المغرب اليوم  - أفكار جديدة لتحديث الديكور الداخلي للمنزل

تنوعت مابين التوارزن التناظر والتماثل

أفكار جديدة لتحديث الديكور الداخلي للمنزل

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أفكار جديدة لتحديث الديكور الداخلي للمنزل

طريقة رائعة لتحديث وتجديد ديكور المنزل
لندن ـ رانيا سجعان

استخدام أكثر من اكسسوار من نفس الشيء، مثل المرايا أو إطارات الصور، يمكن أن يكون طريقة رائعة لتحديث وتجديد ديكور منزلك بدون إحداث فوضي كبيرة.  بالإضافة إلى ذلك، فإنه يخلق تناغما بين اختيارات الديكور. ومن ناحية أخرى، يمكن أن تخلق الأفكار المتناظرة في خلق تأثير ناعم ومريح في المنزل . نقدم إليك  بعض الأفكار التي تتعلق بكيفية جعل ديكور منزلك الداخلي متناظرا ومباديء التعددية في التصميم.
 المغرب اليوم  - أفكار جديدة لتحديث الديكور الداخلي للمنزل
- اختيار من كل شيء اثنين:
التناظر له عدة مزايا وفوائد في تصميم وديكور المنزل، فيمكن أن يساعد ذلك في جعل التصميم الداخلي أسهل في استخدامه بكثير. في حالة شرائك قطعة أثاث، مثل مصباح، بتصميم ولون معين، يمكنك شراء مصباح أخر ووضعه في الجانب الأخر من الغرفة. فالأشياء المتناسقة في الغرفة تخلق شعوراً بالأمان، ويخلق جواً جمالياً أيضاً.
- التوازن والتناظر:
يمكنك أيضا إضافة التماثل إلى الأسطح، ومكان وضع الأثاث في الغرفة. على سبيل المثال، اسمح للارائك المتناسقة بجعلها مواجهه لبعضها البعض، وقم بإبراز مركز المكان. فهذه الفكرة في التصميم تجعل من السهل أيضا تحديث الديكور، وستتمكن من إضافة واحد أو اثنين من الاكسسوارات الأخرى في مرحلة لاحقة بدون الحاجة إلى تغيير كل شيء.
-التماثل والتناظر المبدع:
لايجب أن يكون التماثل والتناظر في الديكور جامد أو مثالي للغاية، فيمكنك خلق تصميم متناغم في غرفة المعيشة مع القليل من الأفكار المبدعة. كما تري في الصورة الموجودة بالأعلى، حيث تم وضع إطارات الصور في تصميم متناظر، ولكنها تضمن ألوان وأنماط مختلفة. فهذا يضيف قدر من الحيوية والمرونة.
 المغرب اليوم  - أفكار جديدة لتحديث الديكور الداخلي للمنزل
- صور المرايا المتطرفة:
يمكنك تطبيق فكرة التناظر إلى درجة متطرفة من خلال التأكد من أن كل شيء في الغرفة من السلالم إلى الأرائك إلى مراوح السقف له استنساخ في المنزل. فهذا الديكور يبدو أكثر من صلب من خلال استخدام ألوان قليلة فقط في الغرفة مثل الأبيض والبيج والرمادي.
-سحر اختيار ضعف الشيء:
من خلال استخدام أضعاف الأشياء في ديكور المنزل، فأنت لست بحاجة إلى خلق صورة مرآه من خلال وضع الأشياء في مواجهة بعضها البعض كما هو الحال في التماثل. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام نفس قطعة الأثاث في خط أو حول الغرفة، يمكنك ذلك ،على سبيل المثال، مع مصابيح الإضاءة. المرة القادمة عند شرائك مصباح جيد، قم بشراء مصباح أخر أو اثنين إضافيين منه. أو يمكنك الذهاب إلى ماهو أبعد من ذلك من خلال استخدام نسخ متشابهه من نفس الشيء فوق الجدار.
-استخدم ضعف الصور:
اللوحات الفنية هي طريقة سهلة لخلق فن المضاعفات في غرفة المعيشة. ومع ذلك ، فلايجب أن يكونوا متناسقين. بدلاً من ذلك، فيمكن أن يتضمنوا على أجزاء مختلفة من نفس الصورة، وبالتالي يكون هناك تسلسل

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أفكار جديدة لتحديث الديكور الداخلي للمنزل  المغرب اليوم  - أفكار جديدة لتحديث الديكور الداخلي للمنزل



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "المصممين"

جين فوندا تتألق في فستان جذاب باللون الأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت جين فوندا، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز نقابة المصممين في بيفرلي هيلز، مرتدية فستانًا حريرًا بـ اللون الأسود. واختارت الممثلة فستانًا مغريًا مع تفاصيل مطوية على طول محيط الخصر، وجزء من خط الرقبة انخفض إلى أسفل على كتف واحد، ليكشف عن صدر فوندا. وتضمن الفستان تنورة طويلة تمتد خلفها على الأرض. وزينت النجمة السبعينية أذنيها بقرطين مرصعين بالماس، وكذلك خاتم مطابق، وحقيبة صغيرة أنيقة. وصففت جين شعرها الأشقر القصير على شكل موجات منسدلة. ووضعت النجمة الحائزة على غولدن غلوب، أحمر شفاه وردي مع ماكياج عيون لامع، وأحمر خدود وردي. وتعكف جين حاليًا على تصوير فيلم Our Souls At Night، والتي تلعب إيدي مور، إلى جانب روبرت ريدفورد، وسيكون هذا الفيلم الخامس الذي تشارك فيه جين البطولة مع روبرت. فقد قاما ببطولة فيلم Tall Story معًا في عام 1960، وتشيس في عام 1966، حافي القدمين في الحديقة في عام…

GMT 00:57 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  - فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم

GMT 01:48 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

مدينة "شيانغ ماي" أروع مناطق آسيا وأكثرها حيوية
 المغرب اليوم  - مدينة

GMT 02:38 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  - قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:48 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب تقديم "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 04:45 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

خبراء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 05:35 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشاف علاج للتخلص من الألم عن طريق سم القواقع

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib