المغرب اليوم  - نسخة حديثة لحانة في قلب بوخارست

صممت لتمزج بين القديم والجديد

نسخة حديثة لحانة في قلب بوخارست

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - نسخة حديثة لحانة في قلب بوخارست

حانة في قلب بوخارست
بوخارست ـ سعيد يونس

هذه هي "بيوتيفول"، حانة أنشأت في مركز المدينة القديمة في بوخارست، في رومانيا. الحانة صممتها شركة الديكورات "توينز ستوديو" التي أتمت بناءها عام 2012.

وتحتل مساحة إجمالية قدرها 330 متراً مربعاً، وهي إضافة مثيرة للاهتمام إلى هذا الجزء التاريخي من العاصمة. الحانة بها 120 مقعداً وهي مكان رائع يمكن أن تقصده لعقد اجتماع أو فقط للجلوس والتحدث أو الدردشة والاسترخاء مع كوب من الجعة مع أحد الأصدقاء.

 المغرب اليوم  - نسخة حديثة لحانة في قلب بوخارست
تصميم الحانة بسيط ، ودي ومفتوح. فالطاولات الخشبية القديمة تعطي هذا المكان طابعاً مميزاً، والتصميم في المجمل هو مزيج جميل بين القديم والجديد واختيار رائع لهذا الجزء من المدينة. وعلى الرغم من أنها قد تبدو بسيطة، إلا أن هذه الحانة، في واقع الحال براقة جداً. واللطيف فيها أنها في متناول أي شخص. فسواء كنت ترغب في الاسترخاء بينما أنت في المنطقة، والتمتع بمشروب بارد أو كنت ترغب في الجلوس وتناول طعام مميز، هذا هو المكان المناسب لذلك.

 المغرب اليوم  - نسخة حديثة لحانة في قلب بوخارست
الديكور الداخلى للحانة هو مزيج مثير للاهتمام بين القدم والبساطة والاناقة والخيال. الجدران المكشوفة والمصنوعة من الطوب، وكذلك الأثاث الخشبي المصنوع من مواد معاد تدويرها تعطى إحساساً بالعفوية للمكان، في حين أن الثريات وجميع الإكسسورات الأخرى والقليل من التفاصيل تضيف لمسة من الرقي. الحانة يسودها جو ممتع، مع إضاءة خفية وأجواء دافئة.

 المغرب اليوم  - نسخة حديثة لحانة في قلب بوخارست

 المغرب اليوم  - نسخة حديثة لحانة في قلب بوخارست

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نسخة حديثة لحانة في قلب بوخارست  المغرب اليوم  - نسخة حديثة لحانة في قلب بوخارست



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يعيّن ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib