المغرب اليوم  - هيدرا تقترب من انتهاء المرحلة الأولى في هيدرا أفنيو

المشروع يوفر عددًا من الوحدات السكنيّة والتجاريّة المتميزة

"هيدرا" تقترب من انتهاء المرحلة الأولى في "هيدرا أفنيو"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

شركة هيدرا العقارية
أبوظبي - المغرب اليوم

أعلنت شركة هيدرا العقارية, أمس الثلاثاء, عن قرب الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع "هيدرا أفنيو" في أبوظبي, والذي يوفر عددا من الوحدات السكنية والتجارية المتميزة ووحدات متعددة الاستخدامات ذات الواجهة البحرية على جزيرة الريم التي تعد من المناطق القليلة المخصصة للتملك الحر في إمارة أبوظبي.
جاء ذلك خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي انطلقت فعالياته في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ويستمر حتى بعد غد.
وتضم المرحلة الأولى من مشروع "هيدرا أفنيو" ثلاثة أبراج تغطي أكثر من 7ر1 مليون قدم مربع من المساحة المبنية مع توفير 906 شقق سكنية فضلا عن 45 ألف قدم مربع من مساحات التجزئة على أن تبدأ الشركة تسليم الوحدات السكنية ابتداء من شهر أغسطس المقبل.
وقال علي سعيد بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة هيدرا العقارية, إن الشركة تسعى منذ تأسيسها قبل نحو 10 سنوات إلى مواءمة أولوياتها مع استراتيجية ورؤية قيادتنا الرشيدة في بناء مجتمعات مستدامة في إمارة أبوظبي لافتا الى أن مشروع "هيدرا أفنيو" يأتي تجسيدا لهذه الرؤية وأنه إتجاز خطوة هامة في استكمال المرحلة الأولى من هذا المشروع المتميز الذي حظي باهتمام وإشادة واسعة بين المستثمرين كمشروع متعدد الاستخدامات ذات مزايا فريدة في أبوظبي.
من جانبه قال محمد الهبش المدير التجاري لشركة هيدرا العقارية, إن الشركة كمطور رائد هدفها تقديم مفاهيم جديدة لنمط الحياة العصرية, مضيفًا "حتى يتحقق لنا ذلك الهدف علينا أن نسمو بأفكارنا من مجرد تشييد المباني والمنازل إلى مرحلة بناء المجتمعات المتكاملة التي تكرس أنماط التفاعل الاجتماعي".
وأضاف أن الشركة تعكف في الوقت الحالي على استكمال الإجراءات والترتيبات الضرورية لتسهيل عملية تسليم الوحدات المنجزة إلى أصحابها معربا عن أمله في أن يساهم إنجاز هذه المرحلة في تعزيز ثقة المستثمرين في قدراتنا على تطوير وتنفيذ مشاريع عقارية وعمرانية متكاملة تحقق أفضل العوائد للمستثمرين.
ويضم مشروع "هيدرا أفنيو" عند استكمال تنفيذه ستة أبراج يتراوح ارتفاعها بين 24 و29 طابقا يتصل بعضها ببعض بواسطة منصة تمتد لخمسة طوابق, وتم تطوير المشروع بناء على نموذج 'المعيشة المتكاملة" التي تعمل شركة هيدرا العقارية على تطبيقها لتوفير كافة مرافق الحياة ووسائل الراحة والتواصل الاجتماعي تحت سقف واحد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - هيدرا تقترب من انتهاء المرحلة الأولى في هيدرا أفنيو  المغرب اليوم  - هيدرا تقترب من انتهاء المرحلة الأولى في هيدرا أفنيو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - هيدرا تقترب من انتهاء المرحلة الأولى في هيدرا أفنيو  المغرب اليوم  - هيدرا تقترب من انتهاء المرحلة الأولى في هيدرا أفنيو



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 00:27 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تُوضّح سبب تأخير طرح "طلق صناعي"

GMT 07:03 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف أرمني في العالم

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib