المغرب اليوم  - مرسيدس تطرح  gl450 4matic
شرطة ماليزيا تبحث عن خمسة كوريين شماليين يشتبه بصلتهم بمقتل كيم جونغ-نام السياحة في مصر تتعافى بخجل بعد سنوات عصيبة مقتل مقاول في السعودية في حادث تسرب في خط أنابيب تابع لشركة "أرامكو" أردوغان يؤكد أنه في حال الإتفاق مع الولايات المتحدة وقطر والسعودية سيتم التوجه إلى مدينة الرقة لتطهيرها من ذلك التنظيم الإرهابي أردوغان يصرح "بدأنا عملية درع الفرات في سورية و انتصرنا في الباب وفي الفترة القادمة سنتوجه إلى منبج" أردوغان يصرح "بدأنا عملية درع الفرات في سورية و انتصرنا في الباب وفي الفترة القادمة سنتوجه إلى منبج" أردوغان يؤكد أن التعديلات الدستورية فيها إصلاحات تؤكد على استقلالية القضاء وتنهي الازدواجية أردوغان يؤكد أن التعديلات الدستورية الجديدة ستجعل رئيس البلاد محاسبًا من قبل البرلمان ويمكن محاكمته على أي جرم يرتكبه أردوغان يؤكد أن النظام لن يتغير في تركيا ولن يتم إغلاق البرلمان كما يدعي حزب الشعب الجمهوري الجبير في مؤتمر ميونيخ يصرح "الدستور الإيراني يدعو إلى تصدير الثورة"
أخر الأخبار

لراغبي القيام بالمهام الشاقة

"مرسيدس" تطرح "GL450 4MATIC"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"GL450 4MATIC"
برلين ـ جورج كرم

تتسارع السيارة العملاقة مرسيدس بنز "GL450 4MATIC" من صفر إلى 60 ميل في 5.9 ثانية معتمدةً في ذك على قدرة المحرك التي تصل إلى 62حصان وهو سعة 4.7 لتر ويعمل بـ 8 صمامًا. كما توفر مرسيدس في سيارتها الكبيرة التي تتسع لسبعة أشخاص خيارات أخرى لراغبي القيام بالمهام الشاقة منها السيارة مرسيدس بنز "GL550"  بمحرك تصل قدرته إلى حصان 429 خيارًا آخر للمحرك في نفس الطراز تصل قدرته إلى 550 حصان والطراز  GL63 AMG""بمحرك تصل قدرته إلى 730 حصان.

 المغرب اليوم  - مرسيدس تطرح  gl450 4matic

هذا و تحتوي السيارة أيضًا على مجموعة نادرة من الخيارات التي يكتمل بها الإحساس بركوب واحدة من إنتاج أفضل وأعرق شركة من شركات صناعة السيارات الفارهة في العالم. تتضمن تلك الخيارات عجلة القيادة والمقاعد الأمامية والخلفية المجهزة بنظام تدفئة فعال. هناك أيضًا الفرش الداخلي للمقاعد والأبواب والسقف ومقابض الأبواب الداخلية المكسوة بأفخر أنواع الجلود. وهناك أيضًا نظام الترفيه الخاص بالمقاعد الخلفية. ها فيما يتعلق بالصالون الداخلي للسيارة، أما الهيكل الخارجي فيمكن تزويده بأعمال النيكل كروم والأغطية البارزة لغطاء المحرك.
أما أهم ما يميز هذا الطراز، فهو نظام التحكم في ثبات السيارة على الطريق الذي يعطي السائق الحد الأقصى من التحكم في السيارة وأكبر قدر ممكن من الثبات على الطريق أثناء السير.

 المغرب اليوم  - مرسيدس تطرح  gl450 4matic

ويذكر أن  الحد الأدنى لسعر السيارة الجديدة من مرسيدس إلى 64805 دولار بينما يمكن أن يصل إجمالي السعر إلى 90845 دولار إذا ما سقط المستخدم في فخ الكماليات والخيارات الإضافية اللانهائية من مرسيدس. تتضمن هذه الخيارات الإضافية العديد من الإمكانات التي من الممكن أن تشكل أهمية لدى الكثيرين حيث تمثل في مجملها أدوات دعم القيادة التي تشمل نظام إنذار للحفاظ على الحارات أثناء السير، مساعد رؤية ومساعد مراوغة على الطريق السريع أو وسط المدينة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مرسيدس تطرح  gl450 4matic  المغرب اليوم  - مرسيدس تطرح  gl450 4matic



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان رائع باللون الكريمي

لندن - كارين إليان
تألقت نيكولا هيوز على المنصة خلال عرض روكي ستار في قاعة الماسونيين، أثناء أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا باللون الكريمي، يصل حتى الفخذ. وانتعلت زوجًا من الصنادل تلتف خيوطه حول ساقيها، وأضافت بوصة إلى طولها. وعرض الفستان خصرها النحيل، وساقيها الرشيقتين. ونيكولا المعروفة بدورها الثانوي في برنامج الواقع الذي عرض على E4، بدت في روح معنوية عالية وهي تسير على المدرج، في حين تخلت عن ماكياج العين الثقيل. ولإضافة بعض الملائكية لمظهرها الهادئ، وضعت اثنين من الزهور على جانبي شعرها الأشقر، والذي جاء مموجًا ومنسدلًا على كتفيها. وأشادت صديقتها نجمة الواقع أوليفيا باكلاند بظهورها على المنصة، والتي عانت من إصابة في الرأس بعد أن تعرضت لحادث سيارة مرعب. ومع ذلك، لم يكن ظهور نيكولا على المدرج سوى البداية، إذ شاركت فيما بعد في عرض الأزياء الخاص ببول كوستيلو لمجموعة خريف وشتاء 2017. واختارت النجمة الصغيرة…

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib