المغرب اليوم  - بي أم دبليو 650igc  سيارة المتانة والرفاهية

بقوة محرك تصل إلى 445 حصانًا

"بي أم دبليو 650iGC " سيارة المتانة والرفاهية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"بي أم دبليو غران كوبيه 650 آي"
برلين ـ جورج كرم

لاشك أنه بمجرد الدخول إلى صالون أي سيارة من الفئة الخامسة من بي إم دبليو فأن المرء سوف يجد متسعا وافرا للراحة وافراد القدمين وفضاء رحب يستقبله بها هذا الصالون إلى الحد الذي يرغب فيه الكثيرون في التخلص من بعض المساحات الزائدة عن الحاجة لصالح حجم السيارة بصفة عامة، وهذا ما فعلته الشركة الألمانية العملاقة في سيارتها 650i GC حيث أبقت على عرض السيارة كما هو مع خفض المساحة المخصصة للرأس بواقع 1.3 بوصة.

 المغرب اليوم  - بي أم دبليو 650igc  سيارة المتانة والرفاهية
وتعتمد السيارة على محرك عالي القدرة يولد 445 حصانا حيث يتم تشغيله من خلال ثمانية صمامات بقوة دفع تصل إلى 480 رطل/ قدم لتتسارع السيارة من صفر إلى 100 ميل/ساعة في 4.6 ثانية. وتظهر السيارة قدرًا كبيرًا من التوازن والثبات على الطريق كسيارة دفع رباعي. كما عوضت جران كويبه، 650i GC، من بي إم دبليو أوجه القصور في نظام التوجيه وعجلة القيادة والتي أُخذت على السيارات من الفئة الخامسة والسادسة من إنتاج الشركة. فبينما دُعمت أنظمة التوجيه في سيارات الفئتين الخامسة والسادسة بالكهرباء لزيادة الدقة والحساسية، يتناسب النظام الحالي الموجود في جران كوبيه مع آلية الدفع الرباعي ليعطي أفضل النتائج على الإطلاق معتمدًا على خاصية الهيدرولويك التي زودته بها الشركة.
بهذا النظام عالي الحساسية والسرعة، لابد وأن يكون السائق على نفس الدرجة من اليقظة حيث تستجيب السيارة لتوجيهاته يمينًا ويسارًا في جزء من الثانية. يُضاف إلى ذلك الجنوط قياس 20 بوصة والإطارات التفاعلية العبقرية التي لا تدع أي مطب أو حفرة إلا وتعاملت معها واستوعبتها حتى يتحقق القدر الأعلى من الثبات أثناء السير حيث تفترش الإطارات الأرض وتنجح في استيعاب أي عقبة قد تواجهها السيارة أثناء الانطلاق مهما كانت السرعة.
بهذا تكون السيارة قد جمعت بين القوة في الأداء، الأمن والسلامة والمظهر الجذاب إضافة إلى الرفاهية ومقوماتها المعروفة عن بي ام دبليو التميز فيها، وهو ما يجسد مفهوم الاستحقاق يسير على الأرض في شكل الطراز  650i GC من بي إم دبليو. كل ما سبق من مميزات يمكن الحصول عليه بحد أدنى لسعر السيارة يصل إلى 91095 دولار.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بي أم دبليو 650igc  سيارة المتانة والرفاهية  المغرب اليوم  - بي أم دبليو 650igc  سيارة المتانة والرفاهية



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib