المغرب اليوم  - شرودر ميركل تخفي حقيقة تكاليف أزمة اليورو

شرودر: ميركل تخفي حقيقة تكاليف أزمة اليورو

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - شرودر: ميركل تخفي حقيقة تكاليف أزمة اليورو

ديتمولد - د.ب.أ

اتهم المستشار الألمانى السابق جيرهارد شرودر خليفته أنجيلا ميركل بأنها تخفى على مواطنيها الحقيقة بشأن أزمة الديون الأوروبية قائلا خلال تجمع انتخابى مساء يوم الثلاثاء بمدينة ديتمولد الألمانية:"لا يمكن كسب ثقة الشعب بالتعتيم والإخفاء، بل بالمصارحة"وقال الزعيم الاشتراكى شرودر إنه على الرغم من أن وزير المالية الألمانى فولفجانج شويبله لمح إلى أن اليونان ربما تحتاج حزمة مساعدات ثالثة لتخطى أزمتها المالية وتجنب إفلاسها فإن ميركل لا ترى ذلك مضيفا: "ربما كانت تلبس النظارة الخطأ"أضاف شرودر فى حضور مرشح الحزب الاشتراكى الديمقراطى، بير شتاينبروك وأمام نحو4500 شخص: "أنا على يقين بأن ما مضى من السنوات.. يكفى تحالف الاشتراكيين والخضر ليمسك بزمام الحكم بعد أن ينجح بير شتاينبروك فى أن يصبح مستشارا لألمانيا"ورأى شرودر ضرورة أن يصارح المرشحون فى الانتخابات ناخبيهم بحقيقة الأمور خلال المعارك الانتخابية، وقال إن ما يروج بشأن تكاليف أزمة اليورويمثل "أكبر أكذوبة" وإن ألمانيا ستضطر لتحمل جزء من نفقات أزمة الديون الأوروبية كما أكد شرودر أن الإصلاحات التى أقدمت عليها حكومته فى سوق العمل عندما كان مستشارا لألمانيا قبل عدة سنوات وعرفت باسم "أجندا 2010" جعلت ألمانيا أكثر قوة وأن ألمانيا لم تنجز شيئا فى عهد الائتلاف الحكومى الحالى الذى يضم التحالف المسيحى الديمقراطى والحزب الديمقراطى الحر "بل إن ألمانيا عادت للوراء قليلا"يشار إلى أن هذه الإصلاحات قوبلت بالكثير من المعارضة والاحتجاجات آنذاك، يذكر أن شرودر تولى منصب المستشار فى الفترة بين عامى 1998 و2005 ويعمل الآن محاميا ورئيسا لمجلس إدارة شركة نورد ستريم المسئولة عن تشغيل خطوط غاز بحر البلطيق التى تصل بين روسيا وألمانيا والتى تمتلك شركة جازبروم نسبة 51% منها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شرودر ميركل تخفي حقيقة تكاليف أزمة اليورو  المغرب اليوم  - شرودر ميركل تخفي حقيقة تكاليف أزمة اليورو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شرودر ميركل تخفي حقيقة تكاليف أزمة اليورو  المغرب اليوم  - شرودر ميركل تخفي حقيقة تكاليف أزمة اليورو



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 01:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تعد جمهورها بمفاجأة في "رغدة متوحشة"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib