المغرب اليوم  - فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن

تلقى منافسة قوية من مثيلاتها من السيارات

"فورد" تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"فورد" تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن
لندن ـ سامر شهاب  

لندن ـ سامر شهاب   يمكن أن تحقق مبيعات السيارات الكهربائية ارتفاعاً في الفترة القادمة بعد أن عانت لفترات طويلة من الانخفاض، وذلك بعد الكشف عن نسخة من السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم من شركة فورد فوكس. والسيارة فورد فوكس الكهربائية، والتي سيتم بيعها في بريطانيا ،الخميس، تدار كليا على طاقة البطارية لمسافة تصل إلى 100 ​​كيلومتر، وبسرعة قصوى تصل إلى 85 ميلاً في الساعة. ويصل سعر السيارة الجديدة 28،500 ألف جنيه استرليني بعد منحة الحكومة، وهي بذلك تعد أرخص بنسبة الضعف من سيارات فورد التي تعمل بالبنزين.
وقد تم بيع حوالي 4،500 سيارة كهربائية في بريطانيا منذ أن بدأت الحكومة خطة لتقديم منحة تصل إلى 5 آلاف جنيه استرليني في كانون الثاني/يناير 2011، ولكن تم بيع أكثر من 65 ألف سيارة جديدة تقليدية الشهر الماضي وحده، وفقا للارقام الصادرة اليوم.
والسيارة فورد الكهربائية ليست أكثر إثارة للإعجاب عن الجيل الأخير من السيارات الكهربائية، مثل نيسان لايف، الذي تم بيعها في العام 2011. ولكن تم استقبالها بشكل جيد من قبل خبراء السيارات، الذين وصفوها بأنها "ديناميات قيادة ممتازة" وأطلقوا عليها أنها سيارة كهربائية جديدة رائعة يمكن التمتع والاستمتاع بها".
وقال متحدث باسم شركة فورد:  أخيراً قامت فورد بعمل سيارة كهربية، وهي الآن واحدة من أفضل السيارات مبيعاً في بريطانيا، إنها سيارة عملية جداً وعائلية".
وتواجه السيارة الجديدة منافسة قوية من السيارات الكهربائية الأخرى، بما في ذلك السيارة BMW I3 الصغيرة، والتي لديها مقدار سير يصل ما بين 80-100 كيلومتر وتتكللف 25،680  الف جنيه استرليني بعد منحة الحكومة.
ويأتي وصول السيارة فورد الكهربائية بعد يوم من قول الحكومة أن كل السيارات الجديدة المباعة في عام 2040 ينبغي أن تكون سيارة كهربائية أو هيدروجينية، لخفض انبعاثات الكربون.
وقال وزير النقل البريطاني، نورمان بيكر: " فضلاً عن الفرص الضخمة لقطاع السيارات، هذا الانتقال إلى المركبات منخفضة الانبعاثات، سيجلب المنافع لحياتنا ولمدننا وتحسين نوعية الهواء والحد من انبعاثات الكربون وأنها ستوفر الطاقة من خلال تقليل اعتمادنا على واردات النفط الأجنبي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن  المغرب اليوم  - فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "المصممين"

جين فوندا تتألق في فستان جذاب باللون الأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت جين فوندا، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز نقابة المصممين في بيفرلي هيلز، مرتدية فستانًا حريرًا بـ اللون الأسود. واختارت الممثلة فستانًا مغريًا مع تفاصيل مطوية على طول محيط الخصر، وجزء من خط الرقبة انخفض إلى أسفل على كتف واحد، ليكشف عن صدر فوندا. وتضمن الفستان تنورة طويلة تمتد خلفها على الأرض. وزينت النجمة السبعينية أذنيها بقرطين مرصعين بالماس، وكذلك خاتم مطابق، وحقيبة صغيرة أنيقة. وصففت جين شعرها الأشقر القصير على شكل موجات منسدلة. ووضعت النجمة الحائزة على غولدن غلوب، أحمر شفاه وردي مع ماكياج عيون لامع، وأحمر خدود وردي. وتعكف جين حاليًا على تصوير فيلم Our Souls At Night، والتي تلعب إيدي مور، إلى جانب روبرت ريدفورد، وسيكون هذا الفيلم الخامس الذي تشارك فيه جين البطولة مع روبرت. فقد قاما ببطولة فيلم Tall Story معًا في عام 1960، وتشيس في عام 1966، حافي القدمين في الحديقة في عام…

GMT 01:48 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

مدينة "شيانغ ماي" أروع مناطق آسيا وأكثرها حيوية
 المغرب اليوم  - مدينة

GMT 02:38 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  - قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:48 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب تقديم "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:45 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

خبراء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 05:35 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشاف علاج للتخلص من الألم عن طريق سم القواقع

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib