المغرب اليوم  - بي إم دبليو تكشف عن أحدث نسخها التجريبية gran lusso coupe

زَوَّدتها بخشب الكاوري وعجلات 21 بوصة مع ارتفاع أقل عن الأرض

"بي إم دبليو" تكشف عن أحدث نسخها التجريبية Gran Lusso Coupe

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

بي إم دبليو Gran Lusso Coupe
روما ـ مالك مهنا

كشفت "بي إم دبليو" النقاب عن نتاج تعاونها المشترك مع بينينفارينا عملاق تصميم السيارات الإيطالي وهي السيارة Gran Lusso Coupe التي عُرضت في معرض Concorso d’Eleganza Villa d’Este، وهي السيارة التي توثق أول تعاون مشترك بين الشركتين، حيث اشتركت الشركتان في التصميمات كافة وأعمال هذه النسخة التجريبية بدءاً من أسلوب التصميم إلى ديناميات السيارة وخصائصها الإيروديناميكية مروراً بلمسات الجمال التي يحملها الهيكل الخارجي.
   ولم تفصح بي إم دبليو عن أصول السيارة الجديدة، إلا أنها في الوقت نفسه أنتجت ما هو أقرب إلى سيارات الفئة السابعة مع قاعدة العجلات الطويلة التي تتعارض مع طبيعة السيارات الكوبيه، فرغم تمكن السائق مع قاعدة العجلات الطويلة من الحصول على درجة أكبر من التحكم في السيارة، إلا أن طول السيارة المبالغ فيه يتنافي مع الطبيعة الخفيفة للسيارات الكوبيه مثل بي إم دبليو زاجاتو التي كشفت الشركة عنها النقاب العام الماضي.

 المغرب اليوم  - بي إم دبليو تكشف عن أحدث نسخها التجريبية gran lusso coupe
 زُودت السيارة بعجلات قياس 21 بوصة مع ارتفاع أقل عن الأرض. كما تحمل السيارة شعار بي إم دبليو على الهيكل الخارجي بين النافذة الخلفية وصندوق الأمتعة بينما حٌفرت علامة Gran Lusso بين الرفرف الأمامي والباب. أما مؤخرة السيارة فتتسم بالبساطة حيث باب صندوق الأمتعة وأنبوب العادم المدمج في المصدات الخلفية القريبة جدًا من الأرض.
  وبالدخول إلى الصالون، نجد الجلد الطبيعي الفاخر يعلو الأماكن كلها عدا السقف المغطى بالجلد الأسود. وهناك في المنتصف من سقف السيارة فتحة السقف التي توفر إضاءة جيدة في الداخل كما تتوافر إضاءة LED في السقف أيضاً.

 المغرب اليوم  - بي إم دبليو تكشف عن أحدث نسخها التجريبية gran lusso coupe المغرب اليوم  - بي إم دبليو تكشف عن أحدث نسخها التجريبية gran lusso coupe المغرب اليوم  - بي إم دبليو تكشف عن أحدث نسخها التجريبية gran lusso coupe المغرب اليوم  - بي إم دبليو تكشف عن أحدث نسخها التجريبية gran lusso coupe المغرب اليوم  - بي إم دبليو تكشف عن أحدث نسخها التجريبية gran lusso coupe
  وفي الجزء الأمامي المقابل للسائق والراكب إلى جواره، نرى طبقة من خشب الكاوري النيوزلندي الذي يرجع تاريخه إلى 48000 عام. وتتضمن الخصائص التي تتوافر في السيارة التجريبية Gran Lusso أعمال النيكل كروم الأسود، أعمال الجلود البارزة على المقاعد بالإضافة إلى الجنوط الرياضية ثلاثية الأعمدة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بي إم دبليو تكشف عن أحدث نسخها التجريبية gran lusso coupe  المغرب اليوم  - بي إم دبليو تكشف عن أحدث نسخها التجريبية gran lusso coupe



 المغرب اليوم  -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر رائع

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 00:57 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  - فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 02:58 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعبر عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:39 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

العلماء يكتشفون 7 أنواع جديدة من الضفادع الليلية

GMT 12:11 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

الأمراض التي تصيب الحامل تنبئ بنوع الجنين

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib