المغرب اليوم  - مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من باركليز

توفر فرصة الوصول إلى خدمات مصرفيَّة إسلاميَّة متميزة

مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من "باركليز"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من

مصرف أبوظبي الإسلامي
أبوظبي - المغرب اليوم

وقع " مصرف أبوظبي الإسلامي "وبنك "باركليز" اتفاقية يستحوذ المصرف بموجبها على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من " باركليز " في دولة الإمارات العربية المتحدة.وقال طراد المحمود الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي في تصريح له في هذه المناسبة إن الاتفاقية - التي تخضع لموافقة المصرف المركزي - تتناسب مع استراتيجية المصرف الرامية إلى توسيع عملياتها للوصول إلى شرائح جديدة من العملاء والتي تشمل فئة الوافدين مع الإبقاء على ولائه للقاعدة الأساسية لعملائه من مواطني الدولة، مشيرا إلى أن المصرف متميز في تقديم الخدمات المصرفية للأفراد في الدولة.
وأوضح أنه عند إتمام الصفقة يتاح لجميع عملاء الخدمات المصرفية للأفراد في " باركليز " فرصة الوصول إلى خدمات مصرفية إسلامية متميزة تقدم لهم عبر شبكة فروع تعد من أكبر ثلاث شبكات فروع للخدمات المصرفية للأفراد في الدولة..مضيفا أن هدف المصرف المشترك مع باركليز يتمثل في ضمان انتقال العملاء والعمليات بكل سهولة وسلاسة.
من جانبه قال جون فيتالو الرئيس التنفيذي لـ " باركليز " في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن قرار الخروج من قطاع التجزئة في الدولة رغم صعوبته يسمح للبنك بالتركيز بشكل أكبر على الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الثروات والاستثمارات.
وأشار إلى أن هذه الأعمال تشهد أداء قويا وتتمتع بإمكانيات نمو كبيرة ويعكس الاهتمام الكبير الذي شهدته عملياتنا للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات الجودة العالية لأعمال البنك ومحفظته والمواهب العاملة لديه،  مؤكدا التزام البنك بخدمة عملائه على أتم وجه لحين إتمام عملية الانتقال.
وسيعمل كل من مصرف أبوظبي الإسلامي و"باركليز" بشكل وثيق خلال الفترة القادمة لضمان انتقال العملاء بشكل سلس حيث يعتزم مصرف أبوظبي الإسلامي تقديم فرص عمل لموظفي الخدمات المصرفية للأفراد في "باركليز" الذين سيعملون من الفروع الحالية التابعة لباركليز.
وبعد إتمام الصفقة سيكون بمقدور عملاء "باركليز" الوصول إلى الخدمات المصرفية التي يقدمها المصرف عبر مختلف قنوات التوزيع المتنامية والتي تشمل 80  فرعا و 600  جهاز صراف آلي وخدمات مصرفية عبر شبكة الإنترنت وعبر الهاتف المحمول ، ويستفيدون من مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية التي تتراوح بين الحسابات الجارية إلى التمويل العقاري وحلول التمويل الشخصية وتمويل شراء السيارة وتمويل التعليم وتمويل السفر، إضافة إلى البطاقات المغطاة ذات العلامة التجارية المشتركة مع الاتحاد للطيران واتصالات بجانب مزايا إضافية مثل الحصول على المكافآت عند التقدم بطلب للحصول على مثل هذه المنتجات وحدود أعلى للتمويل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من باركليز  المغرب اليوم  - مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من باركليز



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من باركليز  المغرب اليوم  - مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من باركليز



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة تخطف الأنظار لإيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:05 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 المغرب اليوم  - مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 05:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 04:22 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib