المغرب اليوم  - مصر تشارك بجناح في معرض الكتاب في الجزائر

مصر تشارك بجناح في معرض الكتاب في الجزائر

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مصر تشارك بجناح في معرض الكتاب في الجزائر

الجزائر - أ ش أ

قال الوزير المفوض التجاري الدكتور محمد شريف فتحي: إنه التقى مؤخرا رئيس هيئة المعارض في الجزائر واتفقا على مشاركة الجانب المصري في معرض الكتاب الجزائري الذي سيقام في نهاية الشهر الحالي بجناح كبير؛ مشيرا إلى أن مصر كانت في العام الماضي ضيف شرف فقط، كما وعد الجانب الجزائري بالمشاركة في معرض القاهرة الدولي الذي سيقام في شهر مارس القادم بمصر. وأكد أن هناك متابعة مستمرة للعلاقات الاقتصادية والتجارية بين مصر والجزائر من خلال العديد من اللجان منها اللجنة العليا بالإضافة إلى لجان فنية قطاعية ولجنة أخرى اقتصادية. وأضاف فتحي: إن حجم التبادل التجاري بين مصر والجزائر خلال الفترة من يناير وحتى مايو 2013 زاد بنحو 131.8 مليون دولار ليصل إلى ما قيمته 561.2 مليون دولار مقابل 429،4 مليون دولار عن الفترة نفسها من عام 2012. واحتلت الصادرات الجزائرية لمصر المرتبة (14) من حيث الأهمية لها على مستوى العالم حيث زادت الصادرات إلى مصر من يناير 2013 وحتى مايو من العام نفسه بنحو 94.1 مليون دولار بنسبة 134% لتصل إلى نحو 371.9 مليون دولار مقابل 277.8 مليون دولار عن الفترة نفسها من العام الماضي.. مشيرا إلى أن أهم الواردات المصرية تتمثل في الغاز الطبيعي المسال وخليط نترات الألومنيوم والحديد والصلب بأنواعه. وقال: إن الصادرات المصرية للجزائر زادت خلال الفترة من يناير 2013 وحتى مايو من العام نفسه بنحو 37.7 مليون دولار تمثل نحو 124.9% لتصل إلى نحو 189.3 مليون دولار مقابل 151.6 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي بيد أنه أشار إلى أنه يسعى لزيادة الصادرات المصرية بنسبة 20%... مشيرا إلى أن أهم الصادرات المصرية للجزائر هي خلائط النحاس ومحضرات غذائية وموصلات كهربائية ومواقد ومدافئ. وأوضح الوزير المفوض أن إجمالي حجم الاستثمارات الجزائرية في مصر بلغ 49 مليون دولار أمريكي ويتركز الاستثمار في قطاعات الصناعة والإنشاءات والخدمات والسياحة حيث تمثل الجزائر الدولة رقم 50 من حيث حجم الاستثمارات في مصر. وأعرب عن الأمل في تفعيل مجلس رجال الأعمال المشترك حيث إنه لم يجتمع سوى مرة واحدة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مصر تشارك بجناح في معرض الكتاب في الجزائر  المغرب اليوم  - مصر تشارك بجناح في معرض الكتاب في الجزائر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مصر تشارك بجناح في معرض الكتاب في الجزائر  المغرب اليوم  - مصر تشارك بجناح في معرض الكتاب في الجزائر



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib