المغرب اليوم  - الخبراء يحذرون من تضاعف الجرائم الجنسية في المدارس

أرجعوا ذلك إلى زيادة مشاهدة الأفلام الإباحية على الإنترنت

الخبراء يحذرون من تضاعف الجرائم الجنسية في المدارس

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الخبراء يحذرون من تضاعف الجرائم الجنسية في المدارس

انتشار الجرائم الجنسية في المدارس
لندن - كاتيا حداد

حذّر خبراء الشرطة وحماية الأطفال من أن الجرائم الجنسية في المدارس، قد تضاعفت أكثر من ثلاث مرات خلال أربع سنوات، مدفوعا بتيسير وصول التلاميذ إلى المواد الإباحية على الإنترنت. وفي حين أن معظم الضحايا كانوا تلاميذ، فإن المعلمين يستهدفون أيضا، مع ارتكاب واحد من كل عشرة جرائم ضد البالغين. وارتفعت الجرائم الجنسية المبلغ عنها في المدارس من 390 في عام 2012 إلى 1386 في العام الماضي، وذلك وفقا لأرقام 24 من قوات الشرطة قدمت بيانات قابلة للمقارنة. وشهد العام الماضي زيادة بنسبة 18 في المائة على الجرائم البالغ عددها 1176 جريمة المبلغ عنها في عام 2015.

ويقول الخبراء إن الزيادة يمكن أن تعزى إلى ارتفاع أعداد الأطفال الذين يشاهدون أفلامًا إباحية على أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية. وقال جون براون، من الجمعية الوطنية لمنع القسوة ضد الأطفال، "نعتقد أن الزيادة الحقيقية يمكن أن تكون نتيجة لسهولة توافر المواد الإباحية على الإنترنت. "بالنسبة لبعض الشباب، التي يمكن أن يكون لها تأثير لا موجب له من حيث السلوك الجنسي والاعتداء الجنسي".

وأضاف "أن غالبية الشباب الذين يشاهدون المواد الإباحية على الإنترنت قادرون على جعل التمايز الواضح بين عرض ذلك، وسلوكهم الجنسي في الحياة الحقيقية، ولكن بالنسبة لبعض الشباب، فإنها ليست قادرة على القيام بذلك، لذلك نحن نعتقد أنه يمكن أن يكون هو الأمر الدافع. وقال رئيس شرطة نورفولك سيمون بيلى، كبير ضباط قضايا تعدي الأطفال في مجلس رؤساء الشرطة الوطنية، "من الواضح أن زيادة توافر المواد الجنسية مثل المواد الإباحية على الإنترنت، تشكل تهديدًا للشباب".

وتابع أن زيادة الوعي والإبلاغ قد يفسر جزئيا أيضا الارتفاع، وقد شن حملة قوية من أجل اتخاذ تدابير أكثر صرامة لمنع الأطفال من الحصول على المواد الإباحية على الإنترنت. وجاءت البيانات من 32 من قوات الشرطة بعد طلب حرية المعلومات من قبل الملحق التعليمي للتايمز. وشهد ثلثا القوات الـ 24 التي وفرت أرقام قابلة للمقارنة زيادة في الجرائم الجنسية في المدارس في العام الماضي، مقارنة بعام 2015.

وفي بعض مناطق البلد، زاد عدد الجرائم الجنسية المبلغ عنها بأكثر من الضعف. وفي وارويكشير، أفادت الشرطة أن الرقم يتضاعف تقريبا من 18 إلى 52 مخالفة. ومع ذلك، فإن إجمالي الزيادة على أساس سنوي في السنوات الأربع الماضية كان من 2013 إلى 2014، عندما ارتفع عدد الجرائم المبلغ عنها بنسبة 64 في المائة من 555 إلى 912.

وقال جيوف بارتون، الأمين العام لرابطة قادة المدارس والكلية، "سيكون قادة المدارس مرعبين. وسيركزون على كل ما هو أكثر للتأكد من أن هذه الأشياء يتم التعامل معها من حيث التربية الجنسية والسياسات التأديبية. وأوضحت لوسي راسل، من الخطة الخيرية للأطفال في بريطانيا، أن الأرقام تدعم أبحاثها. وأضافت "كان الشباب يقولون،" لقد أصبح هذا ثقافة في الفصول الدراسية لدينا، في الممرات وخلف المباني. نحن لا نشعر بالأمان في المدارس.

وفي سبتمبر / أيلول، قالت لجنة المرأة والمساواة في كومونس، إن التحرش الجنسي وإساءة معاملة الفتيات في المدارس "يتم قبولهن كجزء من الحياة اليومية"، مضيفًا أن الأطفال يتعلمون الجنس والعلاقات من خلال المواد الإباحية. وأضافت إدارة التعليم "يجب أن تكون المدارس أماكن آمنة، وأن نصدر إرشادات حماية لحماية التلاميذ، ونحن نعتقد أن القوانين الصحيحة موجودة، لتمكين المعلمين من اتخاذ إجراءات سريعة، للتعامل مع السلوكيات الأساسية ووقف التصعيد ولكن سنعمل مع المدارس، بشأن ما إذا كان هناك حاجة إلى مزيد من الدعم أم لا".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الخبراء يحذرون من تضاعف الجرائم الجنسية في المدارس  المغرب اليوم  - الخبراء يحذرون من تضاعف الجرائم الجنسية في المدارس



 المغرب اليوم  -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تبدو رائعة في زي مميز كشف عن خصرها

لندن - كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب لـ"الموضة"، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين. وشارك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الخبراء يحذرون من تضاعف الجرائم الجنسية في المدارس  المغرب اليوم  - الخبراء يحذرون من تضاعف الجرائم الجنسية في المدارس



GMT 03:52 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تكشف عن تصميمات ليخوت سياحية
 المغرب اليوم  - فنادق
 المغرب اليوم  - الجلبي يعلن أن معركة نينوى أضخم عملية منذ سقوط بغداد

GMT 03:58 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بوقف تطبيق المراسلة "تيلغرام"
 المغرب اليوم  - روسيا تهدد بوقف تطبيق المراسلة

GMT 02:57 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية بتكلفة معقولة في أوروبا
 المغرب اليوم  - أفضل 19 وجهة سياحية بتكلفة معقولة في أوروبا

GMT 07:43 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

كارين برادلي تناقش اتمام صفقة الـ21 للاستحواذ
 المغرب اليوم  - كارين برادلي تناقش اتمام صفقة الـ21 للاستحواذ

GMT 03:27 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

مدرسة ابتدائية في لندن تربط الموسيقى بالمناهج
 المغرب اليوم  - مدرسة ابتدائية في لندن تربط الموسيقى بالمناهج

GMT 04:09 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

اكتشاف جدارية صغيرة لحلزون وضعها الأنسان الأول
 المغرب اليوم  - اكتشاف جدارية صغيرة لحلزون وضعها الأنسان الأول

GMT 03:06 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

شهر حزيران يحمل أوضاعًا تنذر بأزمات عالمية
 المغرب اليوم  - شهر حزيران يحمل أوضاعًا تنذر بأزمات عالمية

GMT 03:24 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

تفاصيل مهمة عن جاغوار E-pace قبيل إطلاقها
 المغرب اليوم  - تفاصيل مهمة عن جاغوار E-pace  قبيل إطلاقها

GMT 05:05 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

الأشخاص الذين يراقبون سيارة أخرى يتعرضون للحوادث
 المغرب اليوم  - الأشخاص الذين يراقبون سيارة أخرى يتعرضون للحوادث

GMT 04:11 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يدعون إلى إعدام حيوانات الكنغر
 المغرب اليوم  - سكان أستراليا يدعون إلى إعدام حيوانات الكنغر

GMT 00:59 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

فريال يوسف تُوضّح أنّ دورها في "أرض جو" جذبها

GMT 03:54 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

ظهور إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر في واشنطن

GMT 03:31 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

ابتكار حمالة صدر داخلية تدعم "إعادة بناء الثدي"

GMT 20:47 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

طرح هاتف "نوكيا 3310" في العالم العربي بسعر كبير

GMT 05:43 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

6 نصائح لتظهري بإطلالة فرنسية صيفية أنيقة
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib