المغرب اليوم  - مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من باركليز

توفر فرصة الوصول إلى خدمات مصرفيَّة إسلاميَّة متميزة

مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من "باركليز"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من

مصرف أبوظبي الإسلامي
أبوظبي - المغرب اليوم

وقع " مصرف أبوظبي الإسلامي "وبنك "باركليز" اتفاقية يستحوذ المصرف بموجبها على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من " باركليز " في دولة الإمارات العربية المتحدة.وقال طراد المحمود الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي في تصريح له في هذه المناسبة إن الاتفاقية - التي تخضع لموافقة المصرف المركزي - تتناسب مع استراتيجية المصرف الرامية إلى توسيع عملياتها للوصول إلى شرائح جديدة من العملاء والتي تشمل فئة الوافدين مع الإبقاء على ولائه للقاعدة الأساسية لعملائه من مواطني الدولة، مشيرا إلى أن المصرف متميز في تقديم الخدمات المصرفية للأفراد في الدولة.
وأوضح أنه عند إتمام الصفقة يتاح لجميع عملاء الخدمات المصرفية للأفراد في " باركليز " فرصة الوصول إلى خدمات مصرفية إسلامية متميزة تقدم لهم عبر شبكة فروع تعد من أكبر ثلاث شبكات فروع للخدمات المصرفية للأفراد في الدولة..مضيفا أن هدف المصرف المشترك مع باركليز يتمثل في ضمان انتقال العملاء والعمليات بكل سهولة وسلاسة.
من جانبه قال جون فيتالو الرئيس التنفيذي لـ " باركليز " في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن قرار الخروج من قطاع التجزئة في الدولة رغم صعوبته يسمح للبنك بالتركيز بشكل أكبر على الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الثروات والاستثمارات.
وأشار إلى أن هذه الأعمال تشهد أداء قويا وتتمتع بإمكانيات نمو كبيرة ويعكس الاهتمام الكبير الذي شهدته عملياتنا للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات الجودة العالية لأعمال البنك ومحفظته والمواهب العاملة لديه،  مؤكدا التزام البنك بخدمة عملائه على أتم وجه لحين إتمام عملية الانتقال.
وسيعمل كل من مصرف أبوظبي الإسلامي و"باركليز" بشكل وثيق خلال الفترة القادمة لضمان انتقال العملاء بشكل سلس حيث يعتزم مصرف أبوظبي الإسلامي تقديم فرص عمل لموظفي الخدمات المصرفية للأفراد في "باركليز" الذين سيعملون من الفروع الحالية التابعة لباركليز.
وبعد إتمام الصفقة سيكون بمقدور عملاء "باركليز" الوصول إلى الخدمات المصرفية التي يقدمها المصرف عبر مختلف قنوات التوزيع المتنامية والتي تشمل 80  فرعا و 600  جهاز صراف آلي وخدمات مصرفية عبر شبكة الإنترنت وعبر الهاتف المحمول ، ويستفيدون من مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية التي تتراوح بين الحسابات الجارية إلى التمويل العقاري وحلول التمويل الشخصية وتمويل شراء السيارة وتمويل التعليم وتمويل السفر، إضافة إلى البطاقات المغطاة ذات العلامة التجارية المشتركة مع الاتحاد للطيران واتصالات بجانب مزايا إضافية مثل الحصول على المكافآت عند التقدم بطلب للحصول على مثل هذه المنتجات وحدود أعلى للتمويل.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من باركليز  المغرب اليوم  - مصرف أبوظبي الإسلامي يستحوذ على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد من باركليز



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "المصممين"

جين فوندا تتألق في فستان جذاب باللون الأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت جين فوندا، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز نقابة المصممين في بيفرلي هيلز، مرتدية فستانًا حريرًا بـ اللون الأسود. واختارت الممثلة فستانًا مغريًا مع تفاصيل مطوية على طول محيط الخصر، وجزء من خط الرقبة انخفض إلى أسفل على كتف واحد، ليكشف عن صدر فوندا. وتضمن الفستان تنورة طويلة تمتد خلفها على الأرض. وزينت النجمة السبعينية أذنيها بقرطين مرصعين بالماس، وكذلك خاتم مطابق، وحقيبة صغيرة أنيقة. وصففت جين شعرها الأشقر القصير على شكل موجات منسدلة. ووضعت النجمة الحائزة على غولدن غلوب، أحمر شفاه وردي مع ماكياج عيون لامع، وأحمر خدود وردي. وتعكف جين حاليًا على تصوير فيلم Our Souls At Night، والتي تلعب إيدي مور، إلى جانب روبرت ريدفورد، وسيكون هذا الفيلم الخامس الذي تشارك فيه جين البطولة مع روبرت. فقد قاما ببطولة فيلم Tall Story معًا في عام 1960، وتشيس في عام 1966، حافي القدمين في الحديقة في عام…

GMT 01:48 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

مدينة "شيانغ ماي" أروع مناطق آسيا وأكثرها حيوية
 المغرب اليوم  - مدينة

GMT 02:38 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  - قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:48 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب تقديم "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:45 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

خبراء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 05:35 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشاف علاج للتخلص من الألم عن طريق سم القواقع

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib