المغرب اليوم  - أحدث ابتكارات مستحدثة لطاولة القهوة

كرسي أو باب أو مقعد عثماني كلها تفي بالغرض

أحدث ابتكارات مستحدثة لطاولة القهوة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أحدث ابتكارات مستحدثة لطاولة القهوة

تصميمات لطاولة القهوة
بغداد - المغرب اليوم

قد تكون طاولة القهوة المكان الذي تخزن عليه كتب طاولة القهوة المبتذلة، او ربما تكون بالكاد النقطة المركزية او المحورية بالغرفة. وهنا افكار تصميمات لجعل طاولة القهوة اكثر اثارة للاهتمام ، وربما ايضا تساعدك مع عدد قليل من المهارات التنظيمية. - حول المقاعد الى طاولات: ليس لديك طاولة لغرفة المعيشة ؟ لايوجد مشكلة ! استخدم المقاعد الخشبية او كراسي بار المطبخ كمكان لوضع فنجان القهوة او الكتب. هذه فكرة رائعة لاحياء مقعد لم تعد بحاجة اليه . سيكون لديك طاولة للقهوة رائعة.
 المغرب اليوم  - أحدث ابتكارات مستحدثة لطاولة القهوة
-      طاولة علي عجل:
يمكنك مضاعفة استخدام العربة الصناعية او عربة النقل كطاولة للقهوة . وهذا يمكن ان يجعل الغرفة اكثر اثارة ، فضلا عن انه سيكون من السهل للغاية اخراجها من المكان في اي وقت ترغب في ذلك. طاولة القهوة المصممة بعجل هي فكرة جيدة خاصة اذا كان لديك غرفة معيشة صغيرة.
 المغرب اليوم  - أحدث ابتكارات مستحدثة لطاولة القهوة
- هل هذه طاولة ؟ ام هو باب؟
هناك فكرة اخرى مبكرة لاعادة التدوير للافضل ، قم بتحويل هذا الباب القديم الي طاولة للقهوة . تحدث عن الفكرة الاصلية . الجزء الافضل هو ان الباب سيعطيك طاولة قوية ومتينة يمكن ان تتحمل الكثير من الاشياء.
 المغرب اليوم  - أحدث ابتكارات مستحدثة لطاولة القهوة
- المقعد العثماني يستخدم حاليا كطاولة للقهوة:
يبدو ان المقعد العثماني الاجوف الداخل، هو الاختيار الذي يلقي قبولا عند من يستخدمه كطاولة للقهوة. بعض المقاعد مصممة بمساحات داخلية للتخزين ، والتي تعد مثالية للاشياء الصغيرة التي ترغب في اخفائها حينما يصل الضيوف. ويأتي هذا المقعد بتصميمات واشكال رائعة تعد اضافة لمواكبة لصيحات الموضة في غرفة المعيشة.
 المغرب اليوم  - أحدث ابتكارات مستحدثة لطاولة القهوة
- خزانة تستخدم كطاولة للقهوة:
هناك قطع اثاث اخرى يمكن استخدامها كطاولة للقهوة ، لذلك ابعد عن ذهنك افكار طاولة القهوة التقليدية . يمكن ان يكون الدولاب الكبير او الخزانة طاولة قهوة جيدة . فهي مصممة بأدراج التي يمكنك التخزين فيها ، كما أن لها شكلا جميلا لديكور الغرفة . اختر قطعة اثاث قديمة لجعل الغرفة ذات شخصية عصرية  مميزة.
 المغرب اليوم  - أحدث ابتكارات مستحدثة لطاولة القهوة
- الاسطح المصممة بمرايا:
قطع الاثاث التي تصبح جزءاً من الديكور هي الاسطح المصممة بمرايا. اجعل طاولة القهوة قطعة فنية وانتقائية من خلال اختيار الطاولة التي تعكس الاجواء المحيطة العصرية.
 المغرب اليوم  - أحدث ابتكارات مستحدثة لطاولة القهوة
- الطاولة المصممة بشاشة باللمس:
 في طليعة التكنولوجيا ، الطاولات المصممة بشاشات باللمس هي ضرورية بالمنزل اذا كنت تحب الادوات المستقبلية او تصميم ديكور مستقبلي . والان يمكنك تصفح الانترنت بينما تستمتع بتناول القهوة، ولن تنتهي الموضوعات التي ستتحدث فيها مع اصدقائك حينما يصلون.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أحدث ابتكارات مستحدثة لطاولة القهوة  المغرب اليوم  - أحدث ابتكارات مستحدثة لطاولة القهوة



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يعيّن ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib