المغرب اليوم  - بريطانيا أكبر سوق أوروبية لبيع سيارات فيراري الإيطالية

الشركة تحقق نتائج ممتازة في مبيعاتها العالمية

بريطانيا أكبر سوق أوروبية لبيع سيارات "فيراري" الإيطالية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - بريطانيا أكبر سوق أوروبية لبيع سيارات

بريطانيا أكبر سوق أوروبية لبيع سيارات "فيراري" الإيطالية
لندن ـ سامر شهاب 

لندن ـ سامر شهاب  نجحت بريطانيا في التغلب على ألمانيا بعد أن أصبحت أكبر سوق لبيع سيارات "فيراري" الإيطالية الشهيرة في أوروبا. وتقول الإحصائيات الأخيرة ان شركة "فيراري" تبيع الآن سياراتها في السوق البريطانية على نحو يفوق أي دولة أوروبية أخرى. وقد قام مصنع فيراري بتوريد 415 سيارة للسوق البريطانية على مدار ستة أشهر حتى 30 يونيو/ حزيران بزيادة بلغت 6 بالمئة. وقد شهد الطلب في السوق البريطانية زيادة الأمر الذي جعلها أكبر سوق في أوروبا لبيع الفيراري خلال تلك الفترة متفوقة بذلك على السوق الألمانية التي باعت 388 سيارة بزيادة 1 بالمئة.  
يذكر أن مبيعات الشركة الإيطالية قد انخفضت في السوق الإيطالية إلى 116 سيارة خلال النصف الأول من هذا العام.
وكانت فيراري قد قررت في مطلع هذا العام الحد من مبيعات طراز سبورت لحماية الحقوق الحصرية للفيراري ، الأمر الذي ادى إلى زيادة في صافي أرباحها التي ارتفعت بنسبة 20 بالمئة أي مبلغ 116 مليون يورو كما ارتفعت إيراداتها بنسبة 7.1 بالمئة وبلغت 1.2 مليار يورو وهو مبلغ قياسي.
وقد قامت الشركة بتوريد 3767 سيارة إلى موزعيها خلال تلك الفترة بزيادة 2.8 بالمئة.
ويقول لوكا دي مونتيزيمولو رئيس الشركة "أن الفيراري استطاعت من جديد خلال النصف الأول من هذا العام تحقيق نتائج ممتازة، بعد أن قررت الشركة قبل شهرين اتخاذ قرار استراتيجي يقضي بالحد من إنتاج السيارات السبورت، الأمر الذي ينعكس إيجابيا على الأشهر الستة المقبلة ،ومع ذلك فإن القرار بمثابة بداية لا تظهر نتائجه سريعا .
ويقول خبراء السيارات "أن مبيعات وأداء الفيراري خارج أوروبا يأخذ شكلا مختلفا، فالمبيعات في أميركا وكندا ارتفعت بنسبة 9 بالمئة أي 1048 سيارة، كما شهد الشرق الأوسط نموا بنسبة 39 بالمئة أي 264 سيارة بينما ارتفع في اليابان بنسبة 28 بالمئة أي 172 سيارة. كما ارتفعت مبيعات السيارة على شبكة الإنترنت بنسبة 21 بالمئة.
ومع ذلك فإن شركة فيراري تقول "إن هناك انخفاضاً بعض الشيء في الصين حيث كانت المبيعات هناك أقل من 350 سيارة بعد أن كانت 400 سيارة من قبل".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بريطانيا أكبر سوق أوروبية لبيع سيارات فيراري الإيطالية  المغرب اليوم  - بريطانيا أكبر سوق أوروبية لبيع سيارات فيراري الإيطالية



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو أنيقة في فستان من الصوف

نيويورك - مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib