المغرب اليوم  - أعياد ميلاد الأطفال أصبح لها شكل آخر

منظمة الحفلات مروة فريد لـ"المغرب اليوم":

أعياد ميلاد الأطفال أصبح لها شكل آخر!!

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أعياد ميلاد الأطفال أصبح لها شكل آخر!!

حفلات أعياد ميلاد الأطفال
 القاهرة - شيماء مكاوي

 القاهرة - شيماء مكاوي كشفت منظمة الحفلات مروة فريد لـ"مصر اليوم" أن أعياد ميلاد الأطفال أصبح لها شكل آخر، وقالت "عيد ميلاد الطفل يجب الاهتمام به ولأنني أعشق تنظيم الحفلات قمت بعمل صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وأطلقت عليها اسم "ديزني إيفينت" أو "Disney events" من أجل تنظيم حفلات للأطفال بشكل مختلف عمّا هو معتاد عليه. حيث قمت بتحويل عيد ميلاد الطفل إلى كرنفال احتفال أو مهرجان حيث يشعر الطفل والأطفال الحاضرين ببهجة وفرحة كبيرة جدا، وجعلتهم يعيشوا في جو من المرح واللعب في هذا الحفل. وعن تصميم الحفل تقول "هناك أساسيات في الحفل وفي أي عيد ميلاد وهي "دي جي" والذي يشعل جوّاً من الموسيقى، وهناك تورتة الحفل، والتي أهتم بها اهتماماًَ خاصاً، فالطفل يعشق الأشخاص الكرتونية لذا أقوم بتصميم التورتة على حسب الشخصية التي يعشقها الطفل، ومن الممكن أن أقوم بكتابة اسم الطفل عليها أو أطبع صورة الطفل حسب ذوق صاحب الحفل وطلبه، ليس هذا فحسب فهناك طاولة خاصة بالأطفال وتكون عليها الحلوى التي يعشقها الأطفال، وهذه الطاولة من الممكن أن تكون على شكل سيارة أو على أي شكل جديد. أما عن فقرات الحفل فهناك الأراجوز والذي يعشقه الأطفال كثيرا وهناك أيضا فقرة للمسابقات بين الأطفال، وهناك المهرّج والذي يشعل جوّاً من المرح بين الأطفال، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يرتدون زيّاً على شكل عرائس أو شخصيات كارتونية محببة للأطفال وتظل ترقص وتلعب معهم طوال الحفل. ومن الديكورات الجديدة في حفل عيد الميلاد هي البالونات، حيث يتم عمل بوابة من البالونات ويتم توزيع البالونات على شكل وردات في المكان كله، بالإضافة إلى كتابة حروف اسم الطفل بشكل كبير ليتم وضعها على بوابة البالونات. أما عن أحدث الصيحات في حفل عيد الميلاد فهو "spa nail" للبنات من عمر 8 أعوام وهو عبارة عن ماكياج ومانيكير وماسكات ونظارات ملونة وريش ملون يتم عملها للأطفال في عيد الميلاد ثم يتم أخذ صور لهم بعد هذا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أعياد ميلاد الأطفال أصبح لها شكل آخر  المغرب اليوم  - أعياد ميلاد الأطفال أصبح لها شكل آخر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أعياد ميلاد الأطفال أصبح لها شكل آخر  المغرب اليوم  - أعياد ميلاد الأطفال أصبح لها شكل آخر



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib