المغرب اليوم  - فن الترقيع بالقماش على الجدار أو الفراش

إتجاه ساخن وأفكار خلاقة في الديكور

فن الترقيع بالقماش على الجدار أو الفراش

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - فن الترقيع بالقماش على الجدار أو الفراش

فن الترقيع بالقماش على الجدار أو الفراش
لندن ـ رانيا  سجعان 

لندن ـ رانيا  سجعان  فكر، كم يمكن أن يبدو اللحاف ذو المطبوعات المثير للاهتمام جميلا على الجدار. إن الاتجاه لاستخدام أعمال الترقيع بالقماش في الديكور فكرة خلاقة، سواء استخدمتها على الجدار أو على الفراش أو في أي مكان آخر في الديكور ! كل ما عليك فعله هو معرفة كيفية توظيفه لخدمة ديكورك، وها هي بعض النصائح. البساط اللغز
البساط المصنوع من القماش المرقع (الموضوع إلى جانب بعضه البعض بشكل عشوائي) هو فكرة عظيمة لتغيير الأرضية في منزلك، بل هو أيضا وسيلة مبتكرة لجلب اللون إلى الغرفة، في الصورة أعلاه، السجادة التي تم تنفيذها من قطع البساط العتيقة تحولت إلى جزء ساحر من الديكور.
ويمكن للسجادة المرقعة من مزيج من أنماط مختلفة من الأقمشة أن تكون رائعة لغرفة انتقائية أنيقة، هناك أنواع مختلفة من السجاد يمكنك أن تختار من بينها. السجادة المصبوغة ستعطيك دفعة كبيرة من اللون في غرفة على الطراز المغربي ، ومن ناحية أخرى، فإن السجادة المصنوعة من قطع القماش بشكل غير منتظم قليلا ستبدو مثالية لغرفة كلاسيكية.

 المغرب اليوم  - فن الترقيع بالقماش على الجدار أو الفراش
الترقيع بالبلاط
يمكن عمل ترقيع باستخدام البلاط بدلاً من القماش. وهذا شيء عظيم لأية غرفة تريد أن تخلق لها تأثيرا دافئا ومريحاً.
ويمكن استخدام ذلك بشكل جيد خصوصاً في المطبخ حيث الألوان الناعمة والدافئة تكون هي المهيمنة، وستصبح المنطقة التي تم فيها الترقيع بالبلاط هي محور الجذب للعين.

 المغرب اليوم  - فن الترقيع بالقماش على الجدار أو الفراش
عجائب ورق الحائط.
يمكن لفن الترقيع أن يكون إضافة بسيطة للديكور، عندما يتم استخدامه على أحد الجدران أو جزء من جدار وذلك لخلق جدار مختلف في الغرفة، هنا يمكن استخدام أشكال مختلفة من ورق الحائط كخلفية، وهي ستعطي مظهرا جذاباً وآخاذاً للمكان.

 المغرب اليوم  - فن الترقيع بالقماش على الجدار أو الفراش
التأثير البوهيمي
الرسم بالترقيع يمكن أن يكون إضافة رائعة لغرفة ذات طراز بوهيمي، كما يمكننا أمن نرى في الصورة في الأعلى، فاللوح الأمامي للفراش هو خليط ممتع ومثير للاهتمام من الأقمشة الموضوعة إلى جانب بعضها البعض، بشكل عشوائي. هذا المزج بين الألوان والأقمشة يبدو جيداً لأن الخلط والدمج العشوائي هو الفكرة الأساسية التي يقوم عليها النمط البوهيمي الذي يتمتع بأناقة خاصة.
نصائح للأثاث والمفروشات المرقعة.

 المغرب اليوم  - فن الترقيع بالقماش على الجدار أو الفراش
الأثاث القائم على فن الترقيع هو وسيلة سهلة لجلب قليلا من النمط للغرفة. والجميل في هذا الفن أن هناك من الألوان والأنماط المختلفة ما يناسب احتياجات الديكور الخاص بك. على سبيل المثال، هذه الأريكة ذات الألوان العصرية ، مثالية لغرفة المعيشة.
عند استخدام فن الترقيع في منزل مبني على غرار المقصورة، تكون غرفة النوم هي المكان الأفضل لإحياء هذا الفن! هذا الفراش غطاؤه خليط من تصاميم الأزهار والألوان الناعمة وهو يعطي شعوراً بالراحة والدفء، ويتماشى تماما مع التفاصيل الخشبية في الغرفة. 

 المغرب اليوم  - فن الترقيع بالقماش على الجدار أو الفراش

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فن الترقيع بالقماش على الجدار أو الفراش  المغرب اليوم  - فن الترقيع بالقماش على الجدار أو الفراش



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib