المغرب اليوم  - تصميم المكاتب في 2013 يتجه إلى البساطة
أخر الأخبار

يعزز الحالة المزاجية لأداء عمل أفضل

تصميم المكاتب في 2013 يتجه إلى البساطة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - تصميم المكاتب في 2013 يتجه إلى البساطة

تصميم المكاتب في 2013 يتجه إلى البساطة
لندن ـ كاتيا حداد

   يعتمد التصميم الداخلي المعاصر للمكاتب على فكرة البساطة، لذلك تُعتَبَر التصميمات المعاصرة مناسبة جداً للمكاتب، لأنها توفر جواً متطوراً من شأنه أن يعزز الحالة المزاجية لأداء عمل أفضل، لأن التصميم الداخلي المعاصر يعتمد على البساطة.   ويجب التأكد من عدم دمج أكثر من لونين داخل المكتب، وعلى الرغم من أن المكان سيكون خاليا من زحمة الألوان المتداخلة، ولكن هذا سيخلق حالة من التجدد والراحة التي تساعدك على زيادة التركيز على العمل.
  ويمكن الاستعانة بتركيبات الألوان الخاصة بالعام 2013 ، والتي سيكون من الرائع تطبيقها في المناطق الداخلية في المكتب، ولكن يفضل اختيار الألوان الكلاسيكية مثل الأبيض والأسود.
 ويمكن استخدام اللون الأبيض في العناصر الأساسية للمكتب كلها، في حين أن اللون الأسود يمكن استخدامه في المفروشات والاكسسوارات .
والبساطة كلمة كبيرة بالنسبة للتصميم المعاصر، ولذلك، تأكد من وضع المفروشات المطلوبة فقط في مكتبك. لأن اتجاهات التصميم الداخلي في العام 2013 تدعو المجتمعات الحضرية إلى استخدام العناصر بعناية حتى لا تكون هناك عناصر عديمة الفائدة والتي يمكن أن تتسبب في فوضى داخل المكتب أو المنزل.
  وبالنسبة للاكسسوار ، فإن الخيزران سيحل محل الستائر العادية أو ستائر "البلاك أوت" في التصميمات الداخلية للمكاتب في العام 2013. ويعتبر الخيزران مادة صديقة للبيئة، كما أنها تسرب الضوء داخل المكاتب، ولتعزيز الأجواء المريحة في المطبخ الخاص بك يمكن إضافة النبات المحفوظ في وعاء أو حتى تزيينه بحوض سمك بسيط.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تصميم المكاتب في 2013 يتجه إلى البساطة  المغرب اليوم  - تصميم المكاتب في 2013 يتجه إلى البساطة



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يعيّن ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib