المغرب اليوم  - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض

حياة أحمد لـ " المغرب اليوم ":

صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض

تصميم ديكور المنزل باستخدام الكريستال والخرز
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت مصممة الديكور المصرية حياة أحمد عن تصميمها لديكور المنزل باستخدام الكريستال والخرز، فيما قالت في حديث إلى "المغرب اليوم" " قمت بتوظيف الكريستال والخرز في تصميم الستائر والأباجورات وعلب الشكولاتةوالمفارش و الزهور، لأن كلا من الكريستال والخرز بهما بريق، ولمعة تدوم طويلا وتعطي مظهرًا جذابًا في ديكور المنزل .وتواصل " تعمدت أن أصمم بوكيهات الورود من الخرز بدلا من الورد الصناعي المصنوع من القماش التقليدي الصيني و الذي اعتدنا ان نشاهده في كل منزل، أما بالنسبة إلى علب الشوكولاتة أيضًا صممتها من الكريستال، والخرز لكي تعطي تناغم مع ديكور المنزل أيضا" .
وتتابع "لأن كثيرون يريدون ادخال شكل جديد على منزلهم ولا يعرفون ماذا يفعلون او يستصعبون هذه الخطوة خاصة ان تغيير الديكور يحتاج للوقت ولأموال باهظة فقمت بتصميم ستائر من الكريستال لتغيير ديكور المنزل واعطاء شكلا جماليا ، ايضا الذين لديهم مطبخ أميركي من الممكن أن يضعوا ستائر كريستال على مدخل المطبخ   حتى تعطي شكل جديد و ديكوري في الوقت ذاته".
وعن احدث الابتكارات الجديدة قالت "  قمت باستخدام قشر البيض في عمل أطباق للديكور، و لاقى اعجاب الناس لأنه خامة جديدة و جريئة و مختلفة، و لا أحد فكر بها قبل ذلك و تعطي نتيجة رائعة و كل الذي شاهدها لم يتعرف على الخامة الأصلية المصنوع منها تلك الاطباق".
وأضافت "ايضا قمت بتحويل بعض الأواني الفخارية إلى قطعة من الديكور وكتبت عليها بعض الكلمات بالخط الكوفي وهذه القطع الفخارية التي قمت بتحويلها تنتمي الي الديكور الاسلامي والفرعوني وجمعت بينهما."
 أما بالنسبة للألوان التي تستخدما فقالت" الإقبال أكبر على الالوان الصارخة و التي تتناسب اكثر مع ديكور المنزل المودرن مثل الوان التركواز و الموف و الأحمر و الازرق و الروز اما اذا كان ديكور المنزل كلاسيك فيفضل اللون البنى و الذهبي و الزيتي".




 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض  المغرب اليوم  - صممّتُ ديكور المنزل من الكريستال وقشر البيّض



 المغرب اليوم  -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر رائع

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 00:57 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  - فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 02:58 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعبر عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:39 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

العلماء يكتشفون 7 أنواع جديدة من الضفادع الليلية

GMT 12:11 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

الأمراض التي تصيب الحامل تنبئ بنوع الجنين

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib