المغرب اليوم  - بنك الإمارات دبي الوطني يوسع شراكته مع نادي مانشستر يونايتد

تحمل شعار "الإمارات دبي الوطني مانشستر يونايتد"

بنك الإمارات دبي الوطني يوسع شراكته مع نادي "مانشستر يونايتد"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - بنك الإمارات دبي الوطني يوسع شراكته مع نادي

بنك الإمارات دبي الوطني يوسع شراكته مع نادي "مانشستر يونايتد"
دبي - المغرب اليوم

عزز بنك "الإمارات دبي الوطني" شراكته القائمة مع نادي "مانشستر يونايتد" لكرة القدم من خلال طرح حساب توفير وبطاقات خصم جديدة تحمل شعار "الإمارات دبي الوطني مانشستر يونايتد" في خطوة ستتيح لنحو مليون مشجع مقيم في الدولة إمكانية توثيق علاقتهم مع ناديهم الرياضي المفضل عبر منحهم فرصة مميزة للحصول على مزايا حصرية وتجارب فريدة.كما ستسهم هذه الخطوة في تعزيز مكانة بنك "الإمارات دبي الوطني" بصفته الشريك المالي الحصري لنادي "مانشستر يونايتد" في دولة الإمارات العربية المتحدة وتأتي في أعقاب النجاح الذي حققته بطاقة "الإمارات دبي الوطني مانشستر يونايتد" الائتمانية التي تم إطلاقها في سبتمبر 2013.
وقال سيف المنصوري نائب الرئيس - التسويق والعلامة التجارية لمجموعة "الإمارات دبي الوطني" ان إطلاق حساب التوفير وبطاقات الخصم التي تحمل العلامة التجارية المشتركة يشكل خطوة هامة في توطيد الشراكة مع واحد من أشهر الاندية على مستوى العالم ويسمح لنا أن نوفر لعملائنا ومشجعي النادي المقيمين في الدولة فرصة التفاعل مع ناديهم المفضل إلى جانب الحصول على تجارب تشكل بصمة مميزة في حياتهم .
وأكد ريتشارد آرنولد المدير الإداري لمجموعة "مانشستر يونايتد" أن هذه الخطوة تشكل طريقة جديدة متميزة للتواصل مع مشجعينا في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يقدر عددهم بنحو مليون مشجع .
ويمكن لعملاء الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية المميزة من بنك "الإمارات دبي الوطني" الحصول على معدل فائدة يترواح بين 25 ر0 في المائه الى 50 ر0 في المائه عبر حساب التوفير "الإمارات دبي الوطني مانشستر يونايتد" ويعتمد معدل الفائدة على عدد الأهداف التي يحققها النادي فكلما كان أداء النادي أفضل يحصل العملاء على مكاسب أكثر.
وعلاوة على ذلك يحصل العملاء عند توفير 25 ألف درهم في الحساب على فرصة دخول السحب الذي يجري كل ثلاثة أشهر ويتيح للفائزين فرصة الفوز بجوائز عدة ومنها رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لشخصين لحضور إحدى مباريات النادي في ملعب "أولد ترافورد" إلى جانب الحصول على العديد من الهدايا التذكارية التي تحمل توقيع أبطال النادي مثل القمصان الرياضية وأعلام البطولات وغيرها.
وتتوفر بطاقات الخصم المرتبطة بحساب التوفير ضمن باقتين هما "فيزا بلاتينيوم" و"فيزا سيغنتشر" وتتيح للعملاء فرصة الفوز بجوائز وتجارب مميزة بالإعتماد على الإنفاق الشهري باستخدام بطاقات الخصم.
كما يمكن لعملاء بنك "الإمارات دبي الوطني" الحاليين التسجيل للحصول على منتجات "الإمارات دبي الوطني مانشستر يونايتد" والإنضمام إلى البرنامج.
ويحظى عملاء الخدمات المصرفية المميزة ممن يتقدمون بطلب للانضمام إلى برنامج "مانشستر يونايتد" بمزايا إضافية مثل مدير علاقات خاص بهم والاستفادة من أسعار ورسوم تفضيلية فضلا عن إمكانية استخدام مراكز الخدمات المصرفية المميزة الأخرى التابعة للبنك وفرصة الحصول على العديد من المزايا الأخرى التي تثري أنماط حياتهم.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بنك الإمارات دبي الوطني يوسع شراكته مع نادي مانشستر يونايتد  المغرب اليوم  - بنك الإمارات دبي الوطني يوسع شراكته مع نادي مانشستر يونايتد



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو أنيقة في فستان من الصوف

نيويورك - مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib