المغرب اليوم  - أفكار لمكتب عصري توفر لك ولعملائك الراحة

النباتات والجدران المزخرفة بالحصى

أفكار لمكتب عصري توفر لك ولعملائك الراحة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أفكار لمكتب عصري توفر لك ولعملائك الراحة

تصاميم جيدة لممكاتب العملاء
لندن ـ كارين إليان

يساعد التصميم الجيد للمكتب في تقديم  صورة جيدة لعملائك عن مشروعك وعملك، كما يعطيهم الانطباع بأنك محترف، على أن تأخذ في عين الاعتبار عند تصميمك لمكتب اعتبارات عدة، مثل البيئة التي سيعمل فيها الموظفون، بالإضافة إلى مراعاة عدد ساعات العمل اليومية.
وللحصول على تصميم عصري للمكتب، استخدم النباتات، التي تحد من تواجد المساحات الفارغة، كما تمُدُ الموظفين بالأوكسيجين، بالإضافة إلى تأثيرها الرائع عليهم، وعلى عملائك.
وتُعدُ الألوان المحايدة هي الأفضل للمنطقة التي تضع فيها مكتبك، مثل البيج والأبيض والرمادي، أو الأزرق الفاتح، أو الأخضر الفاتح، ولا تحاول استخدام لونين في هذا المكان، حيث يمكنك استخدام الجدران المزخرفة، كتلك الجدران المزخرفة بالحصى والطوب.
ويمكن استغلال المساحة الفارغة، كمكان لإخفاء المواد المستخدمة، مثل الأسلاك، أو الأجهزة قليلة الاستخدام، والملفات التي يجب أن تكون بعيدة عن الأنظار.
هذا، بالإضافة إلى بعض الأساسيات، التي يمكنك الاعتماد عليها لتوفير القدر الأكبر من الراحة أثناء العمل، منها استخدام العازل الصوتي في منطقة المكتب، لتجنب الضوضاء الخارجية، والحصول على اللمسات الأخيرة للمحترفين، واستخدام التكنولوجيا الحديثة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أفكار لمكتب عصري توفر لك ولعملائك الراحة  المغرب اليوم  - أفكار لمكتب عصري توفر لك ولعملائك الراحة



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib