رسائل ملكية  لفنانات وإعلاميين مغاربة بإمضاء الملك محمد السادس
آخر تحديث GMT 21:14:10
المغرب اليوم -

رسائل ملكية لفنانات وإعلاميين مغاربة بإمضاء الملك محمد السادس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رسائل ملكية  لفنانات وإعلاميين مغاربة بإمضاء الملك محمد السادس

رسائل ملكية لفنانات وإعلاميين مغاربة بإمضاء الملك محمد السادس
الرباط - المغرب اليوم

ضمَّت رسائل ملكية مذيلة بإمضاء الملك محمد السادس، لفنانات وإعلاميين مغاربة وعرب، كلمات شُكر مُنمَّقة وعبارات ثناء وتمنيات بالتألق والنجاح، لمن غنَّوا للملك أو أعربوا عن فرحهم بعودته سالماً لبلاده عقب إجرائه عملية جراحية كُلِّلت بالنجاح، ملك المغرب، الذي خضع، فبراير/شباط المنصرم، لعملية جراحية في القلب، عانى من اضطراب في الإيقاع الأُذيني، وفق ما كشف عنه أطباء الملك، وهو الاضطراب الذي تم التغلب عليه عبر استخدام تقنية خاصة داخل مصحة فرنسية بقلب باريس، قبل أن يعود للبلاد ولأداء مهامه الاعتيادية بعد فترة نقاهة.

دنيا بطمة في الطريق الصحيح
تعتبر الفنانة المغربية دنيا بطمة ، أول من تلقت رسالة من الديوان الملكي، التي أكد عبرها ملك البلاد اطّلاعه بترحيب واهتمام على أغنية بشارة خير.

وتابع الملك خطابه لبطمة قائلاً “نشكرك وكافة الفنانين والإعلاميين الذين شاركوا في هذا العمل الفني المتميز، الذي يعكس مشاعر المحبة والولاء، والإخلاص التي تكنونها لنا، ومدى تعلقكم بالعرش العلوي المجيد، والله تعالى أدعو أن يلهمك موصول التألق والمزيد من التوفيق والعطاء في مسارك الفني”، دنيا حرصت على إهداء الملك أغنية “بشارة خير”، التي قاربت مليوناً ونصف المليون مشاهدة على “اليوتيوب”،  نشرت صورة الرسالة على حسابها الرسمي على إنستغرام، قائلة “مرضي الوالدين عمرو ما يخيب (لن يَخيب أبداً من يَبرُّ والديه)..  هذا ما أفرحني، هذا فخري، هذا نجاحي، هذا ما جعل عيوني تدمع”.

وأضافت بطمة“أشكرك على التقدير والاهتمام، أشكرك على متابعتك لكل الأعمال المغربية المشرفة، شكراً على دعمك، فخورة أن كل أعمالي الوطنية تنال استحسانك، هذه الرسالة وسام على صدري مفتخرة بها، وهذا دليل على أنني أسير في الطريق الصحيح”.

يشار إلى أن دنيا بطمة ليست الفنانة المغربية الوحيدة التي تسلمت رسالة شكر من الملك، إذ بعث الديوان الملكي رسالة شكر وتقدير للفنَّانتين المغربيتين فاطمة الزهراء العروسي وأميمة أمسعدي اللتين شاركتا في أغنية “على سلامة سيدنا” إلى جانب مجموعة من الفنانين المغاربة.
رسائل ملكية  لفنانات وإعلاميين مغاربة بإمضاء الملك محمد السادس

أحلام ذات المشاعر الرقيقة
نشر الحساب الرسمي للفنانة أحلام على إنستغرام، صورة للرسالة الملكية التي وصلتها من الملك، والتي جاء في نصها “لقد كان لِما عبرتِ عنه من أمنيات صادقة ودعوات مستجابة بالشفاء العاجل لي إثر نجاح العملية التي أجريتها أطيب الأثر في نفسي”.

وأضاف الملك موجهاً كلامه للفنانة الخليجية “إنني لَأشكرك جزيل الشكر على مشاعرك الرقيقة التي أقدرها حقَّ قدرها، والتي تجسد ما تتحلين به من خصال النبل والشهامة كفنانة عربية مرموقة، تحظى بإعجاب جماهير واسعة عبر العالم”، أحلام الشامسي أرفقت الرسالة التي تسلمتها من سفير المغرب بالإمارات، بتعليق كتبت فيه “عندما يكون التقدير بهذا الحجم، عندما يكون التقدير من أهل القدر والتقدير تكون السعادة. ألف سلامة لجلالة ملك المغرب الملك محمد السادس، ربي يحميكم ويحفظكم وكلامكم يكبرني وأكبر بمحبتكم، شكراً على هذا التقدير الكبير من الغالي الذي تربينا على حبه وحب المغرب العظيم، من القائد أبونا زايد بن سلطان رحمة الله عليه، وأطال الله بعمر جلالتكم.. من ابنتكم المخلصة أحلام الشامسي”.

يذكر أن أحلام كان قد سبق لها أن هنَّأت جمهورها والشعب المغربي بعودة الملك محمد السادس إلى بلاده بعد رحلة علاج، وهي تستعد لإحياء حفل كبير بمهرجان موازين، ولاقت صورتُها المنشورة تفاعلاً كبيراً من طرف متابعيها، وانهالت عليها آلاف التعليقات في ظرف قياسي، مثنية عليها ومؤكدة أنها تستحق الثناء والتقدير.

مصطفى الآغا مهنية واقتدار
بدوره، كان الإعلامي بقنوات الـmbc مصطفى الآغا من بين متسلِّمي الرسائل الملكية، التي عبَّر فيها الملك المغربي عن امتنانه الكبير وشكره على مبادرته الطيبة، وجاء في الرسالة  “أدعو الله أن يلهمكم موصول التوفيق في النهوض برسالتكم الإعلامية بما هو مشهود لكم به من كفاءة مهنية واقتدار”، تقول الرسالة.

ووصل الشكر أيضاً مقدم البرنامج الرياضي “صدى الملاعب”، الذي نشر الرسالة على حسابه الرسمي مرفقاً إياها بتعليق يقول فيه “تشرفت اليوم بهذه الرسالة من جلالة ملك المغرب محمد السادس عن طريق سفير بلاده، ولا أستطيع أن أوفيَه حقه من الشكر على هذه الالتفاتة الطيبة التي تعكس متابعته وتواضعه وعظيم أخلاقه”.
رسائل ملكية  لفنانات وإعلاميين مغاربة بإمضاء الملك محمد السادس

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسائل ملكية  لفنانات وإعلاميين مغاربة بإمضاء الملك محمد السادس رسائل ملكية  لفنانات وإعلاميين مغاربة بإمضاء الملك محمد السادس



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير

GMT 21:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 22:47 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إشتقت إلى الرقص الشرقي وسعيدة بـ"30 فبراير"

GMT 11:34 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

بايرن ميونخ يرفض رحيل توماس توخيل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib