المغرب اليوم  - تصميم بسيط مبتكر لأناقة الشقة كبيرة المساحة
300 مهاجر يقتحمون الحدود الأسبانية المغربية في سبتة الجيش العراقي يعلن أن قواته وصلت إلى مشارف مطار الموصل بعد طرد مسلحي تنظيم "داعش" من تل قريب من المطار يحيى كان على علاقة بعناصر من "داعش" ونقل للتنظيم معلومات عن كيفية تصنيع المتفجرات بما فيها تصنيع غاز السارين إعتقال الفلسطيني الحامل للجنسية الإسرائيلية أنس حاج يحيى بناء على معلومات إستخباراتية عن قيامه بالتخطيط لعمليات إرهابية داخل إسرائيل الميليشيات الشيعية التابعة لنظام الأسد قامت بتوقيف قافلة المساعدات الإنسانية التي من المفترض أن تدخل للمحاصرين في حي الوعر الحمصي المركز النرويجي للاجئين يعلن مئات الأسر الأفغانية نزحت جراء هجمات صاروخية ومدفعية شنتها القوات الباكستانية عبر الحدود مع أفغانستان اعتقال خمسة مراهقين في العاصمة البريطانية لندن كانوا يعدون لهجوم متطرف وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن هناك ادراك بين الشعب العراقي لمعنى أن تكون بلدًا موحدًا وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن الحكومة العراقية والشعب العراقي والقوات العراقية تدرك قيمة التحالف قائد قوات التحالف ضد داعش في العراق وسورية ستيفن تاونسند يُصرح "لا نتوقع من الحكومة العراقية ان تطلب منا مغادرة العراق مباشرة بعد معركة الموصل"
أخر الأخبار

لإضفاء جو فريد من الكلاسيكية والرومانسية

تصميم بسيط مبتكر لأناقة الشقة كبيرة المساحة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - تصميم بسيط مبتكر لأناقة الشقة كبيرة المساحة

تصميم مبتكر للمساحات الكبيرة
روما ـ ليليان ضاهر

يمنحك تصميم بسيط مبتكر قدمه مهندس الديكور الإيطالي كارولا فانيني، جوًا فريدًا من أناقة الكلاسيكية، يناسب المساحات الكبيرة من الشقق. ويتميز التصميم بالفخامة والأناقة الشديدة، ولكنها بسيطة وناعمة في الوقت نفسه، حيث اعتمد على اللون الأبيض والأحمر في التصميم الداخلي كله، من دون أي تدخلات لأي لون آخر، باستثناء الأرضيات الخشبية

وبعض التفاصيل القليلة ذات اللون الأسود، والذي يبدو منطقيًا، حيث أن معظم التصميمات الداخلية البسيطة تعتمد عادة على اللون الأبيض من أجل إضفاء المزيد من النعومة والسلاسة على الأثاث والنقاء على الشكل العام، وذلك على الرغم من أن اللون الأحمر يأتي في هذا التصميم من أجل إشعاع الدف على الأجواء العامة ويمنحها حرارة لكسر برودة اللون الأبيض.

 المغرب اليوم  - تصميم بسيط مبتكر لأناقة الشقة كبيرة المساحة
وقد استوحي المصمم تصميمه الجديد، إلى جانب النمط البسيط، من الديكور الإسكندنافي والذي يظهر في المزج بين الجدران والأثاث الأبيض والأسطح الخشبية، باستثناء أن الأرضيات الخشبية هنا ذات لون داكن أكثر من البلوط، الذي يستخدم عادة في التصميم، ويمكننا أيضًا ملاحظة أن المصمم يريد أن يعكس البساطة الأنيقة للتصميم البسيط في كل جزء من تفاصيله.
وتبدو غرفة النوم مريحة للغاية، ناعمة سلسلة ونظيفة أيضًا، ولا سيما مع وحدة التلفزيون التي تأتي بشكل هندسي، فيما يزخر تصميم غرفة المعيشة باستخدام الوسائد الحمراء حول طاولة القهوة، ولا سيما اللوحات الموجودة على الحائط التي تأتي أيضا باللون الأحمر، والتي تعطي غرفة المعيشة شعورًا أكثر دفئًا وحميمية.
وتم استخدام لوحة حمراء أخرى في غرفة السفرة (الطعام)، لإضافة قدر من الطاقة لهذا الشكل ذو اللون الأبيض، الذي تم تعزيزه من خلال الكراسي والنوافذ ذات اللون الأسود، والنتيجة تبدو أنيقة جدًا، حيث أن المزج بين الأسود والأبيض والأحمر عصري للغاية.

 المغرب اليوم  - تصميم بسيط مبتكر لأناقة الشقة كبيرة المساحة
ويعد المطبخ مثالاً حقيقيًا لتصميم المطبخ البسيط، فالأثاث ناعم وهندسي، وكيف تبدو الخطوط والإطارات نظيفة، فحينما تنظر إلى هذا المطبخ تشعر وكأن لم يلمسه أحد من قبل، حيث يتكون المطبخ المفتوح على غرفة الطعام من جزأين رئيسيين، هي الجدران ووجزيرة المطبخ (الجزء الذي يتم تصميمه في منتصف المطبخ)، وهذه المنطقة مطلية باللون الأبيض اللامع، وتحتوي على الموقد وبالوعة مزدوجة ومساحة تخزين كبيرة في الجزء السفلي، وبالإضافة إلى ذلك، وبطبيعة الحال، تحتوي على سطح كبير في الجزء الأعلى، والتي يمكن أن تستخدم كمنضدة، حيث يمكن استخدامها كطاولة جميلة  لتناول الفطور أو يمكن أن تكون بمثابة بار، وخلف جزيرة المطبخ نجد أن بسيطة وسلسلة للغاية، حيث أن الحائط يحتوي على خزائن مطبخ كبيرة التي تشبه الحجرات الكبيرة، ويمكنك ملاحظة الأبواب المطلية باللون الأبيض البسيطة التي تغطي هذه الخزائن، والتي تعطي شكلاً نظيفًا وبسيطًا على الشكل العام.

 المغرب اليوم  - تصميم بسيط مبتكر لأناقة الشقة كبيرة المساحة
ويمكن أن يكون تصميم مدخل الشقة المكان الأكثر حيوية، في ما يتعلق بالديكور، حيث أنه يحتوي على الرسومات الكبيرة ذات اللون الأحمر مع البرتقالي، التي تزين الحائط إلى جانب القطع الديكورية على الأرفف التي تبدو فنية للغاية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تصميم بسيط مبتكر لأناقة الشقة كبيرة المساحة  المغرب اليوم  - تصميم بسيط مبتكر لأناقة الشقة كبيرة المساحة



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib