الجمعيات الكيميائية العربية وبين المؤسسات والجامعات والمراكز البحثية العربية وكذلك تفعيل التعاون بينها وبين الاتحادات والمنظمات الكيميائية الدولية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - كيميائيّة الإمارات تشارك في المؤتمر الدوليّ الخامس للكيمياء الذي تُنظِّمه السعودية  المغرب اليوم  - كيميائيّة الإمارات تشارك في المؤتمر الدوليّ الخامس للكيمياء الذي تُنظِّمه السعودية



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib