المغرب اليوم  - الحفل الصباحي أحدث إصدارات محمود الورداني

"الحفل الصباحي" أحدث إصدارات محمود الورداني

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

القاهرة - وكالات

صدر حديثاً عن سلسلة "كتاب اليوم" مجموعة قصصية بعنوان "الحفل الصباحي" للكاتب الصحفي والأديب محمود الورداني. ويهدي الورداني القراء مجموعة قصصية تحتوي على 11 قصة قصيرة، تلتمس منها رائحة الإنسان بكل ما يحمل من مشاعر، وكل ما يجول بنفسه وخاطره من أحاسيس. ويصدر الكتاب في 109 صفحة، تدمج القارئ بالقصص دمجًا تامًا، وتجعله يعيش مع الأبطال، ويشاركهم أفراحهم وأحزانهم، ويتذوق حلاوة سعادتهم ويتجرع مرارة همومهم، بل يصبح هو نفسه بطلاً بفكره الذي يجري فوق السطور وعينه التي تقرأ الكلمات . الورادنى كاتب من طراز فريد له أسلوب شائق يعزف بقلمة لحناً أدبياً تتكون مازورته من إحدى عشر قصة قصيرة ، أبدع في نسج أحداثها وشخصيات منها,سورة الماء,لا أحد في الخارج ,حاملو النعوش ,بودى جارد , العطش.فانتازيا الحجرة , وتمر حنة. وتقول رئيس تحرير كتاب اليوم الكاتبة ثناء أبوالحمد "المبدع محمود الورداني في مجموعته القصصية "الحفل الصباحي" والتي رسم لنا فيها صورة أدبية لما حل بالإنسان المصري من خوف وترقب لمستقبل لم تعد له ملامح طوال ثلاثين عاماً هي فترة حكم المخلوع مبارك". وتضيف "هذا الخوف الذي حول مصر إلى سجن كبير يحكمه أجهزة الدولة القمعية والتي كانت تفعل ما تشاء مع البشر وكأنهم عبيد لا حق لهم سوى ما يراه السيد ، وتعد هذه المجموعة شاهد على ما جرى للإنسان المصري البسيط الذي لم تكن له أحلام سوى حياة كريمة حرمها منه كل الفاسدين. جدير بالذكر أن الكاتب محمود الورداني له العديد من المؤلفات منها "السير فى الحديقة ليلا"دار شهدى "النجوم العالية " مختارات من فصول ,"الظل والشمس "مختارات من فصول , "نوبة رجوع"هيئة الكتاب ,"رائحة البرتقال "دار شرقيات ",طعم الحريق", و"الروض العاطر",و"أوان القطاف" دار الهلال ,"موسيقى المول"و"بيت النار "دار ميرت .  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الحفل الصباحي أحدث إصدارات محمود الورداني  المغرب اليوم  - الحفل الصباحي أحدث إصدارات محمود الورداني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الحفل الصباحي أحدث إصدارات محمود الورداني  المغرب اليوم  - الحفل الصباحي أحدث إصدارات محمود الورداني



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة تخطف الأنظار لإيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:05 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 المغرب اليوم  - مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 05:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 04:22 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib