المغرب اليوم  - ننتظر قرار تجميد أموال قيادات الإخوان

رئيس البورصة المصرية لـ "المغرب اليوم":

ننتظر قرار تجميد أموال قيادات "الإخوان"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - ننتظر قرار تجميد أموال قيادات

رئيس البورصة المصرية عاطف الشريف
 القاهرة - محمد عبدالله

 القاهرة - محمد عبدالله أكد رئيس البورصة المصرية عاطف الشريف أن البورصة ، تترقب وصول قرارات النائب العام لتنفيذ عمليات تجميد الأموال الخاصة بقيادات الإخوان المسلمين كافة ، من أسهم أو سندات أو أي شكل من الاشكال وأيضا الأوعية المالية الخاصة بالبورصة المصرية. وقال في تصريحات خاصة لـ"المغرب اليوم" : "انه لن يتم إغلاق البورصة تحت أية ظروف وسيتم فتح أبوابها للمستثمرين المصريين كافة ، على الرغم من الأحداث التي تشهدها الساحة حاليا".
وأعرب عن أملة في "أحتواء الأزمة التي تشهدها الساحة حاليا، مشيرا إلى أن البورصة مفتوحة لكل المصريين بجميع إنتمائتم وشرائحهم بأعتبارها من أقدم المؤسسات المالية في مصر، ويمتلكها جموع شعب مصر".
وأوضح الشريف "أن البورصة من أهم آليات الدخول والخروج للمستثمرين من السوق، وبالتالي سيظل هذا الباب مفتوحا لطمأنة المتعاملين والتأكيد على مبدأ الحرية الاقتصادية بعيدا عن أية إجراءات من شأنها تكبيل حرية المستثمر في التصرف في أمواله".
وأضاف ان الارتفاعات القياسية التى شهدتها البورصة، تؤكد أن المستثمرين المصريين على درجة كبيرة من الوعي، خاصة وأنهم قاموا بعمليات تكوين مراكز مالية قوية عززت من تماسك السوق وارتفاعة بشكل كبير، بعد الانخفاضات القياسية التى شهدتها السوق خلال الفترة الماضية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ننتظر قرار تجميد أموال قيادات الإخوان  المغرب اليوم  - ننتظر قرار تجميد أموال قيادات الإخوان



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو أنيقة في فستان من الصوف

نيويورك - مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib