نيو إنغلاند وجهة خيالية لقضاء إجازتك في الخريف
آخر تحديث GMT 05:53:40
المغرب اليوم -

حيث الأشجار لا تزال تتمتع بلونها الأخضر

نيو إنغلاند وجهة خيالية لقضاء إجازتك في الخريف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نيو إنغلاند وجهة خيالية لقضاء إجازتك في الخريف

إقليم نيو إنغلاند
واشنطن ـ رولا عيسى

يعتبر إقليم نيو إنغلاند في شمالي شرقي الولايات المتحدة الأميركية، الوجهة المثالية لقضاء عطلتك في فصل الخريف مع بداية تساقط أوراق الشجر، ولكن لازال هناك بعض الوقت للاستمتاع بالألوان المميزة للطبيعة هناك. ويعد مطار نيو إنغلاند الآن واحدا من أكثر المطارات ازدحاما في المواسم السياحية بالمنطقة في ولايات مثل "ماين الكثيفة الغابات، فيرمونت، ماساتشوستس، كونيتيكت، نيوهامبشاير ورود ايلاند". ويتوافد الزوار إلى المنطقة لمشاهدة الأشجار التي تبرز بلونها الأخضر في حيوية ممتزجة بعباءة موسم الخريف.

نيو إنغلاند وجهة خيالية لقضاء إجازتك في الخريف

ربما تغلق الفنادق جميع حجوزاتها لأشهر مقدما، ولكن مع بداية موسم هذا العام، سيكون من السهل العثور على غرف متاحة، لمن يرغب في قضاء عطلة قبل بداية الخريف، وبخاصة إذا كنت ترغب في رؤية الطبيعة قبل أن تتبدل لتشكل لوحة مذهلة متعدد الألوان، تستحق الذهاب في رحلة.

وفي التقرير التالي توضح صوفي موريس، محررة صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، أبرز المناطق التي تستحق الزيارة لقضاء وقتا ممتعا

- بلدة وارن، فيرمونت

نيو إنغلاند وجهة خيالية لقضاء إجازتك في الخريف

الخريف يبدأ في الشمال، لذلك تكون الأجواء في فيرمونت في ذروتها، ولكن حتى تتلاشى، فهي لا تزال مذهلة. ننصحك بأن تبدأ رحلتك في بلدة وارن في وادي نهر ماد في فيرمونت على حافة الجبال الخضراء، والبقاء في فندق بيتشر إن، تبدأ أسعار الغرفة الزوجية من 369 دولار، شاملة الإفطار والمبيت، من هنا يمكنك الوصول إلى طريق "Long Trail"، الذي يعد أقدم الطرق في الولايات المتحدة. بعد قضاء يوم في التجول بالمنحدرات اللطيفة المحيطة بوارن إلى  النهر، اشحن طاقتك في متجر "Warren Store" مع شطيرة تركية، مصنوعة من اللحوم المدخنة محليا والخبز المصنوع في المنزل.

إسيكس، فيرمونت

إذا كنت ممن لا يفضلون المشي أكثر، يمكنك حجز رحلة بالون لرؤية فيرمونت في أفضل حالاتها. في تشرين الأول / أكتوبر، يمكنك أن تأخذ جولات لرؤية فيرمونت واستكشاف مظلة خريفية للمدينة من فوق مع مشاهد لا التمتع بها على الأرض. فضلا عن الانجراف فوق بحيرة تشامبلين والجبال الخصبة في الولاية، ستتمتع بمناظر مذهلة لجبال أديرونداكس إلى الغرب، جميع الرحلات تقدم مع الشمبانيا والكوكتيلات والوجبات الخفيفة المحلية.

تستمر رحلات البالون وركوب الخيل طوال العام، وحتى في نوفمبر/تشرين الثاني، حيث لا يزال توجد الألوان بالطبيعة يمكن للزوار رؤية المزيد من أشجار أسبن والبلوط والزان وسط حدائق  فيرمونت الشهيرة من خلال balloonvermont.com مقابل 350 دولار.

بلدة وودستوك، فيرمونت

بلدة وودستوك هي الطريق المثالي إلى حديقة مارش بيلينغز روكفلر الوطنية عن طريق جسر تافتسفيل التاريخي، وودستوك جميلة ويسكنها الأثرياء، يمكنك رؤية أوراق الشجرالمتساقطة مهما كان الطقس. يمكنك المشي بسهولة خلال المنحدرات اللطيفة في جميع أنحاء المدينة وعلى طول نهر أوتاوكتشي، أو يمكنك كسر رتابة اليوم والاستمتاع بأكثر المغامرة والخروج على تلة أبالاشيان. من الصعب أن نتصور أن هذه المنطقة المغطاة بالشجر، مثل معظم إقليم نيو إنغلاند،  قد أزيل منها بشكل كامل الغابات.

كامدن هيلز، ولاية مين

البقاء بالقرب من ساحل كامدن مع الارتفاع إلى التلال يتيح لك الاستمتاع بإطلالات حالمة للغابات من الأعلى - تتمتع هذه المنطقة بأوراق الشجرالمتساقط في نهاية أكتوبر/تشرين الأول. من خلال نقطة مراقبة جبل باتي، يمكنك أن ترى تألق خليج بينوبسكوت وجزره. كما يمكنك الذهاب إلى حديقة كامدن هيلز الدولية لاتخاذ الطريق إلى قمة جبل ميغونتيكوك، والذي يقع على ارتفاع 422 متر أعلى نقطة في الحديقة. هناك الكثير من عشاء جراد البحر في المدينة، أو يمكنك تناول العشاء في مطعم " Fresh and Co" الذي يقدم قائمة من المأكولات البحرية المحلية الوفيرة.

حديقة أكاديا الوطنية، مين

يعد منتزه أكاديا الوطني في شمال ماين المكان المثالي للتنزه، حيث تتمتع حديقة اكاديا الوطنية بموقع رائع على طول الساحل الوعر ، يبلغ حجمها ليشتمل على أكثر من 47ألف فدان من الجبال الشاهقة والغابات الشاسعة والبحيرات الواضحة والشواطئ المذهلة. هذه الموائل المختلفة هي المسؤولة عن المناظر الطبيعية الخلابة. كما أنها تخلق بيئة فريدة لمجموعة كبيرة من النباتات والحيوانات البرية.

كونيكتكت، وادي النهر

وقد ازدادت جاذبية السفر بالقطار إلى كونيكتكت، حيث أن جولة قطار إسيكس البخاري وجولة ريفربوات وهي أجمل الطرق التي ستأخذك  إلى رحلات بحرية عبر وادي نهر كونيتيكت، ومشاهدة أوراق الشجر القرمزية الحمراء.

جبل واشنطن، نيو همشاير

تمتلك ولاية نيو هامبشاير أعلى قمم جبلية في شمال شرق الولايات المتحدة. أعلى هذه القمم هو جبل واشنطن فيالذي يرتفع إلى 6.288 قدم (1.917 متر) ويمكن للمشاة من ذوي الخبرة الوصول للغابة الوطنية بالجبل الأبيض. على الرغم من أن الطريق السيارات لجبل واشنطن  غلق في منتصف أكتوبر إلا أن المتجولون يمكنهم الاستمتاع بالمغامرة  من خلال (www.mountwashington.org)

أولانا، نيويورك

نيويورك ليست من الناحية الفنية جزءا من نيو انغلاند، ولكن مشاهد أوراق الشجر لديها مذهلة بنفس القدر - إلى الجنوب، بنى الفنان فريدريك كنيسة مبدعة، أولانا، تطل على نهر هدسون، وصمم أسباب ليكون عمل الفن ممتزجا مع المناظر الطبيعية في حد ذاتها. تقدم شركات السياحة رحلات في أكتوبر مع جولات تبدأ من 100 دولار لجولة حصرية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيو إنغلاند وجهة خيالية لقضاء إجازتك في الخريف نيو إنغلاند وجهة خيالية لقضاء إجازتك في الخريف



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023

GMT 12:49 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد بذور دوار الشمس لقرحة المعدة

GMT 18:32 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

رونالدو أساسيا مع البرتغال ضد سلوفاكيا

GMT 14:04 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على اتيكيت الجلوس للرجل لعدم الانتقاص من مظهرك
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib