المغرب اليوم  - 95  نمو مبيعات قطع غيار السّيارات في الإمارات

تتصدر قائمة الدّول في سوق المركبات في الخليج

9.5 % نمو مبيعات قطع غيار السّيارات في الإمارات

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - 9.5 % نمو مبيعات قطع غيار السّيارات في الإمارات

"أوتو ميكانيكا دبي 2014"
دبي - المغرب اليوم

توقعت دراسات وتقارير حديثة صادرة عن شركة فروست آند سوليفان الشريك المعلوماتي لمعرض قطع غيار وأكسسوارات السيارات "أوتو ميكانيكا دبي 2014" نمو سوق قطع غيار المركبات ومبيعات السيارات والشاحنات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بواقع 9 ر5 في المائة خلال الفترة من العام 2012 إلى العام2017.
وتتصدر كل من السعودية والإمارات قائمة الدول التي تشهد نمواً في سوق خدمات المركبات خليجياً.
وأكد منظمو معرض "أوتو ميكانيكا دبي 2014" في إيبوك ميسي فرانكفورت خلال الفترة من 3 إلى 5 حزيران/يونيو المقبل في مركز دبي الدّولي للمؤتمرات والمعارض أن الإحصائيات الأخيرة تؤكد أن حجم الطلب على المركبات وقطع غيارها لا يزال يشهد نموا هائلا على مستوى المنطقة، في حين يستقطب سوق خدمات المركبات اهتماما كبيرا من كبار المصنعين والموردين الدوليين الذين يرون أنه فرصة لزيادة وتعزيز حضورهم في السوق.
ووفقاً للتقارير الصناعية فإن سيارات الركاب تستحوذ على النصيب الأكبر من تجارة قطع الغيار والأكسسوار حيث شكلت 80 في المائة من إجمالي حجم السوق في العام 2012 بواقع 36 ر5 مليار دولار و توقعت استمرار هذا التوجه في ضوء نمو السوق ليصل حجم الطلب على قطع غيار سيارات الركاب إلى 11 مليار دولار بحلول عام 2017.
وفي ضوء مؤشرات السوق الراهنة استفادت الدورة المقبلة لمعرض أوتو ميكانيكا دبي 2014 من الوضع الراهن ليواصل المعرض تحقيق أرقامه القياسية التي سجلها في دورة 2013.
وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت إن دبي لا تزال محورا مهما لتجار سوق خدمات المركبات المزدهر حيث تعد وجهة رائعة وممتازة للاستيراد وإعادة التصدير بفضل موقعها الجغرافي واللوجستي الممتاز .
ويتضمن أوتو ميكانيكا دبي أقساما رئيسية للمنتجات هي قطع الغيار والنظم والأكسسوارات وضبط السيارات والإصلاح والصيانة والإطارات والبطاريات ومراكز الخدمات وغسيل السيارات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 95  نمو مبيعات قطع غيار السّيارات في الإمارات  المغرب اليوم  - 95  نمو مبيعات قطع غيار السّيارات في الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 95  نمو مبيعات قطع غيار السّيارات في الإمارات  المغرب اليوم  - 95  نمو مبيعات قطع غيار السّيارات في الإمارات



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib