المغرب اليوم  - زايد بن حمدان بن زايد يُتوِّج الفائزين في رالي أبوظبي الصحراويّ للسيّارات

في حفل لتوزيع الجوائز أُقِيم في أبوظبي تحت رعاية الشيخ حمدان

زايد بن حمدان بن زايد يُتوِّج الفائزين في رالي أبوظبي الصحراويّ للسيّارات

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - زايد بن حمدان بن زايد يُتوِّج الفائزين في رالي أبوظبي الصحراويّ للسيّارات

الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان يتوج الفائزين
أبوظبي - المغرب اليوم

قام الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان بتتويج الفائزين في النسخة الـ 24 من رالي أبوظبي الصحراوي، تحت رعاية ممثل حاكم الإمارات في المنطقة الغربية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وذلك في حفل لتوزيع الجوائز أقيم في أبوظبي، مساء الجمعة. وحَضَرَ التكريم رئيس نادي الإمارات للسيارات الجهة المنظمة لرالي أبوظبي الصحراوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" الدكتور محمد بن سليم في الاحتفالية التي حضرها عدد من السائقين والمتطوعين وأعضاء فريق البحث والإنقاذ والفريق الطبي والإعلامي المشاركين في الدورة 24 للرالي.
ويُعتبر من بين أبرز المتوجين في السباق المدعوم من نيسان السائق الروسي فلاديمير فاسيليف وسائقه المساعد قسطنطين زيلستوف، الفائزان بلقب الرالي للسيارات، وبطل فئة الدراجات النارية البطل باولو غونكالفيس من البرتغال، وبطل الدراجات الرباعية "الكوادز" البلوندي رافال سونيك.
وشَهِد الحفل الذي استضافه فندق سنترو جزيرة ياس توزيع الجوائز أيضًا على الفائزين في الدورة الأولى من رالي الإمارات الصحراوي الجولة الجديدة، التي تقام على شاكلة راليات الباخا الصحراوية، والتي تُعتبر بطولة تمهيدية لرالي أبوظبي الصحراوي.
وذهبَت جائزة المحترفين لسائقي الدراجات النارية لمن هم فوق سن الـ 40 إلى جاين واغ زوجة كاميرون واغ، الذي قضى بجراحه في مستشفى المفرق في أبوظبي، الإثنين، بعد تعرضه لحادث في الجولة الأولى للرالي، حسب ما أعلنت "وام".
وتعليقًا على الجائزة أعلن محمد بن سليم "لقد فقدنا صديقًا عزيزًا أحب الرياضة كثيرًا في رالي أبوظبي الصحراوي، ونحن نتحد معًا كعائلة واحدة، وعائلة كاميرون ستكون دائمًا جزءًا منا وفي قلوبنا".
وتمَّت تسمية سيارة نيسان باترول "بطل جميع دروب الحياة" بالسيارة الرسمية للرالي، وذلك للمرة 11 على التوالي، حيث تم تزويد الفريق المنظم للرالي بسيارات لتخطيط وتجهيز مسار الرالي عميقًا في صحراء المنطقة الغربية.
وضمَّت قائمة الشركاء والداعمين الإستراتيجيين للفعالية كلاً من ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وبلدية المنطقة الغربية وبلدية أبوظبي والقوات المسلحة وشرطة ابوظبي ونيسان وحلبة مرسى ياس وأدنوك وأبوظبي للطيران ومياه العين ومركز ادارة النفايات-ابوظبي وفندقي روتانا وسينترو – جزيرة ياس ومنتجع قصر السراب وأنانتارا وشركة التطوير والاستثمار السياحي وتاغ هوير وإكسبلورر وموانئ دبي العالمية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - زايد بن حمدان بن زايد يُتوِّج الفائزين في رالي أبوظبي الصحراويّ للسيّارات  المغرب اليوم  - زايد بن حمدان بن زايد يُتوِّج الفائزين في رالي أبوظبي الصحراويّ للسيّارات



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib