المغرب اليوم  - انطلاق مهرجان ومعرض الطائف الشتوي الثلاثاء

انطلاق مهرجان ومعرض الطائف الشتوي الثلاثاء

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - انطلاق مهرجان ومعرض الطائف الشتوي الثلاثاء

الطائف ـ واس

تنطلق يوم غد الثلاثاء فعاليات مهرجان ومعرض الطائف الشتوي وذلك بجوار ميدان الملك خالد للفروسية بطريق المطار وسط توقعات بجذب أكثر من مليون زائر للمهرجان الموسمي الذي تنظمه اللجنة العامة للتنشيط السياحي بالمحافظة . ويتخلل المهرجان إقامة العديد من الفعاليات والبرامج الجاذبة ومنها الألعاب النارية والمسابقات الثقافية وتوزيع الجوائز والهدايا اليومية ، إلى جانب مشاركة أكثر من 250 عارضًا بالمهرجان لمختلف المنتجات والسلع تحت سقف واحد . وراعت اللجنة اختيار الموقع لقربه من التجمعات السكانية بداخل المدينة وضاحية الحوية التي يقطنها أكثر من 200 ألف نسمة بالإضافة إلى سهولة الوصول الى مهرجان التسوق من طريق الرياض - الطائف وطريق السيل - مكة المكرمة وطريق الجنوب عبر طريق الملك خالد . وأكد معالي محافظ الطائف رئيس مجلس التنمية السياحية فهد بن عبد العزيز بن معمر أن مهرجان الطائف الشتوي يقام في هذا التوقيت لجذب عشاق التميز والاجواء الحالمة التي تشهدها أجزاء متفرقة من المحافظة حيث يغطي الضباب الكثيف المواقع السياحية وتقدم المنتجعات والقرى السياحية عروضاً للمجموعات السياحية والزوار لاستغلال هذه الفترة من العام في الترويج السياحي بينما تقدم مرافق الخدمات السياحية عروضاً وتخفيضات موسمية تجذب الزوار من كافة المحافظات المجاورة للطائف وأبان أن المهرجان تمكن خلال السنوات الماضية من ترسيخ مفهوم السياحة الشتوية واستغلال فترة الركود السياحي في تنشيط الجذب السياحي إلى المحافظة . ولفت النظر إلى أن تجارب الأعوام الماضية أضافت الكثير من الخبرات لتعزيز مفهوم السياحة المستدامة للطائف . من جانبه أفاد أمين لجنة التنشيط السياحي الدكتور محمد قاري أن مهرجان التسوق الشتوي للعام الحالي يحفل بالكثير من الفعاليات والبرامج بالإضافة إلى جذب الزوار للسوق الكبير الذي يقام في موقع يمكنه من استيعاب العدد الكبير من المرتادين .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - انطلاق مهرجان ومعرض الطائف الشتوي الثلاثاء  المغرب اليوم  - انطلاق مهرجان ومعرض الطائف الشتوي الثلاثاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - انطلاق مهرجان ومعرض الطائف الشتوي الثلاثاء  المغرب اليوم  - انطلاق مهرجان ومعرض الطائف الشتوي الثلاثاء



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib