المغرب اليوم  - السيارات الرياضية الجديدة من الطراز إف تجلب أسعارًا قياسية

تُساعد في قيادة "الغاغوار لاند روفر" لتسجيل مبيعات عالية

السيارات الرياضية الجديدة من الطراز "إف" تجلب أسعارًا قياسية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - السيارات الرياضية الجديدة من الطراز

السيارات الرياضية الجديدة
لندن ـ سامر شهاب

باعت الشركة المُصنّعة البريطانية 210190 سيارة في الأشهر الستّة الأولى من العام 2013، بزيادة 14% عن الفترة نفسها من العام الماضي. مع الطراز "إف" تم البيع بمعدل 1000 في الشهر، ورأي صانع الغاغوار ارتفاع نسبة المبيعات من 29 إلى 37636 سيارة. وأُطلق الطراز "الإف" في شهر أيار/ مايو وبِيع الآن ما يقرب من 3000 موديل، مع توقّع الزعماء بتصدير أكثر من 75 قطعة من السيارات والشرق الأقصى باعتبارها واحدة من الأسواق الرئيسية للمصنعين البريطانيين.
وسيكون زعماء الـ "jlr" حريصين على رؤية كيفيّة عمل الطراز "إف"، والذي سيكلفك ما بين 58500 جنيه إسترليني و80 ألف جنيه إسترليني، فارس في الصين عندما تم تحريرها للجمهور في وقت لاحق من هذ الشهر. رأى غاغوار أن إجمالي المبيعات في الصين زاد الضعف الشهر الماضي، وتسلق ليصل لـ 85 قطعة في الأشهر الستة الأولى من العام 2013.
وفي الوقت نفسه، باعت الشركة الكبيرة التجارية "jlr"، "لاند روفر 172554 موديل،، وزيادة على 11 قطعة مع ارتفاع العدد لـ28 في آسيا والمحيط الهادي.
وكان هناك 22984 قطعة من "لاند روفر" تم بيعها في الولايات المتحدة الأميركية في النصف الأول من العام، بزيادة 10 قطع، وهو رقم قياسي للعلامة التجارية في هذه البلد.
وقال مدير المبيعات لـ "jlr" فيل بوبهام: "من المشجّع جدًا أن نرى على حدّ سواء ماركات "الغاغوار" و"اللاند روفر"، لتقديم أداء مبيعات قوي عبر 178 محل تجاري من أسواقنا. تم إستقبال تقديم موديلات جديدة بشكل لا يُصدق".
ومع ذلك، قالت الشركة إن مبيعات رانج روفر الرياضية قد أخفقت قبل ترقيتها في وقت لاحق من هذا الصيف.
وتُخطط لصين لزيادة عدد المدن إلى 12 مدينة، والتي تُقيد من شراء السيارات في محاولة لمحاربة التلوث والازدحام المروري.
وقال نائب الأمين العام للجمعية الصينية لصناعة السيارات شي جينهو: إن مثل هذه الخطوة من شأنها خفض مبيعات السيارات بنسبة 400 ألف وحدة، أو قطعتين من إجمالي المبيعات المحلية.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - السيارات الرياضية الجديدة من الطراز إف تجلب أسعارًا قياسية  المغرب اليوم  - السيارات الرياضية الجديدة من الطراز إف تجلب أسعارًا قياسية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - السيارات الرياضية الجديدة من الطراز إف تجلب أسعارًا قياسية  المغرب اليوم  - السيارات الرياضية الجديدة من الطراز إف تجلب أسعارًا قياسية



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة تخطف الأنظار لإيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:05 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 المغرب اليوم  - مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 05:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 04:22 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib