المغرب اليوم  - جي إم سي تكشف عن سيارتها سييرا دينالي

تتميز بالرفاهية وقوتها 420 حصانًا

"جي إم سي" تكشف عن سيارتها سييرا دينالي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

السيارة "جي إم سي سييرا 1500 دينالي"
واشنطن ـ عادل سلامة

كشفت "جي إم سي" النقاب عن التفاصيل الخاصة بسيارتها الجديدة سييرا 1500 دينالي ذات المحرك سعة 6.2 لتر – و8 صمامات، بالإضافة إلى الفرش الداخلي للصالون الذي يتمتع بقدر كبير من الرفاهية، وهو ما يمكن الحصول على خيارات أقل من الفرش الداخلي للصالون. وتبلغ القدرة التي يولدها المحرك العملاق 420 حصانا، وقوة دفع تصل إلى 450 رطلا/ قدم، وتزعم الشركة أن هناك عملية تطوير يخضع لها المحرك الخاص بسييرا دينالي من الممكن أن يؤدي إلى توليد المحرك لقدرة أكبر.
وتتميز السيارة الجديدة بأعمال النيكل كروم، بخاصةً بالشبكة الأمامية بالإضافة إلى أعمال النيكل في جنوط السيارة ذات القياس 20 بوصة وأعمال النيكل على أنبوب التخلص من العادم في الخلف والمصدات الأمامية والخلفية للسيارة، وتحمل السيارة في المقدمة مصابيح إضاءة LED.
بالإضافة إلى أعمال النيكل كروم، هناك الماركة التي نُقشت على الأبواب وعلى مخادع المقاعد الأمامية، وداخل الصالون شاشة 8 بوصات  تعرض بيانات الصوت وجها الملاحة وغيرها من الإعدادات الخاصة في السيارة، وهناك أدوت إليكترونية عدة، بالإضافة إلى الشاشة التي وُضعت في موقع متوسط من لوحة التحكم في السيارة إلى جانب وصلة البلوتوث وخمس وصلات USB.
وتحتوي السيارة على نظام صوت من Bose  ومقاعد أمامية جلدية مدعومة بتقنية تعديل حسب وضعية السائق بالإضافة إلى التدفئة والتبريد التي يحصل عليها الجالس على مقعد السائق كما زُودت عجلة القيادة بنفس التقنية، التدفئة والتبريد، علاوةً على نظان مساعد ركن السيارة وإمكانية فتح الزجاج الخلفي للسيارة أوتوماتيكيًا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - جي إم سي تكشف عن سيارتها سييرا دينالي  المغرب اليوم  - جي إم سي تكشف عن سيارتها سييرا دينالي



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يعيّن ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib