المغرب اليوم  - 95  نمو مبيعات قطع غيار السّيارات في الإمارات

تتصدر قائمة الدّول في سوق المركبات في الخليج

9.5 % نمو مبيعات قطع غيار السّيارات في الإمارات

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - 9.5 % نمو مبيعات قطع غيار السّيارات في الإمارات

"أوتو ميكانيكا دبي 2014"
دبي - المغرب اليوم

توقعت دراسات وتقارير حديثة صادرة عن شركة فروست آند سوليفان الشريك المعلوماتي لمعرض قطع غيار وأكسسوارات السيارات "أوتو ميكانيكا دبي 2014" نمو سوق قطع غيار المركبات ومبيعات السيارات والشاحنات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بواقع 9 ر5 في المائة خلال الفترة من العام 2012 إلى العام2017.
وتتصدر كل من السعودية والإمارات قائمة الدول التي تشهد نمواً في سوق خدمات المركبات خليجياً.
وأكد منظمو معرض "أوتو ميكانيكا دبي 2014" في إيبوك ميسي فرانكفورت خلال الفترة من 3 إلى 5 حزيران/يونيو المقبل في مركز دبي الدّولي للمؤتمرات والمعارض أن الإحصائيات الأخيرة تؤكد أن حجم الطلب على المركبات وقطع غيارها لا يزال يشهد نموا هائلا على مستوى المنطقة، في حين يستقطب سوق خدمات المركبات اهتماما كبيرا من كبار المصنعين والموردين الدوليين الذين يرون أنه فرصة لزيادة وتعزيز حضورهم في السوق.
ووفقاً للتقارير الصناعية فإن سيارات الركاب تستحوذ على النصيب الأكبر من تجارة قطع الغيار والأكسسوار حيث شكلت 80 في المائة من إجمالي حجم السوق في العام 2012 بواقع 36 ر5 مليار دولار و توقعت استمرار هذا التوجه في ضوء نمو السوق ليصل حجم الطلب على قطع غيار سيارات الركاب إلى 11 مليار دولار بحلول عام 2017.
وفي ضوء مؤشرات السوق الراهنة استفادت الدورة المقبلة لمعرض أوتو ميكانيكا دبي 2014 من الوضع الراهن ليواصل المعرض تحقيق أرقامه القياسية التي سجلها في دورة 2013.
وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت إن دبي لا تزال محورا مهما لتجار سوق خدمات المركبات المزدهر حيث تعد وجهة رائعة وممتازة للاستيراد وإعادة التصدير بفضل موقعها الجغرافي واللوجستي الممتاز .
ويتضمن أوتو ميكانيكا دبي أقساما رئيسية للمنتجات هي قطع الغيار والنظم والأكسسوارات وضبط السيارات والإصلاح والصيانة والإطارات والبطاريات ومراكز الخدمات وغسيل السيارات.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 95  نمو مبيعات قطع غيار السّيارات في الإمارات  المغرب اليوم  - 95  نمو مبيعات قطع غيار السّيارات في الإمارات



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 10:39 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

صاحبة "Beldi" تكشف كواليس صناعة السجاد المغربي
 المغرب اليوم  - صاحبة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib